xpredo script

العودة   منتدى نيو حب > مالتى ميديا > اخبار الفنانين | اخبار النجوم

نانسي عجرم تفقد صوتها في أحد الحفلات ؟؟ الجديدة

اخبار الفنانين | اخبار النجوم

18-11-2008, 10:34 AM
اليسا بس
 
06 نانسي عجرم تفقد صوتها في أحد الحفلات ؟؟ الجديدة

نانسي عجرم تفقد صوتها في أحد الحفلات ؟؟ الجديدة

رغم فرصتها الكبيرة بالفوز بجائزة "الميوزك أوورد" التي نالتها منذ أيام إلا أن سوء حظ باغت النجمة اللبنانية نانسي عجرم في حفل فني عربي روسي مشترك في دبي، وتمثل الحظ العاثر في طغيان صوت الموسيقى على صوتها الرومانسي الهادئ، وكان لاختيارها أغنيات سريعة الرتم أثره السيئ أيضاً، ما أدى إلى انصراف بعض الجماهير قبل تدخل مهندس الصوت لتلافي الأمر.

نانسي حامل؟؟؟؟

في الوقت نفسه تضاربت الآراء حول حمل نانسي من عدمه وهو الأمر الذي ظل بلا تعليق من نانسي نفسها ومن مدير أعمالها الذي حضر الحفل وأقلقه بشدة سوء تقنيات الصوت.
رغم ذلك قدمت نانسي مجموعة من أفضل أغنياتها وكانت خير ختام للحفل الذي ذهب ريعه لبناء أول كنيسة كاثوليكية روسية في دبي، وضم الحفل الذي اختتمته نانسي مجموعة من أشهر الفنانين والفرق الروسية الشهيرة مثل فرقة موسكو سوليتش الموسيقية والمطرب ديما بيلان الحاصل على جائزة أفضل مغني عبر شبكة "MTV" الأوروبية، ويوري باشميت أحد أشهر عازفي "الفيولا" والملقب ب¯ "باغانيستي روسيا".
ومغنية الأوبرا نادزهادا بابيكينان فضلاً عن عروض الباليه والرقص الوطني الروسي، بحضور السفير الروسي بدبي أندريه زاخاروف.
الشراكة العربية الروسية في الحفل الساهر انعكس امتزاجاً في طبيعة أصوات وهمسات الحضور ما بين سمات الهجائية العربية بالنسبة للحضور العرب ونظيرتها الروسية، وهو ما ترجمته كلمات المتحدثين باسم السفارة والقنصلية الروسيتين بالدولة، التي اجتهد فيها ملقوها لأن تكون بلغة عربية مفهومة، إلى جانب الروسية.
ومن رحم شرقي أيضاً وعلى أنغام شرقية خالصة قدمت راقصة الباليه الروسية الشهيرة إرما نيورادزي بمصاحبة نيكولاي ديسكاريدزي عرض "شهريار وشهرزاد"، في الوقت الذي جاءت العروض الموسيقية مفعمة بأصالة العصور الوسطى.
لم يغب الفولكلور الروسي عن المشاهد الرئيسية للحفل لاسيما من قبل مغنية الأوبرا الفولكلورية الشهيرة نادزهادا بيكيتا التي رافقتها فرقة الغناء الروسية في مقطوعات تفاعل معها الحضور الروسي، وهو أمر بلغ حده الأعلى مع صعود بدء عرض الرقص الوطني الروسي الذي يعد أحد أكثر العروض الروسية شهرة بعدما انتقل من موطنه بمدينة موستروما الروسية وقام بجولة في 15 بلداً متضمناً الرقصات الروسية التقليدية ورقصات الباليه المعاصرة الممزوجة بعناصر فولكلورية والملاحم الروسية القديمة.

شو القصه.. بدنا تصريح منك!!

قبل اختتام الحفل بنحو ساعة قدم عريف الحفل الفنانة نانسي عجرم بشكل استثنائي فاقه حفاوة ترحيب الحضور لاسيما الروسيين منهم الذين أشر استقبالهم الحار لها معرفة جيدة بصاحبة الـ"ميوزيك أوارد"، لتقلب المغنية الشابة الطابع الكلاسيكي الذي غلف الحدث إلى آخر يزخر بشتى مظاهر الموسيقى العربية السريعة والصاخبة قياساً بأخرى كلاسيكية أوبرالية كانت سائدة على مدار السهرة.
وبفستان ذهبي اللون أكسبها مزيداً من مظاهر البراءة والعفوية أطلت عجرم بأحدث أغانيها "بتفكر في إيه" التي لازمها فيها سوء طالع تمحور في طغيان قوة الموسيقى على صوتها الأمر الذي جعل المتشوقون لأغاني نانسي يقتربون من المسرح من اجل التمكن من سماع كلمات الأغنية بشكل واضح، في الوقت الذي اختار آخرون الانصراف مكتفين بالعروض الموسيقية الروسية.
مع الأغنية الثانية لنانسي "الدنيا حلوة" لم يتغير الوضع كثيراً وهو ما انعكس قلقاً على جيجي لامارا مدير أعمالها بشكل كبير، قبل أن يتدخل مع مهندسي الصوت لتلافي الأمر بدءاً من أغنية "إحساس جديد"، ثم "معجبة"، التي اعتادت عجرم أن تعقبها في حفلاتها الغنائية بضدها الموسيقي "انت إيه"، لا سيما وأن الأولى تميل إلى الإيقاع السريع الصاخب فيما تنتمي الأخرى إلى الإيقاع الكلاسيكي الهادئ، لتغني تباعاً : ""قول تاني كده"، "آه ونص"، ثم "أخاصمك آه"و"نار على نار"، قبل أن تختم بـ""اللي كان".

نانسي عجرم تفقد صوتها في أحد الحفلات ؟؟ الجديدة



مع تحياتي اليسا بس
من مواضيع : اليسا بس هذه شائعة مؤسفة.. وانتظروني في دراما الحارات الشامية (أيام ساروجة)
نوال الزغبي : اولادي يعشقون تامر حسني !
تاج حيدر تستعين بـأيام ساروجه لنفي وفاتها
حصريا : صور نانسي لحظة وصولها لحفل الورلد ميوزك اوورد وباقي صورها ؟
دارين حدشيتي: أجريت عملية تجميل لأنفي وجرح قديم في وجهي سببه سقوطي من سيارة والدي
 

الكلمات الدلالية (Tags)
الجديدة, الحفلات, تفقد, صوتها, عجرم, نانسي

أدوات الموضوع

الانتقال السريع

نانسي عجرم تفقد صوتها في أحد الحفلات ؟؟ الجديدة

الساعة الآن 09:01 AM.