xpredo script

العودة   نيو حب > المنتديات العامة > الأخبار والحوادث
التسجيل

سباك يقتل ابنه بأبو النمرس لاكتشافه أنه شاذ

الأخبار والحوادث

19-05-2006, 07:21 PM
hlol
 
سباك يقتل ابنه بأبو النمرس لاكتشافه أنه شاذ

سباك يقتل ابنه بأبو النمرس لاكتشافه أنه شاذ
أمر محمود خليل مدير نيابة جنوب الجيزة بإشراف يحيي المزارع رئيس النيابة بسكرتارية معتز أحمد بحبس السباك محمد محمد علي "55 سنة"
4 أيام علي ذمة التحقيقات لقتله نجله "إسلام" "14 سنة" لسوء سلوكه.عاد المتهم إلي مسرح الحادث بشارع المعهد الديني بأبو النمرس للتمثيل الجنائي للجريمة.

قال الأب القاتل في تحقيقات النيابة بإشراف المستشار محمد غراب المحامي العام لنيابات جنوب الجيزة: نشأت في أسرة كبيرة العدد أصبحت عائلها بعد وفاة والدي وأنا في سن صغيرة.. وعلمتني الحياة أن الشدة تصنع الرجال وأنه لا مكان للعواطف في تربية الأبناء.. واكتسبت هذه الخبرة من خلال تربيتي لأشقائي الذين كانوا يعتبروني أباً لهم خاصة وإنني أرجأت زواجي إلي بعد زواجهم جميعاً وكان عمري أنذاك 40 عاماً.

تابع الأب القاتل قائلا: بعد زواجي بعام رزقني الله بابني "إسلام".. وأردت ان اربيه تربية صارمة حتي يصبح رجلاً قادراً علي تحمل المسئولية اذا ما شاء القدر أن يتعرض لنفس مصيري بعد وفاة والدي.. لذلك لم أكن اتهاون معه إذا ما ارتكب خطأ.. ورغم أن ذلك كان ينمي بداخله شعور بأنني لا أحبه كنت أري آنه سيعرف قيمة ما أفعله معه عندما يكبر.

واصل المتهم قائلاً: كان "إسلام" مثالاً للأبن المطيع حتي أصبح طالباً في الصف الثاني الإعداي واختلط بأصدقاء السوء واعتاد الهروب من المدرسة وتدخين السجائر.. فحاولت اجباره علي الابتعاد عنهم لكن محاولاتي باءت بالفشل رغم قسوتها.. ونصحتني زوجتي أن أعامله برفق عسي أن ينصلح حاله.

أضاف: في يوم الحادث فوجئت بزوجتي تتصل بي من منزل والدها وتخبرني بأنها تريد أن تضع "إسلام" في مصحة نفسية فسألتها عن السبب فحاولت المراوغة لكن أمام اصراري أعترفت بأنها اكتشفت أن ابني "شاذ".. فلم اتحمل هول الكارثة فأسرعت اليه واصطحبته إلي المنزل لتأديبه.. وانهلت عليه ضربا بماسورة حديدية حتي سقط غارقاً في دمائه فجلست بجوار جثته ابكي حزنا عليه وغضباً منه.

قالت حسنية عبد الفتاح علي "30 سنة" والدة المجني عليه كما جاء في جريدة المساء : تزوجت من "محمد" وعمري 15 عاماً وعندما انجبت "إسلام" كنت أعامله كأخ أصغر لي.. وحاولت كثيراً تعويضه عن حنان الأب الذي يعامله بشدة وكان ذلك سبباً في خلافاتي المستمرة مع زوجي الذي نصحته مراراً بضرورة الأبتعاد عن العنف واستعمال اللين والعقل والمعاملة الحسنة.

اضافت الأم المكلومة: كان "إسلام" طفلا متدينا يصلي جميع الفروض في المسجد وكثيراً ما كان يؤذن للصلاة التي لم ينقطع عنها إلا بعد أن عرف أصدقاء السوء الذين حاولت ابعاده عنهم تقدمت به إلي إدارة المدرسة للسماح ل "إسلام" بالدراسة في المنزل.. لكن محاولتي فشلت .. واصلت الأم قائلة : أتصل بي جار اسرتي بالبساتين وأخبرني أن ابني "شاذ".. في هذه اللحظة كدت أن افتك ب "إسلام" لكن حبي له منعني خاصة وأنه اعترف لي بأنه يمارس الشذوذ مع اصدقائه ويرغب في العلاج.. فقررت اخفاء الأمر علي والده واعرض "إسلام" على طبيب لكن والده ألح علي حتي اعترفت له بعد أن وعدني بأنه لن يؤذيه لكنه أخلف وعده وحرمني من ابني إلي الأبد.. كان المقدم عبد الرحمن أبوضيف رئيس مباحث مركز الجيزة قد تلقي اخطارا من الملازم أول محمد أبو رايه رئيس التحقيقات بمقتل اسلام محمد علي يد والده.

من مواضيع : hlol حسم الجدل المثار حول قصة حياة سعاد حسني!
سقوط المحاسب الهارب ب21 مليون جنيه
الاشتباه في إصابة "تاجر" بدمنهور.. بانفلونزا الطيور
حريق يدمر مركزا تجاريا بالمعمورة
الرئيس مبارك يصل المغرب فى اطار جولته التى شملت إيطاليا والمانيا
19-05-2006, 10:37 PM
اصحاب ولا بيزنس
 
مشاركة: سباك يقتل ابنه بأبو النمرس لاكتشافه أنه شاذ

يستاهل
ومشكوره عيل الخبر
من مواضيع : اصحاب ولا بيزنس من لا يتحكم في لقمه عايئه لا يستحق العيش؟؟؟؟؟؟
العنف الطائفي يتجدد
ايران مستعده ان تحدث مع الدول كلها في ماعدا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
بعد اربع ساعات سنعرف من سكيون
اقتراح اسرئيلي
 

الكلمات الدلالية (Tags)
لاكتشافه, منه, النمرس, ابنه, بأبو, يقتل, شاذ, شباك

أدوات الموضوع

الانتقال السريع

سباك يقتل ابنه بأبو النمرس لاكتشافه أنه شاذ

الساعة الآن 03:38 AM.