xpredo script

العودة   نيو حب > مالتى ميديا > اخبار الفنانين | اخبار النجوم
التسجيل

دارين حدشيتي: أجريت عملية تجميل لأنفي وجرح قديم في وجهي سببه سقوطي من سيارة والدي

اخبار الفنانين | اخبار النجوم

11-12-2008, 11:10 AM
اليسا بس
 
06 دارين حدشيتي: أجريت عملية تجميل لأنفي وجرح قديم في وجهي سببه سقوطي من سيارة والدي

دارين حدشيتي: أجريت عملية تجميل لأنفي وجرح قديم في وجهي سببه سقوطي من سيارة والدي
دارين حدشيتي








دارين حدشيتي مطربة لبنانية شابة، اختارت لها لونا خاصا تعبر به عن مشاعر بنات العشرين دون مبالغة. هكذا قررت أن يكون لونها يشبهها كشابة تريد تقديم فنها، ولا تعتمد على الاغراء الذي يفجر شاشات محطات الاغاني بلحوم البنات دون ان يقدمن فنا او يتركن لونا يستمع له الناس باحترام.
بدأت دارين حدشيتي الغناء في سن الثانية عشرة، عشقت الغناء وقررت ان يكون مستقبلها، وتأكد لعائلتها ذلك عندما قررت ان تلتحق في بيروت بالكونسرفتوار الوطني- معهد الموسيقى - لتستند على تأسيس أكاديمي، لتكون لها مرجعية علمية وفنية محترمة، من خلال اكتسابها أسس قراءة المقامات الموسيقية، وايضا لرغبتها في معرفة تاريخ الفن الغنائي بالعالم وبالأخص اللون الشرقي الى جانب التدريبات الصوتية لخامة صوتها لتقدم أحلى ما عندها.
اشتركت دارين في برنامج «استديو الفن» عام 2002 للمخرج اللبناني سيمون اسمر، فحازت على الميدالية البرونزية. ولم توقع عقد احتكار معه، لان لها احلامها الخاصة بها.
الحظ كان حليف دارين حدشيتي عندما أعجبت بصوتها زوجة مدير أعمالها جورج عندما كانت تغني في احدى صالات فندقهم في بيروت والتي يملكها مدير أعمالها.
ألبوم «قدام الكل» كان بدايتها، ومنه شقت طريقها الى النجاح، وكليباتها دائما تحوز على المراكز الاولى.
فنون «الراي» استغلت وجود المطربة دارين حدشيتي في الكويت، فدعتها ومدير اعمالها الى فنجان قهوة بمبنى الجريدة للتعرف الى شخصية دارين، وما لديها من أسرار ومستجدات. فكان هذا الحوار ثمرة لهذا اللقاء:
• لا بد أنه نمى الى علمك بأن صوتك قريب من صوت نانسي عجرم... فهل هذا يزعجك ويدفعك للاستعجال بتصوير أغانيك على طريقة الفيديو كليب؟
- لا على العكس، فأنا ونانسي تقريبا بنفس العمر ومن نفس البلد، وليس غريباً بأن نملك طبقة الصوت نفسها، ولكن بالطبع نانسي تمتلك طريقاً وطموحاً غير الذي أملكه أنا، والذي يحب دارين سيستطيع التمييز ما بيني وبينها.
• أحيانا نلاحظ خطأ في اللكنة من الفنانات اللبنانيات أو المصريات عندما يغنون باللهجة الخليجية... فكيف يمكن لدارين أن تتدارك هذا الأمر ؟
- من الطبيعي أن كل فنان حين يغني بلهجته ينجح بها أكثر من أي لهجة اخرى، ولهذا فأنا قبل أن أقدم على الغناء بأي لهجة أخرى أقوم بدراستها جيداً، وخصوصاً اللهجة الخليجية لما فيها من اختلاف عن اللبنانية. كما أني أختار الكلمات المناسبة والايقاع الذي أشعر به.
•من الأكيد أنه في بداياتك كان هناك الكثير من العقبات والمشاكل من ناحية الانتاج وما شابه ذلك وقد تجاوزتها الان فهل لك ذكرها لنا ؟
- الى الأن أشعر بأن هنالك أبواباً مغلقة بوجهي وهذا الامر ليس مشكلة شركة الانتاج التي احتضنتني، فعلى العكس منذ بدايتي الفنية لم تبخل علي بأي شيء سواء كان مادياً او معنوياً.
• ماذا تقصدين بالابواب المغلقة... هل لنا أن نفتحها لنعرفها؟
- واقصد بها أن كل شركة بات لديها فنانوها الخاصون بها، ويحييون جميع المهرجانات في الوطن العربي وهذا ما أعتبره أبوابا مغلقة، لأنه لا يسعني بأن أطل على جمهوري في المهرجانات العربية الضخمة.
ولكني أخيراً قمت باحياء حفل في احد الفنادق بعيد الفطر الماضي في دبي رغم محاربة بعض الجهات لي وعدم وضع اعلانات ودعاية للاعلان عن احيائي للحفل، الا انني صبرت في اثبات ثقتي بنفسي لهم.
(مدير اعمالها جورج انستاسيا قال معلقا حين سألناه: الى أي حد يفيد مدير الأعمال في حال تقصير المتعهدين بالاعلان عن حفل دارين؟ مثل تواصله مع الصحافة ليعلن عن حفل دارين في صيغة خبر؟).
- أجاب جورج: نحن والصحافة أصدقاء لدرجة كبيرة، ولكني لم أرغب بنشر الموضوع في الصحافة حينها لعدم نزع العلاقات ما بيننا وبين ادارة mbc التي كانت هي المسؤولة عن المهرجان.
• وهذا السؤال لك يا ندويه - ندين - انتقاءاتك دائما تكون مناسبة لعمرك بالمقارنة مع جيلك من الفنانين الشباب، وكذلك كليباتك فيها البراءة ودائما خالية من العري... فمن أين تستمدين ذلك ؟
-لقد تربيت على هذا من صغري، فكل فنان أو بالأحرى مغنٍ يؤدي حسب تربيته، فمن المستحيل أن تراه على التلفاز شيئاً وفي الحياة شيئاً أخراً، فكل شخص يمثل نفسه وأكيد للتربية دور مهم جدا.
• الى أي حد تشاركين في الحفلات الخاصة كالأعراس والحفلات العائلية ؟
- انا اجتماعية جدا، واحب الاختلاط بالعائلات في اعراسهم وفي الفترة الماضية أحييت عددا من الأعراس في قطر. والبحرين والامارات والكويت ايضا.
• هل تشعرين بوجود ذوق خاص عند الخليجيين في أعراسهم؟ فماذا يطلبون من أغنيات؟
- الشعب الخليجي شعب كله مشاعر واحاسيس، فهو متذوق جيد للفن، وعادة يطلبون مني غناء أغاني خاصة بي بالاضافة لأغنية فنان العرب محمد عبده «الأماكن» والتي أحبها أنا شخصيا لما فيها من احساس راق، هذا بالاضافة لكل أغنية ناجحة وجميلة.
• هل يوجد أغانٍ لمطربين كويتين أحببتها؟
- يوجد الكثير ولكني لا أستطيع أن أحفظها بسبب اللكنة، فمثلا أغاني الفنانة الكويتية نوال تشدني بالاضافة لبلبل الخليج نبيل شعيل.
• هل يحصل تجاوب ما بينك وبين المحطات الغنائية عندما تهديهم الفيديو كليب مجانا لعرضه؟
- ليس دائما وهذا يعتمد على القناة نفسها، فهناك محطات ليس عندها فنانون خاصون بها، تعرض للجميع دون استثناء، على خلاف المحطات الاخرى من دون ذكر أسماء.
• هل نستطيع القول إنك. محتكرة لشركة ليا بروداكشن؟
- نعم، فانا الوحيدة التي بالشركة، وهذا الشيء يسعدني لأني لا أطيق الانتظار، كما أن الشركة لا تمنع أي عمل يأتيني طالما هو بصالحي، والجدير بالذكر بأن صاحب الشركة هو نفسه مدير أعمالي جورج.
• جورج كيف التقيت بدارين ؟وكيف جاءتك فكرة العمل الفني؟
- في البداية أحب أن أذكر بأن خلفيتي العملية هي عن السياحة، فقد افتتحت اكبر شركة بالشرق الأوسط، بالاضافة الى امتلاكي فنادق عدة في مناطق متفرقة من لبنان.
وقد تعرفت على دارين في احداها عندما كانت تغني، فأعجبت زوجتي بصوتها وطلبت مني عمل أغنية لها، وهي «قدام الكل».. نظرة زوجتى كانت صائبة و«وأوامرها ع رآسي» ومنها اشتهرت دارين واشتهر المطعم في الفندق، وفعلا كانت الاغنية بعنوان «قدام الكل» وحققت نجاحاً كاسحاً، الى أن أصبح لدى دارين ألبوم خاص بها خلال شهرين فقط، وبناءً على رغبة زوجتي كذلك قمت بتأسيس شركة الانتاج لكي تحتضن دارين فقط.
• دارين ما الفن بنظرك؟
- الفن ما هو الا سياحة، وكل فنان يعتبر سفيراً لبلده بما يقدمه من فن ورسالة.
• ما الألوان الغنائية التي تبرعين بها ؟
- أغني جميع المقامات الموسيقية الشرقية منها الكورد والنهاوند والبيات والميجانا والعتابا.
• هل تلاقين صدى من الاجيال الجديدة وميلا للاغاني من لون الميجانا والعتابا؟
- اجد تجاوبا كبيرا وبشكل غير متوقع. ذلك ان اي عمل نقدمه وطالما أنه يحمل احساس الفنان نفسه نجد تجاوبا جميلا، مع وجود مشكلة عامة انه في أيامنا هذه كل فنان أصبح يقلد كل ما يراه ناجحا ظناً منه أنه سيحقق النجاح ايضاً وهذا شيء خاطئ لأن لكل مغني حدوداً وفضاءً يجب ألا يتعداه ان كان يريد الابداع.
• هل تعتقدين أنه في الثلاث سنوات الفنية التي مررت بها قد وصلت لطموحك أو أن الخط البياني أعلى من ذلك؟
- طموحي كبير جدا ولكن على الرغم من الظروف الامنية والقلاقل التي عصفت بلبنان في الآونة الأخيرة، استطعت أن أحقق قاعدة جماهيرية كبيرة لي وأن أبرز نفسي من بين هذا الكم الهائل من الفنانيين على الساحة، ولولا ظروف لبنان أعتقد أني كنت قد حققت أكثر من هذا.
• هل تغنين «لايف» أم «بلاي باك» في الحفلات ؟
- ان كانت الفرقة موجودة فأفضل الغناء «اللايف» وهذه الطريقة التي أحب أن أغني بها، وعلى فكرة أنا لا أبرع في غناء «البلاي باك» وهذا ما يتعب المخرج عند تصوير الفيديو كليب.
• جورج هل كليبات دارين مكلفة؟
- على حسب ما تريد فعله، فلكل كليب تكاليفه والحقيقة بأن كل كليبات دارين باهظة جدا لما فيها من تقنيات حديثة تستخدم، ومعظم كليباتها صورت في استراليا لما فيها من تقنيات متطورة جدا.
• متى سنرى دارين خاضعة لعمليات التجميل؟
- (تضحك وتقول) عندما أكبر وأشيخ.
• هل تعرفين حدود «الميك أب» الذي تحتاجينه؟
- طبعاً، وأضعه على حسب المكان الذي أنا ذاهبة اليه وعلى حسب المناسبة، ولكني بالطبع لا أستحسن المكياج «الأوفر».
• كيف تحافظين على رشاقتك؟
- لا اكل الشوكولاته ابدا وأمارس الرياضة بانتظام.
• ما مشاريع دارين المستقبلية؟
- أغنيتان كويتيتان، الأولى بعنوان «اتعب علي» من كلمات الشاعر محمد الواوان وألحان المايسترو عبدالله القعود، والثانية من كلمات الشيخ الشاعر صباح الناصر الصباح وألحان الدكتور يعقوب الخبيزي، بالاضافة الى ألبوم يضم أغاني لكل الدول العربية.
• جورج بصفتك منتج فهل تؤثر عليك عمليات تسريب الألبومات عبر الانترنت؟
- شيء أكيد انها تؤثر وهذا من السلبيات، ولكن على الرغم من ذلك تحقق دارين النجاح دائما، وللموضوع ايجابيات أيضاً فذلك يسهم بنشر الألبوم بسرعة كبيرة.
• دارين يقولون بان الحياة فرص فما الفرصة التي لم تستغلينها في حياتك الشخصية والعملية؟
- لم أستغل طفولتي جيدا لأني خرجت الى حياة الفن منذ صغري، أما على الصعيد الفني لا توجد أي فرصة لم أستغلها حتى الان.
•كيف تختارين الشعراء والملحنين؟
- تعاملت مع شعراء وملحنين لبنانيين، وقد باتوا الان يعرفون طريقتي وستايلي، فعند كل جديد لديهم يتصلون بي، هذا بالاضافة انه في حال سماعي لاغنية حلوة من ملحن جديد وغير مشهور فمن الممكن أن أتعامل معه.
• هل تحبين التنويع في الملحنين ؟
- ليس دائما لأنه اصبح معظم الملحنين لديهم نفس اللحن، وانا لا أحب التشابه.
•للشهرة ضريبة فما الذي دفعتيه لقاء ذلك؟
- دفعت عمري، فلقد ذهب كله لفني، وأنا كفنانة لا أعيش حياتي الشخصية مثل أي فتاة في عمري، ومع هذا انا سعيدة لأني أملك هدفا واضحا امام عيني وأريد الحفاظ عليه.
• هذا يعني بانك غير نادمة على دخولك الفن؟
- في قرارة نفسي لست نادمة، ولكن أحياناً من هول ما اراه من أناس متوحشة في الفن أندم وأقول ماذا أفعل هنا بينهم، فالفن لم يعد كسابق عهده فيه الاحساس بل أصبح حربا وهذا ما لا افهم مبرره.
• لقد سمعت بالطبع عن مقتل الفنانة سوزان تميم فهل بت تخافين على نفسك أكثر؟
- أنا أخاف أصلاً من قبل الحادثة على نفسي وهذا بسبب وضع الفن الحالي، ولكني اعرف نفسي جيداً فلا أذهب الى هنا وهناك وأعرف طريقي جيداً ولكن بالآخر لا تعرف من أين يأتي الشر.
• هل لديك أعداء بالفن؟
- اكيد لدي ولا أعرف السبب، فأنا لا أعرف لماذا يكرهونني مع أني لا أكره أحداً أبداً، لدرجة أني لا أحاسب أي أحد كتب عني بسوء.
• ما الذي تسعين اليه؟
- أن أقدم أعمالاً حلوة ومميزة وجديدة، وأن أكون عند حسن ظن الجميع.
• ما الذي ينقصك على الصعيدين الشخصي والفني؟
- لا يوجد انسان كامل، فدائماً ينقصه شيء ما، وأنا لا أفكر بحياتي الشخصية كثيراً، فان اخترت الحياة الفنية ينقص شيء في الحياة الشخصية والعكس صحيح، وأنا الآن تركيزي كله منصب على الفن فأراه مكتملاً من كل النواحي.
• هل تفكرين بالارتباط والزواج؟
- أنا أحب الحرية ولا أفكر بالارتباط حالياً، بالرغم من وجود العديد من المعجبين الراغبين بالزواج بي.
• من صاحب الفضل عليك فنياً؟
- مدير أعمالي جورج انستاسيا وزوجته فهو من أظهرني على الساحة الفنية.
• هل من حادثة في حياتك حصلت ولن تنسيها أبداً؟
- أنا منذ صغري أحب الجلوس بقرب نافذة السيارة وفي احدى المرات وعندما كان أبي يقود السيارة غلطت ما بين مفتاح زجاج النافذة وقبضة الباب فانفتح الباب وسقطت على الأرض، فجرح وجهي، ومازال أثره معي الى الآن وانا اعتز بها.
• لو كنت تملكين المصباح السحري فماذا ستفعلين به؟
- اخفي الشر من الدنيا لانه يزعجني كثيراً، فالناس أصبحت مصالح ولا وجود للطيبة بين الناس خصوصا في وسطنا الفني.
• كلمة أخيرة؟
- أشكركم جزيل الشكر على استضافتي، وأتمنى بأن أكون على خشبة مسرح مهرجان «هلا فبراير» هذا العام لكي أثبت للجميع بأنني «قد المسؤولية».


مع تحياتي اليسا بس
من مواضيع : اليسا بس رولا اخت هيفاء وهبي : هيفاء نجمــه دعاره
الفنانة نوال الزغبي لا تحب ان تقول غير الحقيقة
الفنانة قمر متورط بحادثة إطلاق النار على طليقها الفنان المشهور.
شيرين وهيفا وإليسا في احتفالية "نايل لايف"
أنجلينا جولي تتصدر قائمة أجور الممثلات
11-12-2008, 02:09 PM
لولو
 
خخخخخخخخخخخخخخ
بوكرة أعمل تجميل لأنفي وأقول اتكسر
وموش حلو انفها الجديد كمان خخخخخخخخخخخ
مشكوووووووووووووووووووووو ووووووووووورة
من مواضيع : لولو خطوبة نجم كرة القدم البرازيلي رونالدينو واليكساندرا باريسان
خطوبة زوج المطربة أصالة
نور الشريف: فيلمي القادم عن حياة الشيخ ياسين وحسن نصر الله
وفاة الفنانة الكوميدية المصرية سناء يونس بعد معاناة مع المرض
الاعمار الحقيقية لبعض الفنانات العربيات
 

الكلمات الدلالية (Tags)
ام

أدوات الموضوع

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
القاموس الكامل لمصطلحات الويندوز والكمبيوتر عامة (ارجو التثبيت)
أليسا تعلن : نعم اجريت لي عملية تجميل لأنفي

دارين حدشيتي: أجريت عملية تجميل لأنفي وجرح قديم في وجهي سببه سقوطي من سيارة والدي

الساعة الآن 05:12 AM.