xpredo script

العودة   نيو حب > مالتى ميديا > اخبار الفنانين | اخبار النجوم
التسجيل

الاهلى بطل افريقيا 2008 وقريبا بطل العالم

اخبار الفنانين | اخبار النجوم

18-11-2008, 07:53 AM
shamy7
 
مميز الاهلى بطل افريقيا 2008 وقريبا بطل العالم

اهلى يا كبيير

حقق الأهلي إنجازا غير مسبوق بتتويجه للمرة السادسة في تاريخه بلقب دوري أبطال أفريقيا ليتسيد بذلك عرش القارة السمراء ويسطر اسمه بأحرف من ذهب في تاريخ كرة القدم الأفريقية.

شهدت المباراة لحظات صعبة للغاية على البطل الإفريقي خصوصا بعد إحراز الهدف الثاني للقطن، إلا أن الأهلي تماسك حتى النهاية وأبى أن يتوج باللقب بفارق الأهداف واقتنصه بجدارة بعد فوز وتعادل.

وبهذا اللقب الغالي، تأهل نادي القرن – الذي أثبت انه يستحق اللقب بجدارة – إلى كأس العالم لليابان للمرة الثالثة خلال أربعة أعوام وهو ما لم يحققه أي فريق في العالم.

وسيواجه الأهلي في مباراته الأولى في البطولة العالمية فريق باتشوكا المكسيكي الذي خسر من النجم الساحلي في بطولة الموسم الماضي بهدف نظيف.

وفي حالة تخطيه الفريق المكسيكي - وهو أمر ليس بالصعب - سيواجه الأهلي فريق ليجا ديبورتيفو الإكوادوري والذي سيكون بوابة المارد الأحمر إلى المباراة النهائية.

ولن نبالغ هذه المرة إذا طالبنا أبو تريكة ورفاقه في التأهل إلى نهائي البطولة بل والمنافسة على لقبها. فبغض النظر عن هذا المنافس والذي في الغالب سيكون بطل أوروبا إلا أن الأهلي حقق المستحيل بكل المقاييس.

ولكن أعود وأقول إنه حتى لو خسر الأهلي من فريق بحجم مانشستر فلن يتعرض للنقد، بل على العكس تماما ستستقبله جماهير مصر كلها بالورود والأفراح في حالة حصوله على المركز الثاني.

إن ما حققه الأهلي في بطولة كأس العالم للأندية عام 2006 بإحرازه المركز الثالث في البطولة وخسارته من بطلها في الدقائق الأخيرة لا يزال عالق في الذاكرة.

لذا فمن البديهي أن نطالب الأهلي بالفوز بالمركز الثاني ولم لا المنافسة على اللقب!


زعيم افريقيا






مبروووووووووووووووووووووو وك يا اهلى






قالت الشركة الراعية في موقعها الرسمي بعد مباراة الإياب لنهائي دوري أبطال افريقيا أن عمالقة الاهلي المصري نجحو في اجتياز العاصفة في النصف الثاني من دور النهائي الذي أقيم بالكاميرون على ملعب كوتون سبور، بعد أن نجحوا في التعادل 2-2 ليفوزا بمجموع المباراتين 4-2.

أستنادا إلى نتيجة لقاء الذهاب الذي أنتهى 2-0 بالقاهرة قبل أسبوعين بهدفي وائل جمعه والأنجولي فلافيو نجح فريق المدرب البرتغالي مانويل جوزيه في الحصول على الكأس الثالثة في آخر أربع سنوات والبطولة السادسة في تاريخ الفريق.

قضى أحمد حسن كابتن المنتخب المصري على الأمل الضئيل لفريق القطن عندما نجح في تسجيل هدف عكس الأتجاه في الدقيقة 38 من الشوط الأول، ليصيب الجماهير الكاميرونية بصدمة لم ينجح هدف لاسينا عبد الكريم في محوها.

مع بداية الشوط الثاني ضغط فريق القطن بكل قوته في محاولة لفعل المستحيل بإضافة ثلاثة أهداف في مرمى العملاق المصري الذي تألق حارسه أمير عبد الحميد وكان نجم اللقاء، وبالفعل نجح القطن في تسجيل الهدف الثاني في الدقيقة 17 من الشوط الثاني من ضربة رأس لبابا أوثماليا.

وقبل نهاية اللقاء بلحظات أحتسب الجزائري جمال حيمودي ضربة جزاء لمصلحة محمد بركات نجح شادي محمد في تسجيل هدف التعادل منها للأهلى لينتهي اللقاء بالتعادل الإيجابي 2/2.

بهذه النتيجة يستمر النادي الأهلى محتكرا للتمثيل المصري في كأس العالم للأندية باليابا، ويتأهل للمرة الثالثة في تاريخه إلى البطولة الإحتفالية بأندية القارات.


نجح كابتن النادي الأهلى شادي محمد في تسجيل هدف التعادل للأهلي في الدقيقة الأخيرة من الشوط الثاني من ضربة جزاء صحيحة احتسبت ضد محمد بركات لاعب وسط الفريق








من مواضيع : shamy7 نجم الغناء المصرى الصاعد (( محمد الشامى )) يتحدى تامر حسنى
الاهلى بطل افريقيا 2008 وقريبا بطل العالم
 

الكلمات الدلالية (Tags)
2008, الاهلى, العالم, افريقيا, وقريبا

أدوات الموضوع

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الاهلى القياسى ملف شامل عن ارقام وانجازات الاهلى
النادى الاهلى { مصر } .. و الطريق الى الجحيم ( الحلقة الاولى ) بتعديلات تواكب العصر
كأس العالم ( 1930 حتى 2002 )
قوائم المنتخبات فى كاس العالم(اخبار جديدة)
كاس العالم 2006 في أحضان ألمانيا, كل شئ عن كأس العالم 2006

الاهلى بطل افريقيا 2008 وقريبا بطل العالم

الساعة الآن 05:32 PM.