xpredo script

العودة   نيو حب > المنتديات العامة > الحوار المفتوح > المنتدى الادبى
التسجيل

الأخ العظيم: عرفات سالم الخطيب ... بقلم الاعلامي محمد سلامة

المنتدى الادبى

25-10-2008, 11:32 AM
عرفات الخطيب
 
الأخ العظيم: عرفات سالم الخطيب بقلم الاعلامي محمد سلامة


بسم الله الرحمن الرحيم
الأخ العظيم: عرفات سالم الخطيب
أكاد اجزم لك أنني ماريت صديقا مثلك في روحه الطيبة وأخوته الصادقة وكرمه وشجاعته وإبائه، فأنت فخر للمجموعة وعماد وجودها بروحك السمحة الطيبة الودودة، وقد طبقت المثل القائل: رب أخ لك لم تلده لك أمك.
صدقت يا أخي عرفات، يا من جمعت الأخوة في بوتقة صداقة جميلة نسجت خيوطها علي منوال الحب والسمو الأخلاقي واستطاعت روحك السمحة العذبة أن تشكل جامعة دول عربية بسرعة غريبة بينما الدول العربية تتفق علي تتفق علي ألا تتفق فكنت مضرب المثل في تجميع العرب علي مائدة الصداقة والمحبة والخير والروح المرحة.
أخي عرفات كيف غادرتنا بتلك السرعة وأحدثت فينا فراغا لا يمكن ملؤه بغيرك، وكيف كنت أخا للجميع يتسع قلبك لكل أخ وأخت فبالله عليك وبالصفة التي خلعناها عليك بالزعامة والمحبة أن تطلق صفير النداء ليجتمع الأخوة في رحابك الصافية فالوقت الذي قضيناه معك مضي كالنسمة الرقيقة التي تشتاق إلي صاحب القلب الكبير. .. عرفات.
شكرا لك علي صداقتك العظيمة ومعذرة إذا لم نتلق قبل ذلك الوقت إلا في لبنان بلد الصمود والسحر والطبيعة التي زادت بهاء بوجودك ووجود المجموعة من الأصدقاء المحبين، ولن تكتمل سعادتنا مرة أخري إلا بوجودك فعجل باللقاء إما في مصر أو الأردن أو في أي مكان أخر فلم نعد نطيق فراقك يا صاحب القلب الكبير.

أخيك
محمد سلامة
رفيق رحلة لبنان
أكتوبر 2008
من مواضيع : عرفات الخطيب الأخ العظيم: عرفات سالم الخطيب ... بقلم الاعلامي محمد سلامة
25-10-2008, 11:33 AM
عرفات الخطيب
 
تحياتي للجميع
من مواضيع : عرفات الخطيب الأخ العظيم: عرفات سالم الخطيب ... بقلم الاعلامي محمد سلامة
 

الكلمات الدلالية (Tags)
محمد, اللي, الاعلامي, الخطيب, العظيم:, بقلم, سلامة, شامل, عرفات

أدوات الموضوع

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
لجنة تحقيق فلسطينية تتوصل إلى قاتل ياسر عرفات
التسلسل الزمنى لتاريخ فلسطين

الأخ العظيم: عرفات سالم الخطيب ... بقلم الاعلامي محمد سلامة

الساعة الآن 09:27 AM.