xpredo script

العودة   نيو حب > مالتى ميديا > اخبار الفنانين | اخبار النجوم
التسجيل

حلا شيحة: لن أخلع الحجاب أبدا

اخبار الفنانين | اخبار النجوم

14-05-2006, 12:32 PM
sweety byby
 
Post حلا شيحة: لن أخلع الحجاب أبدا

أكدت الفنانة حلا شيحة بعد عودتها للوقوف أمام عدسات السينما ومشاركتها بطولة فيلم كامل الأوصاف أمام المطرب عامر منيب أنها لن تخلع الحجاب أبدا نافية أن تكون قد فكرت في الاعتزال مؤكدة أن ما أثير حول ذلك لا أساس له من الصحة .ونفت حلا أن يكون والدها رافضا لحجابها قائلة "والدي قام بتربيتي أنا وأخواتي على الحرية المسئولة لذلك لم اذكر انه وقف فى طريق أي قرار اتخذته من قبل لأنه يثق فى وفى تفكيري نافية أيضا أن تكون قد تبرأت علي أعمالها السابقة على الحجاب قائلة " لم أقدم عملا أشعر بالخجل منه، ثم إن حلا قبل الحجاب هي نفسها بعد الحجاب، ما زاد هو الالتزام فقط، لكنى أحترم نفسي وجمهوري ولا أقدم ما يسيء لنفسي ولأسرتي، حتى ولو بدون حجاب".
وأكدت حلا أن الحجاب لا يتعارض علي الإطلاق مع أعمالها السينمائية قائلة " الحجاب معناه التزام بتفاصيل كثيرة لن أخالفها والحجاب ليس مجرد ديكور، ودوري في الفيلم لفتاة محجبة تعيش حياتها بشكل طبيعي جدا تحب برومانسية بعيدا عن الابتذال ولم يتم توظيف الشخصية لتتلاءم مع الحجاب بل كان الورق مكتوب من البداية علي هذا الأساس .
ونفت حلا شيحا أن يتكرر ما حدث منها من قبل عندما ارتدت الحجاب ثم خلعته قائلة " ما حدث في المرة السابقة كان له ظروفه، ولكن هذه المرة مختلفة ولن اخلعه بإذن الله، وأتمنى أن أسير في الطريق السليم في عملي فى الفن لأنني أحبه جدا ومهما حدث فلن أتراجع عن التزامي وحجابي" .
وأشارت حلا شيحا انه منذ ارتدائها الحجاب انهالت عليها أعمال سينمائية عديدة رفضت الكثير منها لأنه لا يتفق مع حجابها إلا أنها وافقت علي فيلك كامل الأوصاف لأنها رأت انه فيلم راق يحمل رسالة جيدة لأنه فيلم جاد وهادف ومحترم .
وأكدت حلا أنها غير متخوفة من عدم قبول الجمهور بشكلها الجديد قائلة " ما السر وراء عدم قبول الناس بي أنا احترم ديني وفني وجمهوري واعتقد أن الشعور متبادل من قبل الجمهور ولن يعترض احد".
ولم تمانع حلا أن تتطرق بابا تقديم البرامج في الفضائيات الدينية بشرط أن يكون عملا اجتماعيا هادفا يفيد الناس وليس عملا دينيا لأنها ليست واعظة ولا داعية ولا تملك من العلم ما يؤهلها للفتوى.
وأشارت حلا إلي أنها أوشكت من تأسيس عش الزوجية وفي القريب العاجل سيتم زواجها من الفنان هاني عادل مؤكدة أنها تنوي الاستقرار في البيت عندما يرزقها الله بطفل من اجل التفرغ لتربيته .
من مواضيع : sweety byby جنيفر لوبيز منتجه لأول مره
هيفاء: الكليبات الفاضحة تستفزني و تثير غضبي
خطوبه شرين علي رجل اعمال ليبي
عبلة كامل تنتقم من زوجها الندل
حلمي يتجاوز 16 مليون وبوسي سمير في المؤخرة
15-05-2006, 03:56 AM
hlol
 
مشاركة: حلا شيحة: لن أخلع الحجاب أبدا

ربنا يثبتها على طريق الهداية مشكورة سويتى
من مواضيع : hlol فاتن حمامة" تعود للتليفزيون
حنان ترك ترتدى الحجاب ولا تعتزل
روبي في حالة حب
دردشة فنية مع الفنانة الجميلة نور
قميص أمل سبب مشكلة*************أمل حجازي
 

الكلمات الدلالية (Tags)
أبدا, لجمع, من, الحجاب, يلا, صيحة

أدوات الموضوع

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
إعلان الحرب علي الحجاب في تونس!!
لماذا أتحجب ؟ وطاعة لمن ؟ وما معنى الحجاب ؟ وما شروطه ؟

حلا شيحة: لن أخلع الحجاب أبدا

الساعة الآن 02:13 AM.