xpredo script

العودة   نيو حب > المنتديات العامة > الأخبار والحوادث
التسجيل

يذبح زوجته المضيفة في كافيتريا لشكه في سلوكها ويسلم نفسه

الأخبار والحوادث

22-05-2006, 12:50 PM
hlol
 
يذبح زوجته المضيفة في كافيتريا لشكه في سلوكها ويسلم نفسه

يذبح زوجته المضيفة في كافيتريا لشكه في سلوكها ويسلم نفسه
سقط مضيف كافيتريا "سهر الليالي" في غرام زميلته المضيفة بكافيتريا "آتون".. تزوجها وعاشا في شقتهما بكفر طهرمس.. منذ أربعة أشهر بدأ يشك في سلوكها.. راح يراقبها "بالمحمول".. وأخيرا قرر مواجهتها بسوء سلوكها وقطع رقبتها بالسكين وسلم نفسه للمباحث بعد 24 ساعة من ارتكاب الجريمة.
فوجيء المقدم علاء عابد رئيس مباحث الهرم بشخص يقتحم مكتبه وملابسه ملوثة بالدماء ويعترف "أنا قتلت مراتي".
قال محيي محمود عبدالفتاح محمود "29 سنة" مضيف في كافيتريا سهر الليالي بالمريوطية أنه تعرف علي فاطمة أحمد علي "20 سنة" منذ حوالي عام وتزوجا بعد قصة حب لكنه بدأ يشك مؤخرا في سلوكها وراح يراقبها في كل مكان.
خلافات
اضاف أن الخلافات تفاقمت بينه وزوجته في الفترة الأخيرة. بسبب الشك ووقعت بينهما مشاجرة. فأسرع إلي المطبخ وأحضر السكين وذبحها بها.
اضطحب الرائدان ايهاب رزق ومحمد الصغير المتهم إلي الشقة في 23 شارع نبيل طه وكانت خالية من الأثاث سوي سرير ترقد عليه جثة المجني عليها ترتدي ملابس "غير ملوثة بالدماء".
اعترف المتهم بارتكاب الجريمة أمام هشام سكر مدير نيابة حوادث جنوب الجيزة باشراف يحيي الزارع رئيس النيابة وروي قصة جريمته البشعة بالتفصيل. فقال أنه من صفط اللبن بالجيزة وكان يعمل في كافيتريا "سهر الليالي" علي ترعة المريوطية.
اضاف أنه تعرف علي فتاة تدعي "فاطمة أحمد علي" وكانت تعمل مضيفة في كافيتريا آتون. أحبها وتوجه إلي أهلها في حلوان وطلب يدها للزواج. فوافقوا وعاشا في شقة بكفر طهرمس.
يضيف: منذ أربعة أشهر بدأ يشعر بتصرفات زوجته الغريبة وتخرج في أوقات غير أوقات العمل. بدأ يراقبها في كل مكان ويحدثها في المحمول لكنها اضطرت في النهاية إلي اغلاقه في وجهه مما زاد من غيرته وبدأت الخلافات تعرف طريقها إلي العش الهاديء.
يوم الحادث
اضاف: انه واجه زوجته بشكوكه التي تكاد تعصف بعقله. واشتد الخلاف بينهما فأسرع إلي المطبخ وأحضر سكيناً ثم جلس بجوارها وذبحها وسدد إليها العديد من الطعنات.
استطرد المتهم إنه أحضر فستاناً شيك من الدولاب ووضع الجثة بداخله. حتي تبدو زوجته وكأنها علي قيد الحياة وفي كامل أنوثتها وراح يختلس النظرات لوجهها وعينيها من بين دموعه. ونقل كل الأثاث الذي كان بداخل الحجرة إلي الصالة. وتوجه إلي منزل أسرته في صفط اللبن وأحضر سيارة نقل بداخلها شقيقه وعدد من أقاربه وأخبرهم أنه سيعزل من الشقة وسوف يقوم بنقل العفش لمنزل أسرته وقام بنقل الأثاث داخل السيارة النقل وترك الشقة وبداخلها جثة زوجته وبعد 24 ساعة توجه إلي قسم الهرم واعترف بالجريمة وأرشدهم عن الشقة وبداخلها الجثة لأنه كان يشعر بعقدة الذنب.
أمرت النيابة باشراف المستشار محمد غراب المحامي العام لنيابات جنوب الجيزة بحبس المتهم 4 أيام علي ذمة التحقيق ووجهت له تهمة القتل العمد وأرشد المتهم النيابة عن السكين المستخدم في الحادث أسفل مرتبة السرير.
تبين أن المتهم سلم نفسه بعد الحادث إلي مركز كرداسة وعندما علم أن الجريمة تابعة لقسم الهرم توجه إلي القسم وسلم نفسه واعترف.
من مواضيع : hlol رسائل الأستاذ.. والمعيدة
خلافات في اللجنة الاقتصادية بسبب ارتفاع أسعار البنزين
المحكمة التأديبية تقضي ببراءة محمود مكي وتوجيه اللوم للبسطاويسي
انتحر حتى لا يذهب للامتحان
دجاج فاسد بمستشفي حكومي!
22-05-2006, 01:33 PM
sweety byby
 
مشاركة: يذبح زوجته المضيفة في كافيتريا لشكه في سلوكها ويسلم نفسه

مشكورة هلول علي الخبر بس هو غلطان انو يقتل لمجرد الشك
من مواضيع : sweety byby حقوقيات يطالبن بنسبة الثلث على الاقل لتمثيلهن في البرلمان
كندا: تقرير خطف القوات زائف
توجيه الاتهام رسميا الى طالب أمريكي يشتبه بمساعدته القاعدة
ضبط جماعة تخطط لتفجيرات وإغتيالات بمصر
اغتيال الرئيس الايراني نجاد
28-05-2006, 03:06 AM
tifa_ok
 
مشاركة: يذبح زوجته المضيفة في كافيتريا لشكه في سلوكها ويسلم نفسه

مشكورة هلول علي الخبر
من مواضيع : tifa_ok
 

الكلمات الدلالية (Tags)
مسكه, المضيفة, يذبح, سلوكها, زوجته, في, ويسلم, نفسه, كافيتريا

أدوات الموضوع

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الأسرة المسلمة

يذبح زوجته المضيفة في كافيتريا لشكه في سلوكها ويسلم نفسه

الساعة الآن 10:47 PM.