xpredo script

العودة   نيو حب > مالتى ميديا > اخبار الفنانين | اخبار النجوم
التسجيل

غناء بلا جمهور بمهرجان الدوحة

اخبار الفنانين | اخبار النجوم

16-05-2006, 06:29 PM
sweety byby
 
Post غناء بلا جمهور بمهرجان الدوحة

بعد أن تم إلغاء حفلات مهرجان الدوحة السابع للأغنية عقب وفاة أمير الكويت، أكد مدير عام المهرجان محمد المرزوقي أنه سيتم تعويض المطربين المشاركين بالمهرجان والذين لم تسنح لهم الفرصة للغناء، وذلك تقديراً لمشاركتهم فى إحياء المهرجان .
وسيتم تعويض المطربين نظرا للعقد المتفق عليه والذي ينص على تعويض الفنانين في مثل تلك الحالات الطارئة .كما ستعوض إدارة المهرجان أيضا الجماهير الذين قاموا بشراء التذاكر قبل الحفل، من خلال تمكين أي شخص من إعادة التذكرة التي اشتراها لحضور حفلات المهرجان من أي موقع لبيع التذاكر، حسبما ذكرت اليوم السعودية.
كما يتردد حالياً احتمالية تصوير باقي حفلات المهرجان من دون حضور جماهير كي تصور تلك الحفلات من ضمن أرشيف تلفزيون قطر، بعد أن قامت إدارة المهرجان بدفع الحقوق المادية ونسقت جميع الأمور المتعلقة بالفنانين من التذاكر والسكن والمعيشة وعدة أمور أخرى متعلقة بمشاركتهم في المهرجان.
وترجع تلك الشائعة نظرا لوجود المطربين الذين وصلوا للدوحة للمشاركة في المهرجان مثل خالد عبد الرحمن وفضل شاكر وبشار السرحان وسعد الفهد المتواجد في الفندق.
كانت قد انطلقت فعاليات مهرجان الدوحة السابع للأغنية في الحادي عشر من يناير الحالي وهو ثاني أيام عيد الأضحى، حيث ساهم نخبة من المطربين والمطربات العرب لإحياء حفلات المهرجان، منهم المطربة المصرية شيرين، وكارول سماحة، و منصور المهنّدي، وماجد المهندس ، وأبو بكر سالم، كرامة مرسال، أحمد فتحي، أروى، عبّود الخواجة ، وكاظم الساهر، وسعد حمد، وأصالة التي قامت بإحياء حفل يوم الجمعة الماضي.
من مواضيع : sweety byby سهير رمزي ... الحاجة سهير وراء عودتي للتمثيل
عزاب الفن: جنة العزوبية ولا نار الزواج
لطيفه ترفض الزواج
حفل زواج توم كروز... اسطوري
هند صبري ومني زكي لا يجيدون التمثيل
25-05-2006, 06:32 AM
tifa_ok
 
مشاركة: غناء بلا جمهور بمهرجان الدوحة

مشكوره سويتى
من مواضيع : tifa_ok
 

الكلمات الدلالية (Tags)
الجودة, بما, بمهرجان, جمهور, غناء

أدوات الموضوع

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
عزيزي جمهور الزمالك لا حد يحترمك فاجبرهم علي احترامك
بالدلائل والبراهين افضل نتائج....افضل اداء....افضل هجوم....امتي هنكون احسن جمهور
و جمهور الزمالك يطالب بمستحقاته أيضاً !!!

غناء بلا جمهور بمهرجان الدوحة

الساعة الآن 01:01 PM.