xpredo script

العودة   نيو حب > مالتى ميديا > اخبار الفنانين | اخبار النجوم
التسجيل

الاعتداء على الاعلامي نيشان بالضرب واصابته بكسور

اخبار الفنانين | اخبار النجوم

28-08-2008, 01:07 PM
دمعة أمل
 
الاعتداء على الاعلامي نيشان بالضرب واصابته بكسور

مي الياس من بيروت:
تعرض الإعلامي نيشان الى إعتداء من قبل 3 شباب على اوتوستراد جونية بينما كان عائداً من دعوة عشاء في منطقة عجلتون. الشباب الثلاثة اوقفوا نيشان وإعتدى أحدهم عليه بالضرب على وجهه مما تسبب بكسر فكه وكسر أصبع يده اليمنى الصغير، الذي إنكسر بينما كان نيشان يحاول حماية وجهه من اللكمات.
هذه الرواية سمعناها من أقاربه في المستشفى لكنها في نفس الوقت تتناقض مع قول والدته بأن نيشان لم يتحدث الى أحد بعد، ولا أحد يعلم ماذا حصل، وكيف؟




الحادث لم يكن بدافع السرقة؟!
لدى وصولنا الى مستشفى المشرق بمنطقة سن الفيل شاهدنا سيارة نيشان المرسيدس الفضية SLK متوقفة بالقرب من مدخل موقف السيارات، وتظهر عليها آثار الفحص الجنائي، حيث قام رجال الشرطة برفع البصمات عنها، وتظهر المادة السوداء التي إستخدمت لهذا الغرض وقد تركت آثارها على بابي وسقف السيارة.
إذن من الواضح بأن الحادث لم يكن بهدف السرقة فالسيارة كما هي، وساعة نيشان الثمينة التي يزيد ثمنها عن 15 الف دولار بقيت في يده، وكذلك محفظته، وهاتفه الخلوي.
إذن لما ضرب، ومن وراء ضربه؟ سؤال يبقى برسم التحقيق، وإحتمالين قائمين: إما أن الحادث كان لتصفية حسابات على خلفية مشاكل شخصية، وإما أنه حادث عرضي قام به شبان مستهترين في غير وعيهم.



حيث يرقد نيشان بالمستشفى بعد أن أجرى صباح أمس عملية جراحية في فكه إستمرت قرابة 4 ساعات ونصف، تحول الى حقل من الزهور، بفعل باقات الورد التي تقاطرت من كل حدب وصوب من إعلاميين زملاء، وفنانين، ومشاهير.
نيشان تجنب إستقبال الصحافة، ورفض التصوير رفضاً تاماً، لكنه في نفس الوقت كان يستقبل زواره الـ VIP من فنانين وإداريين في شركة روتانا.
إعتذر أفراد عائلته (والدته، وشقيقه، وخالته) للصحفيين الذين ذهبوا لزيارة نيشان والإطمئنان على صحته بحجة أنه نائم بسبب المخدر الذي يوضع له في المصل كل ساعة تارة، أو بحجة أنه يستحم تارة أخرى، بينما كان بعض الزوار من غير الصحفيين يتسللون الى غرفته متجنبين الحديث عن ذلك أمام الصحفيين، ويدعون بأنهم كانوا يقفون في الممر اللفاصل بين منطقة الإستقبال وغرفة نيشان.
يمكننا أن نفهم أنه يرفض التصوير لأن وجهه متورم وحالته لا تسمح بذلك، لكن ما يحيرنا هو لماذا تجنب لقاء الصحفيين تحديداً؟ وهل كان يتجنبهم أم يتجنب أسئلتهم؟

آثار رفع البصمات عن السيارة

خلال تواجدنا في المستشفى وصل المحقق وإجتمع بنيشان لأخذ أقواله، كما وصل صديقه الحميم ومعد برامجه طوني سمعان من رحلة عمل في مصر للإطمئنان على صحة صديقه، والدة نيشان إستقبلته بسؤال ممزوج بقلق وحرقة: هل تعلم من فعل به هذا؟ طوني نفى للأم القلقة الحائرة أن يكون لديه علم بشيء، وأكد لها بأنه كان مسافراً ولا يعلم عن الحادث شيئاً سوى ما قالته هي له على الهاتف. فهل تشعر الأم بأن من فعل ذلك فعله بقصد شخصي؟
عدد من المشاهير زار نيشان خلال تواجدنا في المستشفى نذكر منهم مدير الشؤون الفنية محمود موسى، الفنان جاد شويري، الإعلامية سنا نصر، الإعلامية كارين سلامة، كما علمنا بأن الفنان فارس كرم كان قد زاره صباح اليوم نفسه.
نيشان بخير لكنه سيحتاج الى شهر من الراحة والنقاهة ليلتئم فكه، سيكون شهراً صعباً لأنه سيكون ممنوعاً من الكلام، والأكل بإستثناء السوائل طيلة هذه الفترة.........





من مواضيع : دمعة أمل الاعتداء على الاعلامي نيشان بالضرب واصابته بكسور
مهند التركي وملكة جمال 2002؟؟؟
 

الكلمات الدلالية (Tags)
الاعلامي, الاغبياء, بالضرب, بكسور, واصابته, نيشان

أدوات الموضوع

الانتقال السريع

الاعتداء على الاعلامي نيشان بالضرب واصابته بكسور

الساعة الآن 06:58 PM.