xpredo script

العودة   نيو حب > مالتى ميديا > صور
التسجيل

التفاصيل المثيرة للمغني العالمي مايكل جاكسون خلال إقامته في البحرين

صور

26-10-2008, 08:18 AM
اليسا بس
 
فرصة التفاصيل المثيرة للمغني العالمي مايكل جاكسون خلال إقامته في البحرين

التفاصيل المثيرة للمغني العالمي مايكل جاكسون خلال إقامته في البحرين

تاريخ النشر : 2008-10-25



غزة-دنيا الوطن
عادت أخبار الخلاف بين الشيخ عبد الله بن حمد آل خليفة نجل ملك البحرين ومغني البوب العالمي مايكل جاكسون إلى الأضواء، بعد أن رفضت مؤسسة فنية بحرينية كبرى قبول عرض جاكسون دفع مبالغ مالية هائلة كتسوية لتخلّيه «غير المبرّر»، عن إتمام اتفاق أبرمه معها. «سيدتي» تتابع تفاصيل هذه القضية في التقرير التالي:

أوضح مصدر مقرّب لـ «سيدتي» من شركة إعلانية كبرى، عيّنتها المؤسسة الفنية البحرينية لتوضيح موقفها أمام الرأي العام العالمي، في القضية التي تنظرها المحاكم البريطانية في 15 نوفمبر (تشرين الثاني) المقبل، قائلاً: نرفض التسوية مقابل شطب القضية التي ندرك تماماً مدى قوة أوراقنا فيها، ونطالب مايكل جاكسون بالإلتزام بما جاء في بنود العقد.

دعوى ضد مايكل

على صعيد آخر، قامت المؤسسة الفنية البحرينية ومقرّها لندن، بالتعاقد مع شركة دعاية وإعلان ذات صيت واسع بالمملكة المتحدة للدفاع عن موقفها إعلامياً، خاصة عقب بدء أولى جلسات المحاكمة، والتي من المتوقع أن تأخذ حيّزاً وزخماً إعلامياً كبيراً عبر وسائل الإعلام والصحافة البريطانية والأميركية تجاه جاكسون الذي لا يزال حتى الآن الرقم واحد في عالم «البوب» العالمي. وكان الشيخ عبدالله بن حمد آل خليفة، قد أقام دعوى ضد مايكل جاكسون بسبب عدم الإلتزام بالإتفاقيات التي وقّعها الطرفان. وكان من نتائجها قيام البحرين باستضافة المغني العالمي في البحرين بعد انتهاء مشاكله مع القضاء الأميركي وذلك لفترة امتدّت لحوالي السنة.

إطلاق شركة تسجيلات

وكان الشيخ عبد الله بن حمد آل خليفة قد قام باستضافة المغني العالمي في البحرين، بعد أن انتهى جاكسون من قضية اتهامه بالتحرّش والتي اتّهم بها خلال النصف الأول من العقد الجاري، وذلك في عام 2005. كما قام بتقديم دعوة مجانية لاستضافة عائلة وأصدقاء مايكل جاكسون كي يقضوا فترة عيد الميلاد مع صديقهم، مقابل إصدار ألبوم وإطلاق شركة تسجيلات موسيقية مع مايكل، وتمّ توقيع الإتفاقيات التي لم يلتزم جاكسون بموجبها. ولكن الأخير لم يقم بأي عمل أو تسجيل لصالح الشيخ البحريني الذي كان خصّص للمغني العالمي أحد القصور الفخمة والذي يمتدّ على مسافات شاسعة في منطقة سند في العاصمة المنامة، لإقامة جاكسون وعائلته، علماً أن الأخير قام ببعض التغييرات في ديكور القصر، واختار الأثاث من أشهر المحلات المعروفة في البحرين. وحتى
لا ينتظر دوره لشراء سيارة «الفيراري» قام بنقل سيارته «الفيراري» الحمراء من أميركا إلى دبي جواً فإلى المنامة. وتمّ تعيين حرس خاص من الجنسية البحرينية لمرافقته وحمايته طوال فترة إقامته في البحرين. وترك جاكسون كل هذا العز وعاد إلى أميركا بعد أقل من عام قضاه في البحرين.


شقيق جاكسون

وأعلن الشيخ عبدالله بن حمد والمغني جيرمين جاكسون شقيق المغني مايكل جاكسون عزمهما على إطلاق أغنية «من أجل السلام في العالم»، يؤديها نجوم عالميون مع مايكل جاكسون، لكن بقي هذا المشروع حبراً على ورق.
وقال الشيخ عبدالله في مؤتمر صحافي سابق بمشاركة جاكسون الذي اعتنق الإسلام، إن الأغنية هي «رسالة سلام» تنطلق من البحرين ومنطقة الخليج إلى العالم، على أن تخصّص أية أرباح يتم جنيها لدعم المنظمات الإنسانية في العالم وإغاثة ضحايا الكوارث والحروب والمجاعات. وبيّن وقتها الشيخ عبدالله أن الأغنية كتبت في البحرين ولحّنها مؤلف بحريني وغناها جيرمين جاكسون في البروفات فقط، موضحاً أنها رسالة سلام من هذه المنطقة إلى العالم وتقول: «إن هذه المنطقة ليست منطقة حروب وكوارث فقط، بل يمكن أن تسهم في السلام العالمي والتقارب بين الشعوب». وأشار حينها الشيخ عبدالله وجاكسون إلى أنهما أسّسا شركة خاصة للإنتاج الفني، مقرها البحرين تحت إسم «تو سيز ـ البحرين». وستكون هذه الأغنية باكورة إنتاج الشركة التي ستعمل على أن تكون أكثر من شركة إنتاج، وفق ما أعلنه ـ حينذاك ـ الشيخ عبدالله. وكان رأسمال هذه الشركة خيالياً.

حفاوة بالغة

وقوبل مغني البوب مايكل جاكسون وعائلته خلال تواجده في البحرين بحفاوة بالغة وحسن وكرم ضيافة، وتصرّف جاكسون خلال إقامته وكأنه في بلده الأم حيث شوهد وأولاده أكثر من مرة في المجمّعات التجارية بمرافقة حراسه البحرينيين. كما لبّى في إحدى المرات دعوة إلى زفاف شاب بحريني حيث حضر حفل العشاء الذي أقيم على هامش الحفل، فضلاً عن تلبيته لدعوة عشاء من إحدى العائلات البحرينيــة المعروفة. ومن شدّة إعجابه بالطراز المعماري الفريد لمنزلهم، راح يسألهم عــــن المخطـط الهندســـــــي، الــذي صمّمـوا به منزلهم.
من مواضيع : اليسا بس روبي الفنانة الشابة المصرية جاسوسة !
الفنانة زيزي عادل متعثرة .. رغم دعم روتانا لها !
هل تثبت الصور دخول اليسا لاسرائيل؟
نانسي عجرم : نادين لبكي صديقتي وانا فخورة جدا بنبيل
ثيمات للماسنجر
16-11-2008, 09:59 AM
alawie1979
 
كان من الافضل للبحرين ان بعطوا الجنسية البحرينيه لمغني البوب الامريكي مايكل جاكسون
من مواضيع : alawie1979
19-11-2008, 06:25 PM
ياس33
 
تسسسسسسسسسسسسسسلم حبيبتي
من مواضيع : ياس33
 

الكلمات الدلالية (Tags)
ام

أدوات الموضوع

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
لاول مرة فى منتديات الشرق الاوسط كل شى عن شون مايكل تفصيليا
مايكل جاكسون يعتنق الدين الاسلامي
قصة حياة شون مايكل

التفاصيل المثيرة للمغني العالمي مايكل جاكسون خلال إقامته في البحرين

الساعة الآن 12:24 PM.