xpredo script

العودة   نيو حب > المنتديات العامة > الحوار المفتوح
التسجيل

النائبة الصومالية المعادية للاسلام تترك هولندا الى امريكا

الحوار المفتوح

18-05-2006, 02:44 PM
موسى بن الغسان
 
النائبة الصومالية المعادية للاسلام تترك هولندا الى امريكا

النائبة الصومالية المعادية للاسلام تترك هولندا لتنضم لمعهد يميني في امريكا
بعد فيلم كشف اكاذيب وراء حصولها علي اللجوء رغم اشتهارها بانتقاد اللاجئين
لندن ـ القدس العربي :
اسمها اعيان حرسي علي، قالت انها هربت من بلادها الصومال التي مزقتها الحرب، وفرت من زواج مرتب فرضته عائلتها عليها، جاءت الي هولندا لاجئة، وعملت في مجال الخدمة الاجتماعية، وبدأت بانتقاد المسلمين، خاصة الرجال، الذين قالت انهم يغتصبون الاولاد والنساء، وتبناها اليمين المتطرف، واصبحت نائبة في البرلمان، وبعد عام تعاونت مع المخرج السينمائي فان غوخ، وقدمت فيلما قصيرا عن معاناة المرأة المسلمة، واستخدمت فيه اجساد النساء العارية لكتابة آيات قرآنية وحمل الفيلم عنوان خضوع ، وكان هذا الفيلم سببا في قيام شاب مغربي بقتل المخرج، ووضع النائبة تحت حراسة يومية لمدة اربع وعشرين ساعة، ولكن صورة النائبة التي اصبحت تصف نفسها الان بـ المسلمة السابقة تعرضت للفحص من خلال برنامج وثائقي كشف انها كذبت عندما قدمت طلب اللجوء في هولندا، وبحسب القانون الهولندي، فمن يقدم معلومات مغلوطة او غير صحيحة في طلب لجوئه، فالدولة لها الحق بنزع المواطنة عنه وترحيله.
بل كشف البرنامج ان النائبة حرسي، كذبت في تسجيل اسمها، فاسمها الاصلي هو اعيان حرسي ماغان، حيث قالت انها غيرت اسمها حتي لا يكتشف اهلها مكان لجوئها وملاحقتها لاعادتها لزوجها، كما سجلت تاريخ ميلادها عام 1967 وميلادها الحقيقي هو 1969. وقالت انها هربت من بلادها الصومال الي هولندا، ولكن الفيلم كشف انها سافرت اولا لالمانيا ومنها بالقطار الي هولندا، وكشف الفيلم انها عاشت اكثر من عشرة اعوام في العاصمة الكينية نيروبي، في بيت كبير، وانكرت عائلتها كل المزاعم التي ساقتها حرسي عندما قدمت طلب اللجوء، بل ان بيتها كبير ووضع عائلتها جيد، وقالت العائلة ان زواجها من ابن عم لها لم يتم بالاكراه وانهما عندما انفصلا، تركا بعضهما بالتراضي حيث يعيش زوجها السابق الان في كندا. وبعد الكشف عن الامر، قامت وزيرة الهجرة ريتا فيردونك، بفتح ملف تحقيق في الاتهامات، والوزيرة هي من حزب حرسي اليميني في في دي .
وكانت حرسي (36 عاما) قد حصلت علي المواطنة الهولندية عام 1997 بعد ان عاشت في اثيوبيا والسعودية وكينيا وفي المانيا، وهو ما لم تذكره في طلبها الذي قدمته لدائرة الهجرة، وقالت في تصريحات صحافية ان كذبها معروف، وجاء لاخفاء هويتها وحماية نفسها من ملاحقة اهلها. وما اعطي المعلومات عن حياتها الخاصة نوعا من المصداقية هي ان اخاها اكد ان حرسي لم تجبر علي الزواج، وبعد عرض الفيلم يعتقد انها تحدثت معه حول ما ورد في البرنامج. وكانت حرسي اثناء عرض الفيلم في جولة في امريكا للترويج لكتاب لها، وقد قطعت الرحلة، واعلنت انها ستعتزل السياسة وتهاجر من هولندا، حيث ستعمل في مركز بحث يميني امريكان انتربرايز في العاصمة الامريكية واشنطن.
وقالت حرسي ان الفيلم الوثائقي الجديد عن حياتها هو جزء من حملة تشويه لها ولحياتها. وقد اثار الفيلم الذي عرض الاسبوع الماضي عاصفة سياسية، وهز المؤسسة الحاكمة، حيث اصبحت حرسي مؤثرة، خاصة ان خلفيتها الاسلامية جعلتها في مركز النقاش حول طرق دمج المهاجرين المسلمين في المجتمع الهولندي، وتصف حرسي نفسها اليوم بالمسلمة السابقة.
وترجم كتابها العذراء في القفص: بيان تحرير للمرأة والاسلام ، وفيه تشكك في الكثير من المبادئ الاسلامية، وتقول ان الاسلام قائم علي الخوف من الله، والاخلاقية الجنسية، وتري ان هذا هو السبب الذي يجعل المسلمين متخلفين. وكانت حرسي قد اعلنت رسميا يوم الثلاثاء عن استقالتها من البرلمان الهولندي، وقالت هيرسي خلال مؤتمر صحافي في لاهاي اتخلي اليوم عن تفويضي في البرلمان واغادر هولندا، سأحزم امتعتي حزينة انما مرتاحة .

من مواضيع : موسى بن الغسان الأزهر الشريف بمصر .. دعوة لمساواة العداء للأديان بالعداء للسامية
البصمات الإسرائيلية والقرار 1706: تفتيت للسودان أم حماية لدارفور؟
العالم يخذل الأطفال الجوعى
لمنع مرور أموال لحكومة "حماس"..إسرائيل تغلق معبر رفح لليوم الثاني على التوالي
النائبة الصومالية المعادية للاسلام تترك هولندا الى امريكا
18-05-2006, 03:24 PM
اصحاب ولا بيزنس
 
مشاركة: النائبة الصومالية المعادية للاسلام تترك هولندا الى امريكا

اولا مشكور علي الموضوع
ا المهم ما احرقها
الهم امين
من مواضيع : اصحاب ولا بيزنس ثقافه الفديو كليب
ممكن تهزي يانواعم
نحبهم ولكن
وعد من لايملك لمن لايستحق
هل تهمك سمعتك بي المنتدي
18-05-2006, 04:18 PM
لولو
 
مشاركة: النائبة الصومالية المعادية للاسلام تترك هولندا الى امريكا

مشكور اخي موسى على مواضيعك المميزه وجهدك الرائع
وحسبنا الله ونعم الوكيل
من مواضيع : لولو افتــــــــــــــــتح قلــــــــــــــــبك وجاوب على الاسئله
لغة الورد
عند الخطبة هل يهمك ماضي الفتاة ..؟ وأنتي ايتها الفتاة..؟ ((دعوه للنقاش))
مقابلة مع شخص عجيب..ادخلوا واقرؤوا!!
اضرب المدام تعاملك بإحترام *_^.
 

الكلمات الدلالية (Tags)
للاسلام, المعادية, امي, امريكا, الصومالية, النائبة, بترك, هولندا

أدوات الموضوع

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
(((( أكبر موسوعة لكتاب غينيس للأرقام القياسية ))))

النائبة الصومالية المعادية للاسلام تترك هولندا الى امريكا

الساعة الآن 04:17 PM.