xpredo script

العودة   نيو حب > مالتى ميديا > اخبار الفنانين | اخبار النجوم
التسجيل

بسبب الملل .. أوبرا وينفري تحب شكل جسدها الحالي

اخبار الفنانين | اخبار النجوم

12-12-2008, 12:15 PM
اليسا بس
 
Icon15 بسبب الملل أوبرا وينفري تحب شكل جسدها الحالي

بسبب الملل .. أوبرا وينفري تحب شكل جسدها الحالي أوبرا وينفري واشنطن : أشارت المذيعة الأمريكية الشهيرة أوبرا وينفري إلى أنها "أوقفت حربها على زيادة وزنها" وبدأت تتعلم أن تحب شكل جسدها الحالي.
وأكدت أوبرا في مقال بمجلة "أو. زيه أوبرا مجازين" التي تملكها بأن وزنها زاد بمقدار 18 كيلوجراما خلال العامين الأخيرين وأقرت بأنها وصلت لحاجز الـ 90 كيلوجراما، مضيفة أنها بدأت في الملل من الحديث المستمر عن وزنها الزائد وقالت: "لا أصدق أني بعد كل هذه السنوات لا أزال أتحدث عن وزني.. أصبت بإحباط شديد لدرجة أني بدأت آكل كل شيء".
وأوضحت أوبرا أن هدفها الآن لم يعد الحصول على قوام نحيف بل الاستمتاع بجسد قوي وصحي ورياضي ،وستضطر لإعادة النظر في خزانة ملابسها بعد هذه الزيادة في وزنها وهو أمر سيشعر به حتى الرئيس الأمريكي المنتخب باراك أوباما حيث صرحت أوبرا مؤخرا بأن الفستان الذي اختارته لحضور مراسم تنصيب أوباما رئيسا للبلاد في العشرين من الشهر المقبل صار ضيقا بشكل ملحوظ.
وقالت أوبرا التي كانت من أبرز الشخصيات الداعمة لأوباما خلال حملته الانتخابية: "لست واثقة مما إذا كان سيناسبني (الفستان).. يجب أن اختار شيئا آخر"، كما ذكرت جريدة "الوطن".
يذكر أن أوبرا بدأت للمرة الأولى في الحديث عن وزنها كمادة في برنامجها الشهير عام 1988 بعد أن فقدت 30 كيلوجراما ،ومنذ ذلك التاريخ تتطرق أوبرا بين الحين والآخر إلى مسألة زيادة الوزن والنظم الغذائية المتبعة للاحتفاظ بوزن مثالي أو لإنقاص الوزن.
من مواضيع : اليسا بس نانسي عجرم تفقد صوتها في أحد الحفلات ؟؟ الجديدة
صالح عبد النبي حبيب نانسي عجرم في صور مثيرة ........... اليسا بس
دارين حدشيتي تعود الى الساحة بلوك جديد !
نانسي وفضل شاكر في حفل اطلاق قناة الظفرة
من اليسا بس. .نشاطات ميريام فارس بحضور شخصيات رفيعة.
12-12-2008, 11:11 PM
nader ahmed
 
السلام عليكم
من مواضيع : nader ahmed
 

الكلمات الدلالية (Tags)
ام

أدوات الموضوع

الانتقال السريع

بسبب الملل .. أوبرا وينفري تحب شكل جسدها الحالي

الساعة الآن 06:16 AM.