xpredo script

العودة   منتدى نيو حب > المنتديات العامة > الحوار المفتوح > المنتدى الادبى > منتدى القصة

ابي اعرس مالي دخل زوجوني

منتدى القصة

08-09-2008, 05:47 AM
ياحبي لي
 
ابي اعرس مالي دخل زوجوني

[[السلام عليكم ]]
كيفكم ؟؟

أبــي أتــزوج .. أبــي أتــزوج ..

زوجــــونــي ..

أبــي أعــــرس مـالي خـــص ..

7
7
7


أبــــي أعـــــــــــرس ...... زوجــــــــــــــــــــون ي

.

..

.

هذي قصه صارت و حبيت انقلها لكم هنا ونشوف آراءكم حولها

.

..

.

نزلت هذهي الكلمات مثل الصاعقة على الأم

كانت صدمة لها

مع أن المفروض أن كل أم تفرح لما تسمع هالكلمة من واحد من عيالها

لكن سبب الصدمة كان أن هالكلمة ما صدرت من ولدها

لكنها صدرت من .... من ....

من " بـــــنـــــــتـــــهــــ ــا "

إيـــه " بـــــنـــــــتـــــهــــ ــا "

و اللـه الـنـشـبـه


أنربط لسان الأم

دارت فيها الدنيا

قامت تهوجس

الولد نقدر نخطب له ... لكن البنت ...

من وين بنجيب لها رجـــل !!!!!

" يـمه ... ردي علي .. تكفين ... زوجيني "

صحت الأم من الهواجيس الساخنة ... القاتلة ...اللي أصابتها من الصعقة السابقة

كانت البنت تهز كتف أمها ... و تترجى فيها :

" يـمه ... أفهميني ... أنا أبي أعـرس ... "

لكن الأم ما قدرت ترد بأي كلمة

كانت بس تناظر في عيون بنتها و تقول بينها و بين نفسها :

" هذي اللحظة إللي ما عملت حسابها .... الظاهر بنتي كبرت و أنا ما أدري ... "

رجعت البنت و رمت بنفسها على الكرسي بكل إحباط و قالت :

" أنتم ليش ما تبون تفهموني .. أنا خلاص كبرت ... صرت حرمه ..

عمري الحين فوق العشرين سنة .. يعني حرمــــــــــــه .... أفهميني يـمـه الله يـخـلـيـك "

أخيراً تكلمت الأم و قالت :

" خلاص يا بـنيتـي ... فـهـمـتـك " ... و هـي قاعـده تفـكر وشــلـون

تـبـي تـفـاتـح الأبـو في هالـمـوضـوع ... لا الـمـصــيـبـه !!!!

قربت البنت من أمها و قالت :

" يـمـه وشـهـو اللـي خــــــــلاص ... أنتي تـحـسـبـيـنـي الـين الحـيـن بـــزر ...

بـتصـرفـيـنـي ؟؟ .. أنـــا حــرمــه .. أنا الـحـيـن صـرت حـرمـه ..

و كـل صـديـقـاتـي اللـي مـعـي تـزوجـوا ...

يـمـه اللـه يـخـلـيـك حـسـي بـشـعـوري

و الأم مسكينة يتقطع قلبها على بنيتها .. و تقول في خاطرها :

" الله يعينك يا بـنـيـتـي .. كل هذا في قلبك و متحملته "

و البنت أستمرت في صراحتها ...

" يمه أنتي أكيد تعرفين مشاعر أي بنت في عمري .. و أنا ما طلبت شيء خطأ ..

طلبت العــــــــــــــــــــرس بس .. "

و هوجست الأم :

" العـــــــــــــــــــرس بس !! .. إيه هين بس .. هو العـــــــــــرس ينقال عنه بس ؟؟ !! "

و كملت البنت :

" يـــــــــــــمه سامحيني على صراحتي

بس مـــا لـــي غــيـــــرك أفـــضـــفـــض لــــــــه

أنتي لو تعرفين شلون إحساسي كلما فكرت في صديقاتي المتزوجات

أتخيل سعادتهم ... و أتصور شعورهم

فاهمتني يمه ؟؟؟

و قفت الأم في مكانها .. و حاولت إنها تكون صارمه عشان تنهي الحوار و قالت :

" خـــــلاص يا بنت .. قلت لك خلاص ..

أنا فهمت و ماله داعي كــــل هـــالشرح

و إذا جاء أبوك تفاهمت معه ... أنتي تحسبين الموضوع سهل ..

بـيـنـجـلـط الـرجــــــــال فيها

قامت البنت من مكانها .. و واجهت أمها و قالت :

لا .. ما بعد فهمتيني .. و لا حسيتي باللي أحسه

أنتي عايشه في نعيم .. أنا أشوفك كل يوم تروحين مع أبوي .. و أنا محرومه من هالشيء ..

تحسبيني ما أفهم .. ما أحس

أعرف شعورك لما تكونين مع الوالد

و مسكت كتوف أمها بين إيديها و حطت عينها بعين أمها و قالت :

" يـمـه أفـهـمـي لـيـش أنا أبـي أتـــــــــزوج .. "

الأم ما قدرت و دارت و جهها عن بنتها و قالت :

" يا بنت إســتــحــي "

لكن البنت كملت كلامها :

يـمـه المسأله ما فيها حيــــــــــــــاء و لا فيهـا خجــــــــــــــل ..

هـذي مـشـــــــــاعـر طـبـيـعـيـة ..

كـلـه كـــــــــــوم .. و منظر صـديـقـاتـي كـــــــــــــــوم ..

كل يوم أشوفهم الصباح يــجـيـبـونـهـم أزواجـهـم للـكـلـيـه

و أنا قـلـبـي يـتـفـطـر

أشوف أشكالهم مع رجالهم .. و أنـقـهـر ..

و أنا كل يوم أركب مع الســـــــــــــــواق للـكـلـيـه

يـمـه أنا كـلـي أحـاسـيــــــــــــس و مـشـــــــــــــاعـر

يـمـه أفـهـمـيـنـي عــــــــــــاد

لكن الأم ما أسـتـحـمـلـت

طاحت على الأرض مـغـمـى عليها

و الظاهر إنها إنـجـلـطـــــــــــــــــ ت ..

جلست البنت على ركبتيها .. جنب أمها .. تحاول إنها تصحيها و هي تصرخ :

يـمـه أفـهـمـيـنـي ... أنــا .... أنــا .... أنــا ....

أنــا أبــي أتــزوج عشــــــــــــــان,,,,,,,,,,,




1












1









1











1






































































1






































































يمه ابي اتزوج عشان اركب قدام ...





ههههههههههههههههههههههه

ههههههههههههههههههههههههه ههههههههه



شرايكم
انا تحمست مع السالفه ورحمت البنيه

ههههههههههههههههههههههههه
من جد مهبل

انشاء الله يعجبكم

ملطوووووووووش

من مواضيع : ياحبي لي ابي اعرس مالي دخل زوجوني
زوجتين في نفس الليله؟؟؟؟؟؟حقيقه
قصة العصير
09-09-2008, 04:48 AM
ياحبي لي
 
اشكر مرورك
HONDA ACCORD 99
من مواضيع : ياحبي لي ابي اعرس مالي دخل زوجوني
قصة العصير
زوجتين في نفس الليله؟؟؟؟؟؟حقيقه
13-09-2008, 01:32 AM
ياحبي لي
 
اشكر مرورك

رائعة
من مواضيع : ياحبي لي قصة العصير
زوجتين في نفس الليله؟؟؟؟؟؟حقيقه
ابي اعرس مالي دخل زوجوني
15-09-2008, 02:14 AM
وصيت قلبي
 
ههههههههههه
ههههههههههه
ههههههههههه
ههههههههههه


القصه هذي
تنطبق على اختى
إذآ مآتركب قدام تموووت
ههههههههههه

يعطيكي العآفيه

من مواضيع : وصيت قلبي
15-09-2008, 03:45 AM
ياحبي لي
 
ههههههههههههههههههههههه
الله يخليها لك ويخليها لعين ترجيها ويزوجه الصالح من خلقه
وكل بنات المنتدى والمسلمين
اشكر مرورك اخوي
من مواضيع : ياحبي لي قصة العصير
زوجتين في نفس الليله؟؟؟؟؟؟حقيقه
ابي اعرس مالي دخل زوجوني
18-09-2008, 12:42 AM
صدى الاحساس
 

ههههههههههههههههههههههههه ههههه

لو انا من امها افقع وجهها واشرط على اللي يتقدم لها ان مايقعدها قدام لو شنو يصير خخخخخخخ

تسحيبة حلوووة

يعطيك العافية اختي
من مواضيع : صدى الاحساس عذب حبيبته وأحرقها بالنار ثم ارغمها على العيش مع صديقه لمدة يومين .!!
درس مفيد جداً ...!!
19-09-2008, 02:28 AM
خفايا شوق
 
هههههههههههههههههههه
بصراحة حلوة
والله زين تبي تتزوج حتى تركب قدام بعدها بريئة
من مواضيع : خفايا شوق
19-09-2008, 09:12 PM
ياحبي لي
 
اقتباس:
ههههههههههههههههههههههههه ههههه

لو انا من امها افقع وجهها واشرط على اللي يتقدم لها ان مايقعدها قدام لو شنو يصير خخخخخخخ


تسحيبة حلوووة

يعطيك العافية اختي
رحمه من ربي انك ماتعرفينا ولا انتي امها
هههههههههههههههههههه
حرام خليها تعيش جوها
اشكر مرورك
من مواضيع : ياحبي لي قصة العصير
ابي اعرس مالي دخل زوجوني
زوجتين في نفس الليله؟؟؟؟؟؟حقيقه
19-09-2008, 09:13 PM
ياحبي لي
 
اقتباس:
هههههههههههههههههههه
بصراحة حلوة
والله زين تبي تتزوج حتى تركب قدام بعدها بريئة

اشكر مرورك
واحلى شي البراءة
من مواضيع : ياحبي لي قصة العصير
زوجتين في نفس الليله؟؟؟؟؟؟حقيقه
ابي اعرس مالي دخل زوجوني
13-10-2008, 11:01 PM
افريل لافين
 
هههههههههههههههههههههههه اهم شي انها عشان تركب قدام الله المستعان
من مواضيع : افريل لافين
14-10-2008, 10:40 PM
ياحبي لي
 
اقتباس:
هههههههههههههههههههههههه اهم شي انها عشان تركب قدام الله المستعان
ايــــه والله اللله المستعـــان
وياهلا فيك وباهل السعـــوديه
من مواضيع : ياحبي لي ابي اعرس مالي دخل زوجوني
قصة العصير
زوجتين في نفس الليله؟؟؟؟؟؟حقيقه
15-10-2008, 12:35 AM
asd_toto
 
جميله اشكرا على هاذا الابداع
من مواضيع : asd_toto
15-10-2008, 05:03 AM
ياحبي لي
 
اقتباس:
جميله اشكرا على هاذا الابداع

العــــــــــفو واشكر مرورك
من مواضيع : ياحبي لي قصة العصير
ابي اعرس مالي دخل زوجوني
زوجتين في نفس الليله؟؟؟؟؟؟حقيقه
 

الكلمات الدلالية (Tags)
مالي, اعرس, زوجوني

أدوات الموضوع

الانتقال السريع

ابي اعرس مالي دخل زوجوني

الساعة الآن 01:25 PM.