xpredo script

العودة   نيو حب > المنتديات العامة > الأخبار والحوادث
التسجيل

داعية سعودي يصور برنامجا في تركيا "ردا" على لميس ونور

الأخبار والحوادث

10-11-2008, 01:14 PM
zuwara
 
06 داعية سعودي يصور برنامجا في تركيا "ردا" على لميس ونور


داعية سعودي يصور برنامجا في تركيا "ردا" على لميس ونورقال الداعية السعودي غازي الشمري، إنه أنهى تصوير برنامج ديني اسمه "في بيت الرسول صلى الله عليه وسلم"، الذي جرى تصويره بالكامل في الأراضي التركية.

وبرر سبب اختياره لبلاد الأناضول مكانا لإنجاز ذلك البرنامج، قائلا "إن الشارع الخليجي غزته المسلسلات التركية كمسلسل لميس "سنوات الضياع"، فأحببنا أن نزاحم هذه المسلسلات ونثبت للناس أن البرامج التقليدية قادرة على الوصول لكل مكان".

وتابع قائلا، وأيضا لكي نبتعد عن الطرح التقليدي وأماكن التصوير التقليدية، فأحببنا أن نصور في الأماكن الطبيعية الخلابة، وتعتبر هذه نقلة كبيرة للدعاة والمشايخ أن يصوروا في مثل هذه الأماكن الطبيعية، فنحن قادرون على الوصول لأماكن أفضل من تلك التي صور فيها مسلسل "لميس" التركية".


وعن سبب قبوله تقديم برنامج ديني في قناة غنائية خليجية، أكد الشمري لجريدة "شمس" السعودية الجمعة 22-8-2008، أنه لا يهتم لأصوات "المحافظين" الذين هاجموه بسبب ذلك، معلقا بقولة "لو دعيت لقناة يهودية وليست غنائية لخرجت بها ما دامت تحقق شروطي".

وأوضح الشمري أن لديه ثلاثة شروط فقط للظهور في أية قناة، في مقدمتها عدم وجود عنصر نسائي في برنامجه، وأن لا تكون مقدمة أو نهاية البرنامج موسيقية وإنما أناشيد إسلامية، وألا يملي عليه ما يقول، لافتا إلى أنه داعية ويجب أن يظهر في كل مكان ويزاحم الباطل، على حد قوله.
من مواضيع : zuwara بريطاني يواجه السجن مدى الحياة لإنجابه 19 طفلا من ابنتيه
عمره 80 عاما ولم يكبر سبحان الله
أكثر من 71 مليون امريكي شاهدوا تغطية الإنتخابات CNN
بريطاني يصمم تيتانيك من 147ألف عود ثقاب
انفجار جوال في جيب سعودي!
 

الكلمات الدلالية (Tags)
"ردا", مميز, برنامجا, تركيا, داعية, جسور, سعودي, ونور

أدوات الموضوع

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
حدث فى مثل هذا اليوم :غرة شوال
لماذا يطالب الاوروبيون تركيا الاعتراف بمذابح الارمن؟

داعية سعودي يصور برنامجا في تركيا "ردا" على لميس ونور

الساعة الآن 08:07 AM.