xpredo script

العودة   نيو حب > المنتديات العامة > الأخبار والحوادث
التسجيل

مفاجآت في مصرع صيدلانية.. تحت عجلات مترو الأنفاق

الأخبار والحوادث

23-05-2006, 02:47 AM
hlol
 
مفاجآت في مصرع صيدلانية تحت عجلات مترو الأنفاق

مفاجآت في مصرع صيدلانية.. تحت عجلات مترو الأنفاق
جورج: شقيقتي لم تنتحر.. اختل توازنها فسقطت علي القضبان
تكشفت حقائق جديدة في حادث مصرع "صيدلانية" تحت عجلان قطار مترو الانفاق بمحطة "عزبة النخل" أكدت ا لتحقيقات أنها فقدت توازنها اثناء وقوفها علي رصيف المحطة لتسقط تحت عجلات القطار وتتناثر اشلائها علي قضبانه.
التقت "المساء" مع عائلة "الصيدلانية" اوضح شقيقها جورج إبراهيم "26 سنة" مهندس كهربائي ان شقيقته "أماني" مصابه بمرض "النقرس" وتتلقي علاجاً منها اقراص مهدئة.. وادوية تحتوي علي مواد كيماوية تؤثر علي اطرافها واعصابها وتصيبها بارتخاء واحياناً بدوار.
نفي شقيقها ان تكون قد اقدمت علي الانتحار بالقاء نفسها تحت عجلات المترو.. واشار الي انه قد يكون اصابها دوار اثناء وقوفها علي رصيف المترو فاختل توازنها وسقطت علي القضبان لحظة وصول القطار لتلقي مصرعها خاصة انها تناولت هذه الادوية قبل نزولها يوم الحادث.
اضاف انه يعمل بالامارات.. .وفور سماع الخبر عاد الي وطنه ليشارك الاسرة احزانها ويكون في وداع شقيقته الي مثواها الاخير.
قال: أن شقيقته كانت ودوده ودائمة الاتصال به للاطمئنان عليه.. وأنها كانت تقوم بعمل تطوعي في خدمة كنيسة "العذراء" بمسره.. حيث تترك طفليها في منزل الاسرة مع والدتها يوم الخميس.. ثم تعود لتأخذها مساء الجمعة لتعود الي منزلها هي وزوجها.. وعرفت انها يوم الحادث كانت في طريقها للكنيسة.
أما عمها فيكتور كمال "53 سنة" فني طرق فقال: "أماني" ابنه شقيقي لم تنتحر أو تلقي بنفسها تحت عجلات المترو وليس هناك ما يدعوها للانتحار لانها تعيش حياة سعيدة مع زوجها الذي يعمل "محاسب" بوزارة المالية.. ولديه "صيدلية" بالغردقة.. وكان في طريقه ليفتتح اخري ويقدمها هدية لزوجته.. ولديها طفلان "مينا" 6 سنوات.. و"بشوي" 4 سنوات وهما كل حياتها.
اضاف: ان "أماني" كانت تعيش حياة ناجحة في عملها وحياتها العملية ايضاً.. فكانت متفوقة في دراستها وحصلت علي بكالوريوس "العلوم" في عام 1998 وحصلت ايضاً علي بكالوريوس "الصيدلة" من خلال دراستها بالجامعة المفتوحة
استطرد قائلاً: كانت "أماني" في الايام الاخيرة تعيش في سعادة لحصولها علي "كارنيه" لمزاولة مهنة الصيدلة وأنها كانت تستعد لافتتاح "صيدلية" جديدة بالغردقة لكن القدر كان اسرع واختطفها من اسرتها التي أصابها الحزن والألم لوفاتها.
أمر أحمد فاضل رئيس نيابة المطرية باشراف المستشار مدحت خاطر المحامي العام لنيابات شرق القاهرة بتسليم جثة أماني إبراهيم مشرقي "35 سنة" صيدلانية الي ذويها والتصريح بدفنها بعد وصول تقرير الطبيب الشرعي الذي أكد انها لم تقدم علي الانتحار.. وأن سقوطها علي قطبان مترو الانفاق نتيجة اختلال توازنها
من مواضيع : hlol نقابة الصيادلة تشكو لوزير الصحة
مبارك يلقي كلمة الافتتاح اليوم في منتدي شرم الشيخ
مخرج القناة الفضائية.. سكران
هيئة النقل العام
قاصرة تسلم نفسها للشرطةوتعترف بمعاشرتها لـ13 شابا
28-05-2006, 03:41 AM
tifa_ok
 
مشاركة: مفاجآت في مصرع صيدلانية تحت عجلات مترو الأنفاق

مشكوره
وبارك الله فيكى
من مواضيع : tifa_ok
 

الكلمات الدلالية (Tags)
مترو, أسرع, مفاجأة, الأنفاق, بحث, صيدلانية, عجلات, في

أدوات الموضوع

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
مفاجآت في تشكيل الزمالك..أمام الدراويش
سيارة رائعة من بيجو بثلاث عجلات
20Cup سيارة رائعة من بيجو وما يميزها انها بثلاث عجلات
الأنفاق كلمة السر في هزيمة إسرائيل أمام حزب الله
بعد رفع تعريفة ركوب مترو الأنفاق... وزير النقل يستعد لإصدار قرار بإلغاء الأتوبيسات فئ

مفاجآت في مصرع صيدلانية.. تحت عجلات مترو الأنفاق

الساعة الآن 12:01 PM.