xpredo script

العودة   نيو حب > مالتى ميديا > اخبار الفنانين | اخبار النجوم
التسجيل

نانسى تقطع شهر العسل من اجل ابكم

اخبار الفنانين | اخبار النجوم

23-10-2008, 01:14 AM
mizooo0
 
نانسى تقطع شهر العسل من اجل ابكم



دفع حب قديم للمطربة نانسي عجرم لشاب من ذوي الاحتياجات الخاصة (أبكم) إلى قيامها بقطع شهر العسل الذي كانت تقضيه مع زوجها طبيب الأسنان فادي هاشم، لتؤكد لحبيبها الأبكم "مين ده اللي ناسيك" في كليبها الجديد.
فقد انتهت نانسي مؤخرا من تصوير أغنية "مين ده اللي ناسيك" مع المخرج سعيد الماروق، وهي الثانية التي تقوم بتصويرها من ألبومها الأخير "بتفكر في إيه"، حيث سبق وصورت الأغنية عنوان الألبوم مع الماروق كذلك.
تم التصوير في منطقة سوليدير في وسط بيروت، وتستكمل نانسي في أغنيتها الجديدة أحداث أغنية "إحساس غريب" من ألبومها قبل الأخير التي كانت تدور عن قصة حب تجمعها بشاب أصم وأبكم، حيث تدور أحداث الكليب الجديد في إطار رومانسي ساحر.
وبحسب صحيفة "الرأي" الكويتية الصادرة الأحد 19 أكتوبر/تشرين الأول الجاري، فبعد أيام معدودة من زواجها سارعت نانسي إلى تصوير كليبها الجديد، الذي هو تتمة لكليب "إحساس جديد" الذي صورته مع أحد الشباب من ذوي الاحتياجات الخاصة من فئة الصم والبكم، حيث استعان المخرج الماروق بالشاب نفسه الذي يستكمل دوره في صياغة أحداث جديدة عن قصة الحب ذاتها.

الأبكم يستعيد النطق
ويقوم الشاب في الكليب الجديد بإجراء عملية لاستعادة النطق دون علم نانسي التي تكتشف الأمر بالصدفة. وخلال أحداث الكليب تتجه نانسي إلى المستشفى، لتكتشف أنه شفي تماما، حيث تدور قصة حب بين نانسي والشاب تواجه فيها الضعف والقوة معا.
ويضم ألبوم نانسي أغنيات باللهجة المصرية واللبنانية والخليجية مثل "سهرني سهّر" و"مين ده اللي ناسيك" و"سافر أنا روحي معاك" و"بلديات أنا منه" و"بتفكر في إيه"، كما قدمت 4 أغنيات من الفولكلور اللبناني المصري، وهما أغنية "زمان كان عندي قلب" من كلمات أمير طعيمة، وتوزيع طارق مدكور، ثم أغنية "من غيري أنا" كلمات نزار فرنسيس، وتوزيع طارق مدكور أيضا، وأغنية "لي الحق" كلمات مصطفى مرسي، وتوزيع فهد، و"بتيجي سيرتك" كلمات المطرب مصطفى كامل.
وبعد نجاح نانسي في تقديم اللون الخليجي اتجهت في ألبومها الجديد إلى الملحن السعودي عبد الرب إدريس، وتعاونت معه في أغنية حملت عنوان "خفف علي"، كلمات الشاعر الشهير الناصر، وتوزيع طارق عاكف.

لا خطورة من هيفاء
وعلقت نانسي على وجود منافسة مع ألبومات أخرى لمطربات مثل سميرة سعيد ولطيفة وهيفاء وهبي قائلة لصحيفة العرب اللندنية إنها لا تعتبر ذلك مخاطرة مؤكدة: "أنا لا أنافس أحدا.. وأن كل فنان له جمهوره ومشجعوه.. وما يهمني هو إرضاء الجمهور فقط".
وقالت إن ألبومها "متنوّع ويضم كل الألوان مثل الأغنيات الكلاسيكية والرومانسية والمعبّرة عن كل الحالات العاطفية".
وحول وجود مشكلات مع إليسا، قالت: "على العكس.. أنا لم أسمعها مرة تسيء لي فكيف تتوقعون منى أن أتحدث عنها بالسوء؟ صدقوني أنا أحب إليسا وأحبّ الكثير من أغانيها".
وعن هيفاء وهبي ومدى المقارنة بينهما قالت نانسي: والله العظيم أحبها جدا.. وبيننا زمالة وصداقة، ومؤخرا اشتركنا في حفلة واحدة "عرس أقيم في القاهرة" وخرجنا منها أكثر صداقة ومحبة".
ورفضت نانسي الأخبار التي تقول إنها وراء حالات طلاق كثيرة وقعت في العالم العربي؟، وقالت: "هناك سيدات وربات بيوت أجمل بكثير مني، فكيف أن أكون سببا لخلافات عائلية لا دخل لي فيها".
يذكر أن نانسي تزوجت مؤخرا من فادي هاشم طبيب أسنان نجمات الغناء، وهو في التاسعة والثلاثين من عمره، وسبق أن ارتبط بفنانة لبنانية أخرى قبل فترة من لقائه بنانسي.

المصدر : mbc
من مواضيع : mizooo0 نانسى تقطع شهر العسل من اجل ابكم
 

الكلمات الدلالية (Tags)
العسل, ابكم, تقطع, نانسي

أدوات الموضوع

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
كيف تكتشف العسل الطبيعي من المغشوش
لماذا عــســل الـنـحـــل ؟؟!!
النحلة
&&& 000 من فوائد العسل 000 &&& ) !!!

نانسى تقطع شهر العسل من اجل ابكم

الساعة الآن 05:04 AM.