xpredo script

العودة   نيو حب > مالتى ميديا > اخبار الفنانين | اخبار النجوم
التسجيل

انذارات ضد النجمة منى زكي والسبب هو سعاد حسني

اخبار الفنانين | اخبار النجوم

22-05-2006, 01:21 PM
ام محمد2008
 
انذارات ضد النجمة منى زكي والسبب هو سعاد حسني

وجه ورثة السندريلا الراحلة سعاد حسني 7 إنذارات ضد النجمة المصرية منى زكي نجمة مسلسل السندريلا وطارق نور منتج المسلسل ، ورئيس الرقابة علي أبو شادي ورئيس غرفة صناعة السينما وممدوح الليثي وسمير سيف والمصور كمال عبد العزيز. انذارات ضد النجمة منى زكي والسبب هو سعاد حسنيهذا وتعتمد تلك الانذارات على ان احداث المسلسل ترتكز على مغالطات لا وجود لها في الحقيقة ولا يترتب على طرحها من خلال المسلسل الا الضرر بسيرة سعاد حسني والاساءة اليها وتشويه صورتهاوقد اعترضت ورثة سعاد حسني على الاحداث التي اعتمد عليها المؤلف وتلخصت في أن شخصية الاب حسن بالطريقة التي ظهرت بها الشخصية غير مسئولة ولا يدري مصلحة أولاده ويقوم بإنفاق المال على سهراته وعندما تمرض سعاد يتركها ويرفض اجراء جراحة لها، حسب صحيفة الراية.

بدوره رفع المنتج جمال العدل دعوى قضائية ضد شركة طارق نور المنتجة للمسلسل وجاء في صحيفة الدعوى ان شخصية سعاد حسني ليست ملكاً لأي شخص أو أي جهة وقد قام العدل بالاتفاق مع الورثة بالفعل ودفع لهم ثلاثة ملايين جنيه مقابل حق استغلال قصة حياة سعاد حسني بعد ان قاموا بالاطلاع على السيناريو ووافقوا عليه .

هذا وكانت النجمة منى زكي قد بدأت تصوير المسلسل الذي سيستغرق قرابة 3 اشهر والتصوير سيكون ما بين القاهرة ولندن وسيتم العرض في رمضان القادم. منى زكي أعربت عن سعادتها البالغة وقالت ان هذا الدور هو دور احلامها وانها فرحة وقلقة بنفس الوقت وانها تعلم كم سيكون الدور صعب.
من مواضيع : ام محمد2008 الفنان عمرو دياب حزين ومصدوم ويلغي حفلته في المانيا
إليسا تشارك في أسبوع الموضة الباريسي // صـــور
ديانات الفنانين و الفنانات -و الله اعلم-
هيفاء وهبي لم تتدخل لكي تحمي لبنان من الضياع للابد
انذارات ضد النجمة منى زكي والسبب هو سعاد حسني
25-05-2006, 06:04 AM
tifa_ok
 
مشاركة: انذارات ضد النجمة منى زكي والسبب هو سعاد حسني

مشكوره اموله
من مواضيع : tifa_ok
 

الكلمات الدلالية (Tags)
منى, النجمة, انذارات, حسنى, سعاد, زكى, هو, والسبب, ضد

أدوات الموضوع

الانتقال السريع

انذارات ضد النجمة منى زكي والسبب هو سعاد حسني

الساعة الآن 06:39 AM.