xpredo script

العودة   نيو حب > مالتى ميديا > اخبار الفنانين | اخبار النجوم
التسجيل

القبض على المطرب سعد الصغير وراقصة بتهمة «الفعل الفاضح» بفرح فى الدقى.

اخبار الفنانين | اخبار النجوم

10-11-2008, 01:13 PM
حازم ابراهيم
 
06 القبض على المطرب سعد الصغير وراقصة بتهمة «الفعل الفاضح» بفرح فى الدقى

القبض على المطرب سعد الصغير وراقصة بتهمة «الفعل الفاضح» بفرح فى الدقى.

ألقت أجهزة الأمن فى الجيزة أمس القبض على المطرب الشعبى سعد الصغير وراقصة شاركته إحياء حفل زفاف فى الدقي، وأفادت تحريات المباحث أن سعد والراقصة، صورا أغنية على طريقة كليب منذ عام، حوى أفعالاً علنية فاضحة، وتبين أن الكليب تم نشره على الإنترنت والهواتف المحمولة..
أحيل المطرب والراقصة إلى المستشار هشام الدرندلى، المحامى العام الأول لنيابات شمال الجيزة، وتولى التحقيق محمد السيد خليفة، رئيس نيابة الدقى، واستمعت النيابة لأقوال المتهمين وقررت إخلاء سبيلهما بضمان مالى.
وردت معلومات للعميد عمر عبدالعال، رئيس مباحث الآداب بالجيزة، عن تداول بعض المشاهد المخلة بالآداب العامة، عبر الهواتف المحمولة، أضافت المعلومات أنها تحوى أفعالاً فاضحة علنية للمطرب سعد الصغير وإحدى الراقصات، بفرح شعبى فى منطقة بين السرايات فى الدقى، وأنه تم نشر تلك المشاهد عبر الإنترنت، وأن بعض الشباب يتداولها عبر الهواتف المحمولة. تم إخطار اللواء على السبكى، مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، وتم استصدار إذن من النيابة العامة وضبط المطرب فى أحد الأكمنة السرية.
وألقت أجهزة الأمن القبض على الراقصة المتهمة «٢٢ سنة»، داخل ملهى ليلى بالعجوزة أثناء تقديمها «وصلة رقص». وتبين أن الأغنية بها كلمات فاضحة، واعترف المتهمان فى التحقيقات بأن الكليب تم تصويره فى فرح شعبى بمنطقة بين السرايات منذ عام.
وقال سعد الصغير فى تحقيقات النيابة إن ما ارتكبه هو خطأ، وأنه توقف عن هذه الأفعال منذ عام، وجهت النيابة للمتهمين تهمة ارتكاب فعل علنى فاضح وقررت إخلاء سبيلهما بضمان مالى.

من مواضيع : حازم ابراهيم القبض على المطرب سعد الصغير وراقصة بتهمة «الفعل الفاضح» بفرح فى الدقى.
مراهقه كويتيه بقبلاتها تلغي حفله تامر حسني.
أنجلينا جولي ترضع طفلها امام عدسات الكاميرا.
 

الكلمات الدلالية (Tags)
المطرب, الدقى., الصغير, الفاضح», القبض, بتهمة, تفرج, وراقصة, «الفعل

أدوات الموضوع

الانتقال السريع

القبض على المطرب سعد الصغير وراقصة بتهمة «الفعل الفاضح» بفرح فى الدقى.

الساعة الآن 11:36 AM.