xpredo script

العودة   نيو حب > مالتى ميديا > اخبار الفنانين | اخبار النجوم
التسجيل

حرب تكسير العظام في أفلام صيف 2006

اخبار الفنانين | اخبار النجوم

14-05-2006, 12:45 PM
sweety byby
 
Post حرب تكسير العظام في أفلام صيف 2006

هل هلال الصيف ..وبدأ موسم أفلام الموسم وكشر النجوم عن أنيابهم ليصبح شعار السينما صيف 2006 حرب تكسير العظام فمن يفوز في سباق خطف الجمهور ودفعه إلي شباك التذاكر والاستيلاء علي ما في جيبه... هل هو عادل إمام وعمارته (يعقوبيان ) أم حليم .. الحلم الجميل وتخليد الأسطورة احمد زكي أم "الجنبلاطي" أو"تتح" لصاحبه النجم المتربع علي عرش السينما المصرية منذ سنوات محمد سعد أم إجرام محمد هنيدي أم كريم عبد العزيز وحكاية العشق والهوى بين السقا ومني زكي .وبالرغم من الحرب الشرسة التي ستدور بين فرسان السينما المصرية إلا أن يظل شبح الساحرة المستديرة متمثلة في عرسها الضخم المونديال العالمي بمثابة البعبع الذي يهدد النجوم ويضعون أيديهم علي قلوبهم خوفا من ان تسرق المقاهي والكافيتريات المصريين وتجعلهم يعزفون عن دخول دور العرض السينمائي .
فيلم حليم
هو أخر أفلام احمد زكي والذي قام بتصوير جميع مشاهده تقريبا وهو يعاني من مرض السرطان والذي أيضا شهد عددا من الانتكاسات الصحية له والذي لم يوافه القدر ان يكمله فتم الاستعانة بابنه هيثم لتصوير ما تبقي .
كتب الفيلم الكاتب محفوظ عبد الرحمن وأخرجه المخرج شريف عرفه وتقرر عرضه منتصف يوليو.
من المتوقع ان يحظي الفيلم بحضور جمهور لما يمثله من قيمه لدي بطله الراحل أو للشخصية التي يجسدها فحليم وزكي تجربتين ثريتين ولهما مريديهما وعاقهما والتشابه بين السيرتين سوف يلعب دورا بارزا في نجاح الفيلم .
عمارة يعقوبيان
تأليف وحيد حامد وإخراج المخرج الشاب في أول أفلامه الطويلة مروان حامد وتقرر عرضه في منتصف يوليو القادم.
يحمل الفيلم جميع عناصر النجاح فهو مأخوذ عن رواية "عمارة يعقوبيان للدكتور علاء الأسواني وهي واحدة من انجح الروايات المصرية وأكثرها مبيعا في العشر سنوات الأخيرة كما انه يجمع عدد ضخم من النجوم الكبار والذي يجتمع معا لأول مرة منذ زمن طويل مثل الزعيم عادل إمام والفنان الكبير نور الشريف واحمد راتب وخالد الصاوي وخالد صالح وهند صبري وسمية الخشاب وإسعاد يونس علي الشاشة بعد فترة طويلة من الغياب ويسرا في دور شرفي وغيرهم كما أن الفيلم تسبقه سمعته خاصة بعد اكتساحه المهرجانات التي شارك فيها وتوقعات النقاد بان يكون سوبر أفلام الصيف .
مولد سيدي الجنبلاطي
"الجنبلاطي" أو"تتح" هو الفيلم الجديد لمحمد سعد كتب الفيلم طارق الأمير في أول مرة يتعاون بها مع سعد كما يخرج الفيلم أيضا مخرج يتعامل مع سعد لأول مرة وهو احمد عواض والفيلم متوقع عرضه في المنتصف من شهر يوليو، وعلي الرغم من إجراءات السرية التي يفرضها سعد علي فيلمه الجديد والتي يرهن عليه باعتباره البطل الأول في المشهد السينمائي الحالي والذي يقبع علي رأس صندوق الإيرادات منذ فيلمه اللمبي، وتدور أحداثه حول بطل صعيدي يأتي من الصعيد ليصطدم مع أجواء المدينة .
والسؤال الذي يطرح نفسه هنا هل سعد من خلال فيلمه الجديد والذي صرح الموزع محمد حسن رمزي ان ميزانية مبدئية تقدر بنحو 15 مليون جنيه رصدت له حتي يتسني خلق فيلم كوميدي محترم سيضمن لبطله الاستمرار في المرتبة الأولي في جدول الإيرادات، أم ان ظروف المنافسة الشرسة قد تؤثر عليه .
وش اجرام
أما هنيدي والذي يقدم أول أفلامه مع شركة إنتاجه الجديدة وهو فيلم "وش إجرام" والذي يحاول فيه ان يغير من جلده ويخطو خطوة جديدة في رحلة البحث عن الذات مطمئنا للقدر من النجاح الذي حققه مع شريف عرفه في فول الصين العظيم ويا أنا يا خالتي مع سعيد حامد، يقدم هنيدي نفسه هذا الصيف من خلال سيناريو بلال فضل الذي يتعاون معه لأول مرة، فضل يعتبر القاسم المشترك الأعظم لأكثر أفلام ما سمي بالكوميديا الجديدة نجاحا مثل فيلم سيد العاطفي وأبو علي وصايع بحر وغيرها كما يتعاون هنيدي أيضا لأول مرة مع المخرج وائل إحسان والذي يعتبر من أهم مخرجي الفترة الأخيرة .
ويعلق هنيدي علي ذلك موضحا: "أنا سعيد بالعمل مع المخرج وائل إحسان الذي كنت أتمني العمل معه منذ فترة طويلة، وأتمنى أن يكون الفيلم وش السعد علينا".

تدور أحداث الفيلم ـ كما صرح طاقم الفيلم ـ حول شاب عاطل يبحث عن وظيفة وتقوم إحدي العصابات بخطفه لطلب فديه كبيرة لتفرج عنه ولكن لا احد يدفع الفدية فيصبح هذا الشاب عالة علي هذه العصابة .
الفيلم سيعرض في الأسبوع الثاني من شهر يوليو وهو نفس توقيت عرض فيلم سعد وفيلم حليم وفيلم عمارة يعقوبيان.
واحد من الناس
كريم عبد العزيز والذي يسير بخطوات ليست واسعة بشكل كبير ولكنها ثابتة ومستمرة، وبعد أن ذاق طعم النجاح الجماهيري والاستحسان النقدي عن فيلمه "أبو علي" رفض أن يغامر واثر الاستقرار مع صانعي الفيلم المؤلف بلال فضل والمخرج احمد نادر جلال مقدما فيلمه الجديد "واحد من الناس" معهما .
ويعلق كريم علي استمرار تعاونه مع بلال فضل واحمد نادر جلال قائلا: "بلال فضل كاتب متجدد دائما بدليل أن "أبو علي" مختلف عن الباشا تلميذ الذي بدوره مختلف عن "حرامية في كي جي تو" والتجربة القادمة أكثر جرأة أما أحمد نادر جلال فيتوافر بيننا تفاهم فني وأثق في أوراقه وهو ما شجعني علي تكرار التجربة معه لتكرار النجاح" .
والفيلم قد قرر له أن يعرض في الأسبوع الأخير من يوليو، وتدور أحداث الفيلم حول شاب يعمل كفرد امن وينتظر مولوده الأول، هذا المولود الذي يأتي للحياة في ظروف تجعل من الأب يسعي للانتقام.
عصابة الدكتور كريم
فيلم مصطفي قمر الجديد "عصابة الدكتور كريم" والذي يستمر فيه تعاون مصطفي مع الثنائي الكاتبة زينب عزيز والمخرج علي إدريس هذا الثنائي الذي تعاون مصطفي معه في فيلمه السابق حريم كريم والذي ختم به مصطفي الموسم الصيفي الماضي محققا نجاحا جماهيريا لا بأس به.
لخمة رأس
كما يتوقع أن يعرض في هذه الفترة أيضا فيلم "لخمة رأس" والذي يتشارك بطولته احمد رزق واشرف عبد الباقي في محاولة منهما لتدارك التوفيق الذي لم يحالف كل منهما في تجربته في البطولة المطلقة، والفيلم من إخراج احمد البدري.

عودة الندلة
في بداية شهر أغسطس تعودعبلة كامل ببطولة مطلقة في فيلمها الجديد "عودة الندلة" والذي كتب بلال فضل له السيناريو وأخرجه سعيد حامد حول"استفتاح" وزوجها "جعبل" اللذين يعملان بالسرقة وخلال قيامهما بسرقة إحدي الفيلات يصادفهم سوء حظ يؤدي لتورط "استفتاح" في جريمة قتل وتسجن ويتخلي عنها زوجها ويهرب بابنيهما ويبدأ في استثمار أمواله ليصبح من كبار رجال الأعمال في مصر، ولكن حينما تخرج "استفتاح" من السجن تقرر الانتقام واستعادة ولديها من زوجها السابق لكنها تصطدم بالتغييرات.
عن العشق والهوي
اأما فيلم "عن العشق والهوي" والذي يقوم ببطولته النجم احمد السقاومني زكي ومن إخراج كاملة أبو ذكري والذي تقرر ان يعرض في النصف الثاني من شهر أغسطس فيراهن علي نجومية أبطاله الثنائي الذي نجح في افريكانو وفي مافيا، والفيلم يمثل تحدي لأحمد السقا لأنه ذو طابع رومانسي وهو يشكل اختلافا عن نوعية الأفلام التي اعتاد السقا أن يقدمها والتي سطر من خلالها نجوميته.
كما ينتظر عرض الفيلم الجديد لمطرب ستار أكاديمي محمد عطية"علي الطرب بالتلاته" من إخراج احمد البدري الذي أخرج له فيلمه الأول درس خصوصي فى عام 2005 في الأسبوع الأول من شهر سبتمبر.
ظاظا رئيس للجمهورية
أما عن هاني رمزي والذي لم يتقرر ميعاد عرض فيلمه "ظاظا رئيس للجمهورية" ضمن العديد من الأفلام التي لم يتم الاتفاق علي ميعاد عرضها، الفيلم تسبب في العديد من المشكلات مع الرقابة حتى إن بعض التصريحات قالت: إن الفيلم مكث في الرقابة مدة 7 أشهر وخرج بعدد من التعديلات أبرزها تجهيل المكان الذي تدور فيه الأحداث من مصر لمكان مجهول.
يعود هاني رمزي في ذلك الفيلم للون الكوميدي المفضل له وهو الكوميديا السياسية والتي تألق بها والتي غاب عنها منذ فيلمه عايز حقي وتدور أحداث الفيلم حول ظاظا المواطن العادي الذي يقرر أن يستغل التعديل الدستوري للمادة 76 ويرشح نفسه للرئاسة.
العيال هربت
كما إن هناك العديد من الأفلام التي لم يستقر علي موعد عرضها مثل فيلم حمادة هلال "العيال هربت" من إخراج مجدي الهواري، وفيلم احمد عز الجديد والذي يستمر فيه التعاون مع المخرجة ساندرا نشأت والذي تصور اغلب أحداثه في الخارج، كذلك "عبده مواسم" الفيلم الذي ينفرد ببطولته محمد لطفي ويخرجه وائل شركس .
يوليو طحن
ويتضح ان غالبية الأفلام سوف يتم عرضها في شهري يوليو وأغسطس ولكن سوف يحظي شهر يوليو باعتباره منتصف الموسم الصيفي بنصيب الأسد من العروض حيث انه وبشكل مبدئي يتوقع عرض خمسة أفلام تعتبر أهم الأفلام لأهم نجوم الموسم الصيفي فسوف يتم عرض "تتح" لمحمد سعد و"وش إجرام" لمحمد هنيدي و"واحد من الناس" لكريم عبد العزيز بالإضافة للفيلمين المهمين "حليم" و"عمارة يعقوبيان".
أما عن شهر أغسطس فسوف يشهد عرض اثنين من الأفلام هما "عن العشق والهوى" لأحمد السقا ومني زكي وفيلم "عودة الندلة" لعبلة كامل.
من مواضيع : sweety byby راسل كرو لا يصلح للرومانسية
هيفاء: الكليبات الفاضحة تستفزني و تثير غضبي
الشائعات تحاصر تامر حسني داخل سجنه
اليسااااا انا أفضل من نانسي عجرم
أربعة ملايين دولار مقابل صوره لابن براد بيت
 

الكلمات الدلالية (Tags)
2006, أفلام, العظام, تكسير, حرب, صيف, في

أدوات الموضوع

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
هشاشة العظام (Osteoporosis), هام جدا أرجو الدخول من الاعضاء
المياه الغازية وأمراض العظام..!
التمر و البقدونس لتفادي الاصابه بهشاشة العظام

حرب تكسير العظام في أفلام صيف 2006

الساعة الآن 09:27 PM.