xpredo script

العودة   نيو حب > مالتى ميديا > اخبار الفنانين | اخبار النجوم
التسجيل

الجديد عن روبي

اخبار الفنانين | اخبار النجوم

13-05-2006, 07:26 PM
hlol
 
الجديد عن روبي

بطاقة تعريف

الجديد عن روبي بدأت روبي حياتها الفنية كممثلة إلا إنها سرعان ما أتجهت إلى الغناء .. وقد يكون هذا التحول مقبولا في بعض الأحيان إذا كانت تمتلك صوتا يؤهلها لإحتلال موقع ما على ساحة الغناء التى أمتلأت عن آخرها.

وفي بداية لجؤها إلى الغناء وبعد أن قدمت البوما واحدا فقط ولم يزيد إنتاجها الفني عن أغنيتين مصورتين أحتلت روبي بسرعة عناوين الأخبار الفنية وتسابقت المجلات في نشر صورها، وأصبحت أغنية "أنت عارف ليه"، و"ليه بيداري كده" محور حديث المستمعين برغم أن كلماتهما أو لحنهما لم يعلقا في اذهان الغالبية.

ويبدو أن روبي تعتمد كثيرا على الطريقة اللبنانية التى تمثلها نانسي عجرم وهيفاء وهبي واليسا في أن المظهر أهم من الجوهر!. فبعضهن لا ترى شيئا في تقديم أغنياتها بهذه الطريقة مادام هذا ما يطلبه المشاهدون!.

ففي كليبها الأول "انت عارف ليه" أرتدت روبي ثياب الرقص الشرقي، بينما في كليب "ليه بيداري كده" تجاوزت حدود الأغنية الأولى وظهرت بعدة شخصيات منوعة: راقصة, مراهقة، رياضية ترفع الاثقال, وتتمرن على دراجة.

وروبي التي بدأت مشوارها الفني مع يوسف شاهين اذ ارتدت البكيني في اول ظهور لها في فيلم "سكوت هنصور"، كثيراً ما تقول عن نفسها انها "خجولة".

وربما هذا ما يدفع لابعض إلى القول بانها تعتمد على مفاتن جسدها غير أنها ترى شيئا اخر إذ تؤكد انها ترقص لمجرد حب الرقص وليس للاغراء.

لكن هذا لم يقنع الدكتور حمدى حسن عضو جماعة الاخوان المسلمين الذي اثار ضجة فى مجلس الشعب عندما اشتكى من مطربات بينهن روبى وبعض المغنيات اللبنانيات اللاتى "تتنافى اغنياتهن مع اخلاقيات" المجتمع المصري.

لم يكن صعود روبي في عالم الأغنية ليحدث لولا جهود مخرجها الحصري والقائم على جميع اعمالها، شريف صبري، الذي أكد انه لم يكن يتوقع أبدا كل هذه الضجة حولها.

وقال أن الانتقادات التي ثارت حول روبي بسبب ارتداء ملابس الرقص في أول اغنياتها المصورة لم يكن متوقعا في وجهة نظره "لانها – ملابس الرقص - رغم كل شيء نمط من أنماط ملابسنا".

وبالرغم من تعرضها للإنتقادات حادة حتى من بعض أقاربها الذين اثروا مقاطعتها إلا أنها تقول أنها ستواصل مشوارها، مهما كانت العقبات "لأن ما أقوم به صحيح".

وفيما بعد دفع صبري بروبي في أول أفلامه السينمائية والذي أسماه (7 ورقات كوتشينة) لكن التلفزيون المصرى رفض بث اعلانات دعائية للفيلم حتى بعد أن حذف منه نحو عشر لقطات رات الرقابة أنها مثيرة للغاية، ولم يحقق الفيلم نجاحا يذكر.

وتقول روبى وهى فى السنة الاخيرة بكلية الحقوق جامعة القاهرة انها لا تولى اهتماما كبيرا لما تقوله الرقابة.


اعمال الفنانة روبي

7 ورقات كوتشينة
من مواضيع : hlol الجديد عن روبي
الزمالكوية يطالبون بمقاطعة عبلة كامل و سيد العاطفى
حب جديد فى حياه أحمد الفيشاوى
كاظم الساهر يترك روتانا
نرمين الفقي لاتنسي انها أمرأة
13-05-2006, 07:31 PM
HAMADA_WE BAS
 
مشاركة: الجديد عن روبي

مشكورة جدا على الخبر
من مواضيع : HAMADA_WE BAS
 

الكلمات الدلالية (Tags)
الجديد, روبى, عن

أدوات الموضوع

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
نظام "ويندوز فيستا" الجديد في الاسواق
رحلة مصرإلي طريق الحرير الجديد
الشرق الأوسط الجديد الذي لم تحلم به السيدة كوندي!
اليوم‏..‏ انطلاق دوري كرة السلة للرجال بنظامه الجديد

الجديد عن روبي

الساعة الآن 09:37 AM.