xpredo script

العودة   نيو حب > المنتديات العامة > الأخبار والحوادث
التسجيل

شاب يذبح أفراد عائلته لرفضهم زواجه!!!

الأخبار والحوادث

22-09-2008, 03:20 AM
bode el 7abob
 
Bye شاب يذبح أفراد عائلته لرفضهم زواجه!!!

قام شاب جزائري يبلغ من العمر 24 سنة، بذبح أفراد عائلته الثلاثة: والدته وشقيقه وأخته. ولم يتم العثور على جثث الضحايا إلا يوم الأربعاء الماضي، أي بعد يومين من وقوع الجريمة، التي هزت أركان حي "الكالفير" الهادئ ببلدية حسين داي في العاصمة.
هذا ولم يستطع أعوان الأمن الذي تنقلوا إلى مسرح الجريمة، تصديق ما كانت تشاهده أعينهم، حيث عثروا على ثلاث جثث تعرّضت للذبح وقد بلغت عملية التعفّن نسبة متقدمة بفعل ارتفاع درجات الحرارة خلال الأسبوع المنصرم.
وحسب مصادر مطّلعة، فإن الجريمة هذه وقعت منتصف الأسبوع الماضي (يوم الاثنين) ولم يتم اكتشافها إلا يوم الأربعاء؛ حيث قدم أقارب لزيارة العائلة وأثار غيابهم المريب شكوكهم فقاموا بالاتصال بمصالح الأمن، التي فور اقتحام المنزل وقفت على مشهد مفجع. حيث عثر على الجثث الثلاث التي تعرضت للذبح، مجمّعة في غرفة واحدة من البيت.
وفور الشروع في التحقيق، اتجهت شكوك رجال الشرطة إلى الابن البكر، حيث أفادت المصادر أن الجاني خلف وراءه دلائل عديدة تؤكد تورطه في الجريمة. ولم تمر ساعات، حتى ألقي عليه القبض واعترف بفعلته الشنيعة.
وحسب المعلومات، فإن المتهم قام بتخدير أفراد عائلته، ليتسنى له ارتكاب فعلته البشعة. فما أن خلدت والدته وشقيقه البالغ 22 سنة وشقيقته البالغة من العمر 20 سنة، حتى نزل عليهم ذبحا بالسكين، وقام بعد ذلك بتجميع الجثث الثلاث في غرفة واحدة، وبعدها قام بسكب كمية معتبرة من مادة "القريزيل" لإبعاد أي رائحة تعفن تصدر عن الجثث الثلاث.
واختلفت الروايات عن تحركات الجاني بعدها، حيث تفيد إحدى الروايات أنه توجه في اليوم الموالي للجريمة، بعد أن قضى الليلة بالقرب من الجثث، إلى بوسعادة في ولاية المسيلة لقضاء بعض الأمور العائلية.
ويبقى أهم سؤال يتبادر إلى الأذهان، بعد الاطلاع على جريمة مثل هذه هو، لماذا؟ وهنا أيضا تعددت الروايات، فحسب بعض المصادر فإن السبب يعود إلى رفض أفراد عائلته طلب الشاب الزواج من إحدى الفتيات، مما تسبب في السابق في شجارات مع والدته. أما الرواية التي استيقت من مصادر مقربة من العائلة فتشير إلى وجود خلاف على ميراث. غير أن هذه الفرضية استبعدها جيران العائلة، مما يرجح فرضية قضية الزواج.
وقال بعض جيران الضحايا عن الخبر، إن القاتل لا يعاني من أية اضطرابات نفسية. وتم تشييع جنازة الضحايا الثلاثة انطلاقا من حي "لاقلاسيير" حيث يقيم أفراد عائلة الضحايا.
من مواضيع : bode el 7abob شاب يذبح أفراد عائلته لرفضهم زواجه!!!
26-10-2008, 08:38 AM
نور123
 
أكيد أنسان مجنون ومتخلف
تحياتي
من مواضيع : نور123
02-09-2009, 05:33 PM
bode el 7abob
 
شكرا
من مواضيع : bode el 7abob شاب يذبح أفراد عائلته لرفضهم زواجه!!!
 

الكلمات الدلالية (Tags)
لرفضهم, أفراد, يذبح, زواجه!!!, عائلته

أدوات الموضوع

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
اتفاقية جنيف الثالثةبشأن معاملة أسرى الحرب

شاب يذبح أفراد عائلته لرفضهم زواجه!!!

الساعة الآن 03:44 PM.