xpredo script

العودة   منتدى نيو حب > المنتديات العامة > الأخبار والحوادث

مخالفات للسيارات الحاملة صورَ أبطال الدراما التركية في السعودية

الأخبار والحوادث

10-11-2008, 01:10 PM
zuwara
 
06 مخالفات للسيارات الحاملة صورَ أبطال الدراما التركية في السعودية


مخالفات للسيارات الحاملة صورَ أبطال الدراما التركية في السعوديةأوضح مساعد مدير مرور منطقة الرياض في السعودية "العقيد عبد العزيز أبو حيمد" أن كل من يقوم بإلصاق الشعارات، أو العبارات، أو الصور التعبيرية على مركبته يخالف نظام المرور، وتسجل عليه مخالفة مرورية كحد أدنى 100 ريال، وكحد أقصى 300 ريال.

وأكد أن أنظمة المرور توجب على كل من يقوم بوضع صور أو عبارات -مهما كانت- سواء لأبطال المسلسلين التركيين "سنوات الضياع" و"نور" أو لغيرهم على السيارة تحرير مخالفة مرورية بحقه، ويجب على رجل المرور إزالة الملصق فور تحرير المخالفة، وذلك وفق ما ذكرت صحيفة "المدينة" السعودية الأربعاء 27-8-2008.


من جانب آخر، أصدرت وزارة التربية في دولة الكويت تعميما على كافة المناطق التعليمية مع بدء العام الدراسي يقضي بمنع الطلاب من إدخال أي قرطاسية ودفاتر وحقائب تحمل صور فنانين ومغنين.

ونقلت صحيفة (الرأي) الكويتية عن مصدر في وزارة التربية تأكيده أن ذلك التعميم صدر بعد أن رصد مراقبو التربية في المكتبات ومراكز بيع القرطاسية صورا لبطلي مسلسل نور التركي (نور ومهند) مطبوعة على دفاتر وحقائب مدرسية، في ظل إقبال لافت عليها من التلاميذ.

وأكدت الصحيفة -نقلا عن مصادرها- جدية المسؤولين في التربية بمنع إدخال تلك القرطاسية والدفاتر، كاشفا عن تشكيل لجان لمنع دخول هذه المستلزمات للمدارس.

تجدر الإشارة إلى أن عشرات الألوف من طلاب كافة المراحل الدراسية، يستعدون لبدء العام الدراسي الجديد في الكويت الأسبوع المقبل
من مواضيع : zuwara صورة الكويتيه التي اغتصبها السوري 3 سنوات بمنزلها ويساومها على صورها
جدل كبير بين مسلمي بلجيكا
هذه السمكة ادهشت مواقع الانترنت في شتى انحاء العالم ؟جديد
مجرمة تحفظ اعضاء ضحايها في ثلاجة المنزل وتاكلهم(بالصور إذا قلبك ضعيف لا تدخل)
صعيدي يقاضي شركة هاتف جوال بسبب نكتة ضد الفراعنة
 

الكلمات الدلالية (Tags)
للسيارات, أبطال, مخالفات, التركية, الحاملة, الدراما, السعودية, صورَ

أدوات الموضوع

الانتقال السريع

مخالفات للسيارات الحاملة صورَ أبطال الدراما التركية في السعودية

الساعة الآن 05:39 AM.