xpredo script

العودة   نيو حب > المنتديات العامة > الحوار المفتوح > المنتدى الادبى > منتدى القصة
التسجيل

قصة عيال البحر ... من تاليف ... محمد المطيري....ارجووووو التثبيت

منتدى القصة

01-10-2008, 03:12 PM
محمد المطيري
 
كاتب قصة عيال البحر من تاليف محمد المطيري ارجووووو التثبيت

بسم الله الرحمن الرحيم
هذي القصة تتكلم عن ٤ اشخاص ربع
مشاري
العمر:١٧
انسان حبوب وماله شغل الا بنفسه او تقدر تقول بارد
انسان ذكي
احمد
العمر:١٨
انسان طيب وهادي
وحياته كلها الكمبيوتر ويعرف عنه كل شي

عبدالهادي او هادي
العمر:١٨
طبعن الكل نفس العمر بينهم شهور
هادي انسان مرح وحيوي
شخص فطين وعنيد في نفس الوقت ويحب التحدي

اما اخر واحد
وهو عادل اكبرهم عمره:١٩ شخص هادي وطيب وحايته كلها قصص وروايات رعب ويحب المغامره
انسان باله وسيع
والحين عرفتوا الربع ال٤
وبدت القصة
يوم عادي بالمدرسه طابور الصباح عادل ومشاري بصف واحد
وكالعاده عادل يجي الطابور متأخر يوصل على تحية العلم.....،
عادل:بصوت خفيف قوة مشاري
طبعا"مشاري معطيه احلا سيفون(مارد عليه)
عادل:بصوت اعلا مشاااااري رد علي
ومشاري ولا كأنه سامع شي مندمج بتحية العلم
عادل:بصوت عالي مشااااري وصمخ
مشاري:هاااااا ياولد تراك مزعج
عادل:صارلي ساعه اناديك وانت ولا كأنك سامع
مشاري:والحين رديت نعم آمر
عادل:تروح اليوم؟
مشاري:وين؟
عادل:البحر
مشاري:شنسوي؟
عادل:بكل سخرية...نصيد ارانب
....ويمر المدرس صوبهم: عادل ومشعل آخر مره إن تكلمتوا يا ويلكم....
ويخلص الطابور والكل راح الصف
.................+.................+.............. ....+.................+
مشاري وهو في طريقه للصف:اقول عادل ما قلت لي شعندك بتروح البحر؟
عادل:تعرف بكره عطله نبي نروح مكان فقلت نروح البحر نحلل اليخت الي شريناه.
مشاري:تلقاه رايح فيها اليخت
عادل:لاتخاف مظبطه انا
مشاري:اها ....منو بيروح؟
عادل:مادري بكلم الشباب بالفرصه
مشاري:يلااا تأخرنا علا حصه الرياضيات
عادل:علينا رياضيات؟!!.
انا بهرب من الحصه امش معاي
مشاري: (طبعا"مشاري طالب شاطر وابو قلبين)لالالا مابي الدرس يطوفني يلا انا بدش الصف باي
عادل:مشاري مشاري تعال.....
ودخلت مشاري الصف وخذاله كم زفه عن التأخير
عادل:راح وخلاني الحقير ادش الصف ابرك
مرت الحصه الاولى والثانية بسلام

وطق جرس الفرصه والكل يركض عشان يلحق علا التدخين ...وطبعا"هادي علا طول يروح الكفتريا عشان يدخن واحمد يقعد بالصف لين عادل يمره ويروحون مع بعض
عادل:مشاري انا بروح صف احمد تجي

مشاري:لا بقعد بالصف واخر خمس دقايق بروح ادخن

عادل:يلا انا رايح

عادل في طريقه الي احمد .........
وصل صف احمد

عادل:قوة احمد؟

احمد:هلا فيك

عادل: امش المطعم

احمد:لا يبا فكني خياس والكل يدخن ماني رايح

عادل:كيفك بروح واخليك اقعد بروحك باي

طبعا" احمد بكل بروود:بايات
مشا عادل شوي علا اساس احمد بيلحقه الا احمد حط راسه عالطاوله ونام
انصدم عادل

عادل:اااااحمد قوم امش خلصني لا اذبحك

احمد:انزين انزين بسك زف

واحمد وعادل في طريقهم للمطعم.......

عادل:اقول احمد تروح البحر اليوم؟

احمد:مادري يمكن لا..

عادل:لـــــيش؟؟؟

احمد:مالي خلق..

عادل:امانه عاد امش لا تصير سخيف...

احمد:افكر...

ووصلوا المطعم...

عادل:كاهوا هادي

احمد:هلااا هادي..

هادي:هلا فيكم

عادل:اقول هادي بكرة بنروح البحر ترووووح؟

هادي:ليش لاء..

احمد:ترا انا بروووووح ويااااكم اوكي

عادل:اوكي اجل الوعد بكرة السااااعه 10

احمد و هادي:اوكي

ترررررررررررررررررررررررر ررررررررررررر
طق الجرس والفرصه خلصت

عادل:يلا انا بروح الحق على مدرس الفيزيا بشوووف درجتي يلا مع السلامه
...................+......................+....... ....
ومر هذا اليوووم


يوم طلعة البحر....
الساعه:9
بيت عادل
ترن ترن ................. ترن ترن .................
عادل: الوووووووووو

هادي:السلام عليكم

عادل:وعليكم السلام

هادي:ها بتروووحووون

عادل:أي بس الساااعه 10

هادي:ما عليه انا الحين بجهز الاغراااض اسرع

عادل:أي احسن

هادي :يلا مع السلامه

عادل: لحظه هادي شوووف الباااقي خل يجهزووون

هادي:اوكي

عادل:باي

.................................................. ......

جهزا الاغراض والكل تجمع في بيت عادل عشااان يروووحون والسااعه 10:20
ووصلووووا البحر...............
الساااعه 10:55

عادل:يلا بسرعه حطوا الاغراض باليخت

مشاري:اوكي

وحطووووووووا كل اغراااضهم باليخت والحين بيحركون
الساااعه11:15
.....................................
وهم بالبحر....

هادي:شرايكم نروووح وسط البحر؟؟؟

عادل:لا يبا فكنا اخاااف يصير شي ونتوهق؟

احمد:خوش فكره ...عادل يبا مراح يصير شي

هادي:أي مراح يصير شي...

عادل:كيفكم

مشاري:يلا اجل خنرووووح

هادي:نبي نروح بالنص ومانبي نشووف أي شي حولنا اوكي

مشاااري:اوكي

مشاااري هو اللي يسووووق اليخت.........

وصلووووا نص البحر حيث انه مافي شي حووووولهم
طبعا" استانسوا وغنوا والعبوا وارقصوووا وكل شي سوووه والسااعه صااارت 7 الليل...

عادل:يلا خنرجع صااار الليل

مشاري:هههـــ....شــ...ـبااب في احد يدل طرق الرجعه؟؟؟؟؟

الكل انصدم,..,

عادل:انا عن نفسي لاء

احمد:وانا بعد لا

هادي:ههههـــ انا بعد لاء

مشاااااااري:صج عاااااااااااد؟؟؟

عادل: شباب لا احد يستعبط منو يدل

والكل سكت؟؟؟

قعدوا يسولفووون ويفكرووون بحلووول واحمد ولا هامه قاااعد يلعب الـpsp

فجأة....

عادل:شباااااب هدووووء!!؟؟

الكل سكت وصاااارت لحظة هدوووووووووء......
...........
.......
.....
احمد: (بصوووت عالي وبصرخة) هــــــــــــيااااااااااا ااا واخيرا" فزت بالمرحلة هذي...........
والكل فز من مكانه من الخوووووووف...........
(زين ما نطوا بالبحر)هههههههههه
عادل:احمد ووجعه ترااااك خرعتنا يالخبل
هادي:حدك فااااضي انت واللعبه مالتك

مشاااري: بدال لا تفكر بحل قاااعد تلعب..

عاااادل:اشششششش ...اسكتوا ....تسمعوووون؟

وكان الصوووووت..........
صوت بكي طفله

مشااري: اي والله اسمع من وين الصوووت؟؟؟

عادل:مادري


هادي:شباب ترا قمت اخاف شنو بنسوي

عادل:جربوووا اللاسلكي..؟؟

مشاااري:اللاسلكي؟؟؟ ............خربااان...
احمد:انا بجرب جوالي يمكن في شبكه

مشاااري:جرب

احمد قعد يحاول ساااعه وما في ارسااال

عادل:شنو بنسوي الحين

هادي:شرااايكم نمشى على احساااسنا لاني احس انه الطريق ورااانا

مشاااري :يا حمار انا فكرت مثلك بس امن كنا واقفين ومشغلين اغاني ولعبنا ...اليخت حركه الموووج وتغير مساااره واتجاااهه

هادي:اهاااا

عادل:خنحرك نشوووف جزيرة اة اي مكان

احمد:انا بروووح الحمام... عن اذنكم

قعدوا الشباب يدورون حل ....

بين ما كان احمد بالحمام ...

عادل:مو كأنه احمد طول؟؟

هادي:اي واللـ....

وفجأة ولا صوت صرااااخ احمد.....






فسمعوا صوت احمد يصرخ ...!!!!

احمد: آآآآآأأ أأآآآآآآ ....أأأأآآأآأآأااا......
والكل ركض له....!!
لمن
وصلوا
لأحمد
لقووه طايح على الارض
فأغتربوا اليه كثيرا"....
وفجأة.!! صارخ احمد بصوت عالي وضحك ....

احمد:هههههههههههه ههههههههههههههههه ههههههههههه شوفوا وجيهكم شصاير فيها كل هذه خوووف ههههههههههههههه
عادل:يالتااااافه انا الغبي اللي جيت عشاااانك
مشااااري:صج مجنووون ومتخلف
هادي:شباااااب انا جووووووعان
عادل:انت فااااضي الحين احنا متوهقين ما ندري شنسوي وانت فاااضي ....جوعان روح اكل

هاااادي:انا بروح اكل احسن..
مشاري:بروح ويااااك.

راح مشاااري واحمد ياااكلووون ...

عادل:احمد بسك من هالسوالف كل ساااعه مخوفنا ومكذب علينا عيب عليك..

احمد:اوكي اسف ههههههههههههههه اخر مره
عادل:فكر شنسوي؟؟
احمد:ننطر لين يصير الصبح ونحرك
عادل:انا الصراااحه مو مطمئن...
احمد:ليه؟؟؟
عادل:من اليوووم اكثر من مرة اسمع اصوات غريبه وما ابي اقووولكم اخرعكم...

احمد:يا اخوي توهم
عادل:لا مو قاعد اتوهم والله
احمد:تبي الصراااحه وانا لمن رحت الحمام حسيت احد يلحقني احسبكم انتوا قلت خلني اصااارخ واخوفكم ... بس طلعتوا مو انتواا...

عادل:صج؟
احمد:اي والله...لاتقول حق هادي ومشاااري عشان ما نخوفهم...

راحوا عادل واحمد حق هادي ومشاري....
قعدوا مع بعض وخذتهم السوالف ونسوا انهم ضااايعين..والساااعه صارت 11ليلا"..
صااار الجو ضباب وهادي ولا ذاك الصوت الغريب والعالي صوت صفااارة انذاااار صوووتها عالي كأنها في المركب عندهم ...

عادل:شنوووووووو هذا؟
احمد:آي اذني بتنفجر...
هادي:خنروح الغرفة

وركضوا للغرفة...
الصوت قام يخف..

هادي:شباب مشااااري وين؟؟؟؟
عادل:ما كان معااااك؟
هادي:امبلى بس لمن جا الضباب وصوت الصفاارة ما قمت اشوووف شي ولا اسمع عدل...

احمد:خنطلع ندوره..
صوت صفاااارة الانذار وقف..

فتح احمد باب الغرفه....وكاااااااااان الجو كله ضبااااب ما يبين شي...

احمد:عااااادل ماشوف شي..
عادل:صااارخ ناده بأسمه..
احمد:مشـــــــــــــأاااا اااااااااااااااااري....مشا ا اااااااااااااااااري..؟؟؟مش ااااااااااااري
ما احد يرد عليه..

هادي وفي عيووونه الخوووف ونبرة صوته حزينة:شقاااعد يصير ياربي مشااااري وينه ؟؟؟؟

عادل:هادي اهدا وريح بالك انشاااله راااح نلقاااه...
احمد:يعني بالذمة عادل يعني مشاااري وين بيختفي اليخت مو من كبره؟ كلها غرفه وحمام وطابقين بس الطابق الثاااني مكشوووف ما فيه شي يعني وين بيروح..

عادل:انشااااله مشااااري ما فيه شيـ,,آآآآأ آآأأآآآآ...

اهتز اليخت هزة قويه والكل طااااح وقاموا يصااارخون .......لين ثبت اليخت....

عادل:شصااار؟
طلعوا من الغرفة ....ولقووواااااا داعمين صخوووور على حاااافة ياااابسه شكلها جزيرة ما فيها احد ...
هاااادي:هيااااااااا وصلنا اليااابسه وصلنا
احمد:لحظه لحظه هالمكان غريب ؟؟
عادل:شكلها جزيرة
هادي:المهم حنا عاليااابسه..
عادل:لحظه ...؟ مشاااري؟؟؟
هادي: اي والله مشاااري ...دورا باليخت كله
احمد :اوكي يلا امشوووا خندوره
عادل:روح انت وهادي دوروه وانا بشوووف في احد عالجزيرة..
احمد:اوكي بس انتبه على نفسك
عادل:لاتخاااف
راح عادل بيشوووف في احد بالجزيرة...

عادل بينه وبين نفسه:الجزيرة شكلها مهجووورة؟؟

طبعا" شكل الجزيرة مخيف كلها اشجار وما فيها احد وظلام والجو ضباب خفيف
وبين ما يمشي عادل بين الاشجار سمع صووووت من بين الشجر وما اهتم للصوت كمل طريقه ولقى في طريقه واحد طايح عالارض وقرب من وجهه الا هو مشاااري....

عادل:مشااااري مشاااري.,...رد علي؟
مشااااري:انا ويـــن؟؟؟انا وين ؟؟
عادل: لاتخاف انت بأمان
مشاااري:عااادل انا شصااارلي؟ آخر شي اتذكره صفااارة الانذر؟
عااادل:خلاص خلاص بسك تفكير انت بخير؟
مشاااري:اي ...بس راااسي يعورني...
عااادل:قوم قوم امش خنرجع عند الباااقي...تقدر تمشي؟
مشااري: اي اقدر..
خذا عادل مشاااري وهم في طريقهم لأحمد وهادي....
.................................................. ...............,,,,...
احمد:هادي لقيت مشاااري؟
هادي:اي كاهوا كاهوا تعاال الطااابق الثاااني
وركض احمد للطااابق الثااااني..
وشاف الدممامين على اليخت ومشاري عالارض ومجروح جرح كبير.
احمد:مشاري مشااري شصارلك
هادي:مشاااري لا تخاااف خلك معاي الحين بيجون يساااعدونا
مشاااري طبعا" مايرد..
احمد:مشاااري رد علي
ويشووف احمد نبض مشاااري وللاسف مافي نبض ... وجذي مات مشاااري...

احمد:هادي مشاااري ماااااااااااااااااااااااا ااااات.....
هاادي:لاء احمد انت تجذب
احمد:الله يرحمه وقعد يبكي
هادي:امااانه احمد قول انك قااعد

تتغشمر ....قووول ....قوووووول....وقعد هادي يبكي بعد
طبعا" هذي صدمه كبيره لهم لأنهم يعرفووون بعض من 9 سنين...
بس تعالوا عادل مو كان معاه مشاااري ؟؟؟؟ شلووووووووووووووون؟؟
.................................................. .................................تحياتي
اخوكم محمد المطيري..... ارجو ان تنال اعجابكم

من مواضيع : محمد المطيري الحب الذاااااال ((ارجوووالتثبيت))
قصة عيال البحر ... من تاليف ... محمد المطيري....ارجووووو التثبيت
قصص مخيفة للخادمات وجرائمهن
قصة [ جبل الظلام ] بــأجزاء متعدده..
*& ولـد العـم &*
28-10-2008, 09:35 AM
نور123
 
شكرررررررررا ع القصة بسسسسسسس مررررررررررره طويله
من مواضيع : نور123 رجل يسجد لامرأه بسبب جمالها...استغفرالله العظيم
 

الكلمات الدلالية (Tags)
محمد, المطيري....ارجووووو, التثبيت, البحر, تاليف, عيال

أدوات الموضوع

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
معلومات عامة عن الموقع الجغرافى لمصر ارجوا التثبيت للافادة
القاهرة كما لم تعرفها من قبل ........موضوع للتاريخ........(أرجو التثبيت)
سجدة في قاع البحر!!!!
قنديل البحر مشكلة في البحر المتوسط
الى البحر اكتب(كتابات شخصيه)

قصة عيال البحر ... من تاليف ... محمد المطيري....ارجووووو التثبيت

الساعة الآن 05:37 PM.