xpredo script

العودة   نيو حب > المنتديات العامة > الأخبار والحوادث
التسجيل

إنها حقاً..عائلة غير محترمة

الأخبار والحوادث

20-11-2008, 02:28 PM
amr_mero1
 
تعال إنها حقاً عائلة غير محترمة

يسعي "الأب" بكل جهده لتوفير الحياة الكريمة لأبنائه.. يبذل كل وقته لرعايتهم.. وينفق ما يكتسبه لتعليمهم وتوفير متطلباتهم ومصاريف احتياجاتهم.. يحلم أن يراهم أفضل منه في كل شيء.. وهناك أباء ورثوا أبناءهم أوزارهم وأفعالهم واصطحبوهم الي عالم الاجرام فتعلموا فنونه وعرفوا أصوله.. باعوا أنفسهم للشيطان وساروا علي دربه فكانت نهايتهم خلف القضبان.
المنصورة آمال طرابية:
عائلة "الأمين" ارادت لأبنائها أن يعيشوا نفس حياتهم ويمارسوا أعمالهم.. ورثوهم تجارة المخدرات.. واصطحبوهم الي عالم الاجرام منذ نعومة أظافرهم.. فساروا علي درب الشيطان منذ الصغر.. تعلموا فنون البلطجة.. وعرفوا أصول الاجرام.. وتفوقوا علي الشيطان.
العائلة
تضم "العائلة" الاجرامية 7 أفراد جميعهم سقطوا في براثن الشيطان تعددت زياراتهم للزنزانة ليقضوا بين جدرانها العقوبات الصادرة ضدهم بالحبس في قضايا بلطجة ومخدرات.. إنها عائلة اجرامية حتي صغيرهم "عمر اللنش" آخر عنقود الاجرام.. القي القبض عليه أخيراً ليلحق باسرته.. ويجتمع شمل "العائلة" خلف القضبان.
"الأب" إبراهيم سيد "65 سنة" نشأ وسط اسرة اجرامية مارس أفرادها نشاطات متنوعة.. لكنه اختار تجارة المخدرات وتخصص في ترويجها منذ الصغر.. تم ضبطه في العديد من القضايا كانت آخرها منذ سنوات وصدر فيها الحكم بالسجن المشدد 10 سنوات ويقضيها داخل زنزانته.
"الأم" رتيبة محمد "60 سنة" ابنة أحد كبار تجار المزاج.. وارتبط بها "الأب" في شبابه لتوحيد جهودهما في عالم الاجرام والحفاظ علي مكانة عائلة كل منهما واسمها في سوق الكيف.. وورثا نشاطهما للأبناء ليمتد اسم "العائلة" الي اجيالهما القادمة والحفاظ عليه بين الكبار.. وتمارس نشاطها في تجارة الصنف وترويجه بين عملائها.. سقطت في قبضة المباحث عدة مرات كانت آخرها عند ضبطها بكمية من مخدر الحشيش.. وصدر ضدها الحكم بالسجن 6 سنوات تقضيها داخل الزنزانة.
"الأبناء" خمسة بينهم فتاتان لم تحد أي منهما عن درب العائلة وسارتا علي طريق الاجرام "أم هاشم" سجلها الاجرامي حافل بالقضايا.. وتعددت جولاتها بين زنزانتها ونشاطها في عالم المزاج.. وآخر قضاياها كانت الجمع بين زوجين وتم الزج بها خلف القضبان لتقضي العقوبة الصادرة ضدها بالحبس.
شقيقتها "وردة" اختارت المزاج العالي.. وتخصصت في تجارة "الهيروين" وترويجه بين أصحاب الكيف من رجال الأعمال والتجار بانحاء المنصورة.. ولها ملف مكتظ بالاتهامات.. وسقطت في إحدي القضايا متلبسة بحيازة مخدر الهيروين وترويجه ولحقت بشقيقتها في سجن النساء.. وتعود الي زنزانتها بتهمة جديدة.
الأبناء
الابن الأكبر "محمد" يسير علي نفس الدرب.. مسجل خطر صدر ضده العديد من الأحكام ويساعد والده في تجارة المخدرات.. وبعد سقوط "الأب" بين جدران زنزانته فشل في العمل لحسابه.. وتم ضبطه في إحدي القضايا ولحق بوالده في زنزانته المظلمة.
الابن الأوسط "مجدي" يمارس تجارة المخدرات "بلطجي" قضي أحلي سنوات عمره خلف القضبان في قضاياه المتعددة.. لا يكاد يفرج عنه حتي يعود الي سجنه من جديد.. وكأنه لا يطيق حياة الحرية.. ويعشق الحياة بين ظلمات الزنزانة وبرودتها تم اعتقاله لخطورته علي الأمن العام.. والزج به خلف القضبان.
ع اللنش.. آخر عنقود الاجرام "الابن الأصغر" 25 سنة له شهرة واسعة بارجاء المنصورة كأخطر تجار المخدرات بها.. عشق تجارة المزاج.. واحترف أعمال البلطجة.. مارس السرقة.. ويهوي جرائم الخطف.. تميز بالعنف واستخدام القسوة في نشاطاته المتنوعة.
يمارس السرقة بالاكراه والقسوة مستخدماً كافة الأسلحة البيضاء والنارية.. يختطف من تعجبه من بنات قريته ليقضي معها لحظات المتعة بالاكراه وتحت التهديد. . يروج المزاج علي نواصي الشوارع والميادين.. ومن يعترض من أصحاب المحلات التجارية يعاقبهم بتحطيم واجهات محله وتهشيم سيارته.. بالاضافة لعلقة ساخنة ينالها أمام أبناء الشارع وعماله.. ويفرض الاتاوات عليهم فيدفعونها صاغرين خشية بطشه بهم.
لا يكاد يذوق طعم الحرية خارج السجن حتي يلقي القبض عليه ويعود الي زنزانته من جديد سجله حافل بأعمال البلطجة ونشاطه الاجرامي صدر ضده العديد من الأحكام في قضايا متنوعة.. كان الوحيد الباقي من أفراد "عائلة الأمين" خارج القضبان وأفراد عائلته مجتمعين خلفها.. لكنه لم يرتدع.. وراح يمارس أعماله الاجرامية.. لكنه لم يستمر طويلاً.. وتم القبض عليه.. ليلحق بهم ويجتمع شمل العائلة مرة أخري.. لكن خلف القضبان.
آخر العنقود
كانت المعلومات قد توافرت أمام اللواء مصطفي باز مدير المباحث الجنائية بعودة "اللنش" الي أعمال البلطجة وترويج المخدرات بعد الافراج عنه.. فأخطر اللواء محمد طلبة مدير أمن الدقهلية.. فأعد فريق بحث بقيادة العميد مصطفي باشا رئيس مباحث المديرية لضبط المتهم بحيازة المخدرات وترويجها.
بعد التحريات اللازمة أعد المقدم وائل منصور رئيس مباحث قسم ثان المنصورة كميناً بقيادة النقيب عصام قشلان تم ضبط المتهم وبحوزته 40 تذكرة هيروين.. و36 قطعة من مخدر الحشيش.. وفرد خرطوش.. وأعترف "اللنش" بحيازة المضبوطات بقصد الاتجار.. فتمت احالته الي شريف حسن مدير النيابة الذي أمر بحبسه 4 أيام احتياطيا علي ذمة التحقيق.. تمهيداً لتقديمه للمحاكمة.. ليسقط آخر عنقود الاجرام خلف القضبان ويلحق بأفراد العائلة.







المصدر : جريدة المساء المصرية
من مواضيع : amr_mero1 بعد معركة طويلة :سعوديون يصطادون طائراً غريباً ضخماً بداخله جهاز إسرائيلي
رسالة الى :الرئيس السابق محمد حسنى مبارك
كل هذه الكراهية.. لماذا؟
هل أصبحت الهجرة والجنسية الأجنبية حلم كل شاب مصري؟
«الأمن» يجبر عمرو خالد على الرحيل إلى لندن.. ويمنع برامجه فى الفضائيات
20-11-2008, 02:42 PM
SOME_ONE_ELSE
 
و نعم العائلات
استغفر الله العظيم يا رب
تقبل مرورى و سلامى
لك منى ارق تحيه
من مواضيع : SOME_ONE_ELSE
16-12-2008, 08:05 PM
Dramatic soul
 
يا حول الله يا رب
شكرا كتير وتسلم
من مواضيع : Dramatic soul
 

الكلمات الدلالية (Tags)
محترمة, حقاً..عائلة, إنها

أدوات الموضوع

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
'كيا' تعلن عن عائلة 'Ceeصd'
َيجو '308' إنها حقا عائلة محترمة
حقاً.. إنها عائلة محترمة

إنها حقاً..عائلة غير محترمة

الساعة الآن 02:55 PM.