xpredo script

العودة   منتدى نيو حب > مالتى ميديا > اخبار الفنانين | اخبار النجوم

بورصة المغنواتيه

اخبار الفنانين | اخبار النجوم

15-05-2006, 11:32 PM
موسى بن الغسان
 
بورصة المغنواتيه

عمرو دياب اكثر المطربين العرب ثراء وفيروز الثانية وهاني شاكر الثالث ونجوي كرم العاشرة
2006/05/15

تقدر ثروته بـ38 مليون دولار:

القاهرة ـ القدس العربي ـ من عمر صادق: نشرت مجلة آرابيان بيزنس الامريكية المتخصصة في شؤون المال تقريرها السنوي عن ثروات اشهر المطربين والمطربات في العالم العربي.
الارقام التي نشرتها المجلة في العام الماضي تؤكد ارتفاع ثروات بعض النجوم بنسب محدودة بالمقارنة لهذا العام.
تصدر نجم الغناء عمرو دياب قائمة اكثر المطربين ثراء وتصل ثروته الي 38 مليون دولار.. وجاءت المطربة اللبنانية الكبيرة فيروز في المرتبة الثانية بثروة تقدر بـ34 مليون دولار، واحتل المطرب هاني شاكر المرتبة الثالثة في القائمة بثروة بلغت 32 مليون دولار.
وتأتي المطربة اللبنانية نجوي كرم في المركز العاشر بثروة تقدر 12 مليون دولار، الشاعر عزت الجندي يعلق علي الارقام الفلكية التي وصلت اليها ثروات النجوم بقوله: هذه الارقام لم تصدمني، وهذا شيء طبيعي جدا ان تصل ثرواتهم الي أرقام خيالية، ويضيف: هذه الثروات جاءت من خلال التعاقدات المبرمة بين شركات انتاج الكاسيت والمطربين وايضا من خلال ايرادات الاعلانات التي يقوم بعض المطربين من اصحاب الثروات ببطولتها وتصل بالملايين.
الملحن الكبير حلمي بكر له رأي يقول: السبب في تضخم ثروات المطربين يعود الي الشركات العملاقة التي تتعاقد معهم وتجزل لهم العطايا بالملايين، ويري بكر ان السوق الغنائية عرض وطلب والمطرب المشهور افضل حالا من نصف المشهور او المغمور. فالمطرب المشهور مثلا له سعر يختلف عن المطرب المغمور وهكذا.
د. عاطف امام الاستاذ بأكاديمية الفنون بالهرم يضع يده علي نقطة مهمة.. يقول: السر في وصول بعض نجوم الغناء وخاصة من جيل الشباب يرجع بالدرجة الاولي الي حفلات دول الخليج التي انتشرت بغزارة بعد حرب اكتوبر 73 والتي اطلق عليها البعض حفلات الـ بترو ـ دولار حيث يتعاقد المطربون علي إحياء هذه الحفلات بأجور ضخمة جدا.. ومن الممكن توجيه الدعوة لمطرب بعينه لأكثر من مرة وكثيرا ما يعود هذا المطرب بأموال طائلة وهدايا ثمينة ومشغولات ذهبية وغيرها.
المطرب الاسمر محمد منير يشكك في صحة هذه الثروات ويقول: ليس كل ما تيسر عبر شبكات الانترنت يمكن ان نسلم به علي انه حقيقة مؤكدة، علي العموم هذه الثروات إذا صحت فانها لم تهبط بطريق الصدفة او الحظ، ولكنها نتيجة تعب ومجهود وسهر لياليه، فاذا كان الفنان يكسب أموالا طائلة فهذا لا يساوي جزءا بسيطا من معاناته وقلقه واضطرابه قبل ان يظهر علي المسرح ليغني امام جماهيره، أو يكون في حالة شرود دائم عندما ينتظر طرح شريطه بالاسواق وينتظر ردود افعال الجمهور عليه، وعموما ربنا موزع الارزاق قبل كل شيء.


---------------------------------------------------------------------------------------
سؤال ميتافيزيقى : فيه فايده من المذاكره ؟
من مواضيع : موسى بن الغسان "شعبولا" يرفض حضور حفل إفطار في فيلا السفير الإسرائيلي
شاكيرا ووردة.. في الغردقة
قصة توبة الفنانه الراحله مديحة كامل
قصة توبة الفنانه الراحله مديحة كامل
بورصة المغنواتيه
19-05-2006, 03:06 PM
اصحاب ولا بيزنس
 
مشاركة: بورصة المغنواتيه

تحياتي لك اخي موسي
من مواضيع : اصحاب ولا بيزنس فليم جديد او فليم غريب
هاتريك تلات مره
خبر جامد
نيولك ياسمين الجديد
هيفاء وهبي في فيلم عالمي
10-07-2006, 01:30 PM
aburayan
 
مشاركة: بورصة المغنواتيه

شكرا على المعلومه
واحلى عمرو دياب يا عندليب الشباب
وانت تستحق اكثر بكثير
مع حبي
ابو ريان
من مواضيع : aburayan
 

الكلمات الدلالية (Tags)
المغنواتيه, بورصة

أدوات الموضوع

الانتقال السريع

بورصة المغنواتيه

الساعة الآن 01:25 PM.