xpredo script

العودة   نيو حب > مالتى ميديا > اخبار الفنانين | اخبار النجوم
التسجيل

نقل شعبولا للعناية المركزة بعد تعاطيه جرعة مخدر حشيش زائدة

اخبار الفنانين | اخبار النجوم

10-12-2008, 01:35 AM
mis_egypt
 
نقل شعبولا للعناية المركزة بعد تعاطيه جرعة مخدر حشيش زائدة




تم نقل الفنان الشعبي المصري شعبان عبد الرحيم إلى مستشفى الهرم في حالة إعياء شديدة وادخل لوحدة العناية المركزة لعمل الإسعافات الطبية اللازمة، وفقا لما ذكر تقرير إخباري الإثنين 8-12-2008

وذكر مصدر أمني نقلا عن مسئولين في المستشفى، أنه بعمل التحاليل والفحوصات اللازمة، تبين وجود كمية كبيرة من مخدر الحشيش في دم الفنان الشعبي، وأنه يجري عمل الإسعافات الطبية اللازمة. وأكد المصدر أنه تمت إحالة المحضر للنيابة العامة للتحقيق في الواقعة.

ويعتبر شعبان عبد الرحيم بحسب رأي الكثير من المراقبين أحد أبرز المطربين الشعبيين الذين ظهروا على الساحة الفنية المصرية في العقد الأخير، واشتهر بأغانيه ذات الطابع السياسي، وكانت أولاها قبل أقل من عشرة أعوام، "أنا بكره إسرائيل وبحب عمرو موسى" والتي لاقت رواجا كبيرا.

ثم ظهرت له أغانٍ أخرى، أشهرها "الصورة والكتابة" التي هاجم فيها الرئيس الأمريكي جورج بوش ورئيس الوزراء الإسرائيلي السابق آرييل شارون، إضافة إلى أغنية "يا عم عربي" التي قال إنه ينتقد فيها ما أسماه "الصمت العربي" تجاه ما يجري على الساحتين الفلسطينية والعراقية.

كما قدم شعبولا أول أغنية تتناول أزمة الرسوم الكاريكاتورية المسيئة للرسول صلى الله عليه وسلم، وأغاني أخرى تتناول التهاون العربي والحرب الإسرائيلية (الأخيرة) على لبنان، وكذلك أغنية تنتقد فرح كثير من العرب بانتخاب باراك أوباما رئيسا للولايات المتحدة خلفا لبوش.
من مواضيع : mis_egypt نقل شعبولا للعناية المركزة بعد تعاطيه جرعة مخدر حشيش زائدة
الفنان هاني شاكر يصل رام الله ويحيي حفلا فنيا بتكلفة 160 الف دولار
10-12-2008, 02:33 AM
bodi89
 
شكرا على الخبر
من مواضيع : bodi89
 

الكلمات الدلالية (Tags)
للعناية, مدير, المركزة, تعاطيه, يرغب, حشيش, زائدة, شعبولا

أدوات الموضوع

الانتقال السريع

نقل شعبولا للعناية المركزة بعد تعاطيه جرعة مخدر حشيش زائدة

الساعة الآن 04:59 PM.