xpredo script

العودة   نيو حب > المنتديات العامة > الأخبار والحوادث
التسجيل

عجـــبى عليك يا زمن

الأخبار والحوادث

07-09-2008, 03:38 PM
super_H
 
كاتب عج بى عليك يا زمن

الســـــــــــــــــــلام عليكم ورحمه الله

لقد استعجبت حقـــا
فيما حدث فى الدويقه بالمقطم وانيااار الصخوور
وعدد الضحايا

كيــف حدث هذاا لا احد يعلم الى الان

ما مصير الضحايا والمصابين

هل سيتركوا فى خيم الايواء

ام ستبنى لهم منازل جديد

ام بعد ما يهدى الحدث ووقعه

لن يسمع لهم صوتا بعد الان

مثلهم كمثل غيرهم

الى الان لا احد يعلم

ولكن علمت ان
الرئيس السوورى
بشاار الاسد
قام بارسال التعازى الحاره للرئيس المصرى
محمد حسنى مبارك

ولكن كيف
ولماذا ومتى

هل اسلمنا الان
لقد كان الرئيس السوورى ضد الرئيس المصــرى
فماذا حدث
بعد ان كان يدعى علينا
هل انقلب الموازين
ماذا حدث لذلك

الله وحده يعلم

77

عجبـــى عليك يا زمــــن

اسأل الله عز وجل
ان يجعل القادم خيراا
ولا نتفاجئ بالمزيــد


واتركمم فى رعايه الله

وان لله وان اليه راجعوون
لقد ماتوا فى الشهر الفضيل

واسال الله جميعى باسمى وباسمكم
ان يكونوا
من عتقاء شهر رمضاان


من مواضيع : super_H عجـــبى عليك يا زمن
حصول عالم مصرى على افضل وساام علمى فى العالم لــــــــ
حريق المسرح القومى المصرى <<<
08-09-2008, 04:47 AM
HONDA ACCORD 99
 
أختي الكريمة أشكر لكِ طرحكِ للموضوع,,

ولكن ما حدث هو قضاءٌ من الله وقدر... وهذا لا يعفي المسؤولين من المسؤولية تجاه ما حدث...

أختي ,, الفساد الإداري والمالي العام طغى وبشكل كبير ,,المسؤوول همه الأول ملء جيوبه وانتفاخ محفظته..

ولا توجد حكومة تتسم بصفات الشرف ولو بالقليل.. فكلهم خونة مرتزقة ولاهم الكفار علينا ,, فعليهم اللعنة..

نحسب من قضى في هذا الحادث وفي هذا الشهر الفضيل من المقبولين عند الله وعليهم الرحمة من الله..

أما بالنسبة للرئيسين السوري والمصري,, فأنتِ تعلمين حجم الضغوط على سوريا

وتركها في عزلة,,, وتعلمين التناقض بين الحكومة السورية والحكومة المصرية

بسبب سياسات مصر الموالية للغرب وإسرائيل,,وهذا لا يُعجب القيادة السورية

بتاتاً ,,, وعملية الإتصال والتعزية لا تـنـم أبداً عن تـناغم سياسي بين الطرفين بل

هي كما تستطيعين الوصف سياسة تـنـتهجها الحكومة السورية مع جميع الدول في

وقت الكوارث...

فهل هذا يعني أن الرئيس المصري تأثر من هذا الحادث المروع؟؟ وهل عملية التعزية

التي تلقاها الرئيس المصري تهمه كثيراً ؟؟ وهل أرواح الضحايا حركت شعرة من

شعرات الرئيس أو مشاعره؟؟

لا أبداً بل على العكس تجديهم يقولون : هل من مزيد ؟؟؟

فلماذا كل هذا التأخير في رفع الأنقاض ؟؟ ولماذا لم تتوفر المعدات اللازمة لإزالة

الحطام وإنقاذ ما يمكن إنقاذه من تحت الصخور ؟؟ وهناك الكثير والكثير من التساؤلات

التي طرحت ولم تُطرح بعد...

حسبنا الله ونعم الوكيل على كل حاكم ظالم لا يخاف الله...



ودمتِ بود...



من مواضيع : HONDA ACCORD 99 أين اختفى توني بلير ؟ !!
واشنطن تخفف العقوبات على سوريا
تصادم قطاري واشنطن ..
شركة سعودية تطلق خطة لبناء أعلى برج بالعالم
منع نشر تفاصيل بقضية الشربيني
08-09-2008, 05:16 PM
super_H
 
اخى الكريم هودنا اشكرك على مرورك وردا على مشاركتك

ان الرئيس السورى لا يعجبه مشاركتنا مع اسرائيل والتطبيع
العلم بانه بتاعمل تعامل مباشر وتحت ااضواء مع امريكا


فأنا الى الان ارى انتقادات واصبحت حائره
هل الرئيس السورى معنا ام ضدناهل الرئيس المصرى
يشعر بما نشعر بيه
انا اعتقد ان الحكااام اصبحوا طبقه
والشعب طبقه
منفصلين ما يربطهم ببعض
مجرد
جنسيه
هذا مصرى وهذا مصرى
وهذا عرقاى وهذا سورى وهذا وهذا
لكن لا توجد لا بيننا وبين الحكاام ولا بيننا وبين بعضنا
مشاعر اصبحنا كعدااء
( يا رب ارحمنااااا وجمعنا ولا تفرقنا قولوا امين )

انا اعلم
شئ واااحد

فقط
اننا نمر بمرحله لم ولن يشهدها احدا من قبل

نحن فى زمن فقدت الشعوب عقلها فقدت عروبتها

فقدت قوميتها
فقدت دينها
الفسااد المالى وما الى ذلك
والانقاد والارواح التى هتكت
والاطفال والنسااء والشباب فى مقتبل عمرهم
يموتون بهذ الطريقه البشعه
انا اقسم بلله
اننا نستحق المووت والهلاك لما نفعله ببعضنا
الله ينذرنا
ونحن
لا حياه لمن تنادى

صدقنى اخى هونداااااا
الابتلاااء قرررررريب جداااااااااااااااااااااا
من مواضيع : super_H حريق المسرح القومى المصرى <<<
عجـــبى عليك يا زمن
حصول عالم مصرى على افضل وساام علمى فى العالم لــــــــ
09-09-2008, 12:51 AM
HONDA ACCORD 99
 
اقتباس:
ان الرئيس السورى لا يعجبه مشاركتنا مع اسرائيل والتطبيع
العلم بانه بتاعمل تعامل مباشر وتحت ااضواء مع امريكا
طبعاً لا تعجب السوريين سياسات المصريين.. فسوريا معروفة منذ القِدم بسياساتها العدائية تجاه أميركا وإسرائيل ,,, وسوريا في حالة حرب دائمة مع إسرائيل منذ عام 73 أي بعد حرب أكتوبر وإلى الآن..


اقتباس:
نحن فى زمن فقدت الشعوب عقلها فقدت عروبتها


فقدت قوميتها
فقدت دينها
الفسااد المالى وما الى ذلك
والانقاد والارواح التى هتكت
والاطفال والنسااء والشباب فى مقتبل عمرهم
يموتون بهذ الطريقه البشعه
أختي الكريمة .. الشعوب ليس لها علاقة بما يحدث فهم مساكين ,, فعلاً الشعوب مغلوبٌ على أمرها .. ولكن كما يقول المثل الشعبي : الخندق الأعوج من الثور الكبير ,,,
بمعنى أن مشاكلنا كلها كشعوب.. مسؤوولة عنها الحكومات فهم الطبقة الحاكمة ويتبعون الغرب لأن الغرب يحمي مناصبهم وكراسيهم المتهالكة ...
والفساد يبدأ من الكبير ثم إلى من تحته وهكذا وتكون قمة هرم الفساد ذات هيئة رئاسية ويتربع على عرشها سيادة الرئيس ..
هذه حال أمتنا العربية التي نسيت أن لا عزة لها إلا بالإسلام,, ولكن هيهات هيهات ... أسمعت حياً لو ناديت ولكن لا حياة لمن تنادي...

اقتباس:
انا اقسم بلله
اننا نستحق المووت والهلاك لما نفعله ببعضنا
لسنا نحن المسؤولون عما يحدث ببعضنا أختي العزيزة .. أتعلمين أن هذه هي سياسات الغرب؟؟؟ يوعزون للحكومات العربية بأن تقتل شعوبها وتخمد ثوراتها .. لأن الغرب على علمٍ بأن الشعب إذا ثار فلن ولا يخمد ثورانه شئ في الأرض ...
ودائماً الغرب ينصب الحاكم الموالي لها أو بالأحرى الحاكم الذي تكون شعبيته ما دون الصفر ومكروه من كل فئات الشعب ,,, والسبب في ذلك يعود إلى كون الغرب يحبذ أن تكون في هذا البلد نزاعات وعدم استقرار وأن يكون في حالة من التخبط والفوضى ...

أشكر مداخلتكِ أختي الفاضلة وبالتوفيق إن شاء الله...
دمتِ بود..

من مواضيع : HONDA ACCORD 99 كوريا الشمالية تجرب خمسة صواريخ اليوم
حرف هجائي يضع وزير خارجية فرنسا في ورطة كبيرة ...
الإعصار غوستاف يضرب نيوأورليانز مع تراجع قوته للفئة الأولى..
فأر وأرنب يقرضان خيوط العلاقات الصينية الفرنسية
حجاب شرطية مسلمة يثير الجدل إزاء التسامح الديني بالنرويج
14-09-2008, 05:30 PM
super_H
 
هونداااااا
ليه بنرمى كل حاجه على الرؤساااء اذ كان احنا كعرب
حتى فى المنتدياات لو حد فينا
قال على مساوء فى بلد التانى
بيعتبرها اهانه
مش خووف منه على بلد من البلاد الساميه
بقى فى بينا حساسيات
وبعدين الحكام والرؤساااء ادام انفصلوا عنا خلاااااص
يبقى احنا اللى المفروض نعمل
يا اما نسكت بقى ونقول
امر واقع
وما باليد حيله
فى اكتر من كدا نقدر نعمله
والله فيه
بس الللى يقدر

وبعدين سورياا متحده مع امريكاااا
وعامله معها حاجه زى التطبيع
والرئيس السورى كان فى زياره مع الرئيس جورج بوووش
هى امريكا مش اسرائيل واسرائيل من امريكا
من مواضيع : super_H حريق المسرح القومى المصرى <<<
عجـــبى عليك يا زمن
حصول عالم مصرى على افضل وساام علمى فى العالم لــــــــ
 

الكلمات الدلالية (Tags)
عليك, عجـــبى

أدوات الموضوع

الانتقال السريع

عجـــبى عليك يا زمن

الساعة الآن 11:07 AM.