xpredo script

العودة   نيو حب > المنتديات العامة > الحوار المفتوح
التسجيل

تعرفوا على صفات الشباب من خلال اسمائهم

الحوار المفتوح

23-05-2006, 02:38 PM
ام محمد2008
 
تعرفوا على صفات الشباب من خلال اسمائهم

لكل شاب اسمه الخاص
ولكل اسم صفاته الخاصة
تعالوا نتعرف على بعض الصفات المميزة لحاملين هذه الاسماء ولكن اذا كان اسمك غير موجود تابع في المستقبل فقد نضعه لاحقا ..



محمد : أمشي معاه صحيح يمشي معاك آخر حلاوة.. تعوج معاه يعوجلك الدنيا كلها
!!!
أحمد : ما يهتم بمظهره كثير و تشعر ان ظريف بس قلبه طيب وهذا إللي يشفع له في المواقف الصعبة.
أيمن : ولد حليوة.. بس جبان..!!!!
طارق: وسيم وثقيل ثقل الدنيا كلها.. ومايعجبه أي شي..
حسن: يطلع ولد سمين.. !!! و إللي يشوفه لأول مرة يقول هذا في عالم ثاني..!!!
عبد الله : يحب يلعب مع البنات..
بسام : وسيم و نكتي وفيه طيبة قلب ( بس أذا عصب أبعـد عنه)
وسام : مثل القمر..بس ماعنده أسلوب في الكلام..
وسيم: ولد دمه خفيف و الكل يحبه..
فادي :هادي وخدوده حمرا....قلبه أبيض وطيب..
أدهم: دمه زي العسل..
بدر: دايماْ يحط نفسه بمواقف محرجه ودايماً يكون مغرور..
محمود : شكله مصري..
علاء :طويل وأسمراني ونحيف.. دايما أصحاب هذا الاسم كتاكيت..
عادل : ثقيل وثقله سر جاذبيته..
علي : دبدوب و دمه خفيف..
حسين : ثقيل وما عنده أسلوب في التعامل مع البنات
وليد: طيب وكتكوت ....
مازن : طيب وقلبه أبيض.. وماعنده في قاموس حياته شي اسمه إنتقام.. برئ..بس مهو أهبل..يعني ينطبق عليه المثل القائل ((إتق شر الحليم إذا غضب))....
سمير: طويل وابيضاني وشكله على مصري شوية..

زياد : يجي فيه كل المميزات الحلوة..بس تحس فيه حاجة غلط..إيش هي ما تدري..؟؟!!!
خالد : دمه خفيف والكل يحبه.. وحلو
تامر : طيوب وقلبه ابيض..وغالباً يكون أسمر اللون على برونزي...

من مواضيع : ام محمد2008 كل أنثى هي امرأة ، لكن ليس كل امرأة هي أنثى
أنواع الدموع
اليك يا من صنعت من قلبي تاريخا للالم
مصطلحات عربجيه لغة واصطلاح؟؟
الحب الحقيقي الابدي هو اخلاق قبل ان يكون مشاعر !
25-05-2006, 04:12 AM
tifa_ok
 
مشاركة: تعرفوا على صفات الشباب من خلال اسمائهم

مشكوره على الموضوع امل
لكن فين اسمى؟
من مواضيع : tifa_ok شخصيتك من عيد ميلادك
كيف تتعامل مع نقاط ضعفك ......... !!
كيف تقرأ العيون ؟
ماهى البهائيه هذه؟
فوائد البكاء
25-05-2006, 12:59 PM
kokoloz
 
مشاركة: تعرفوا على صفات الشباب من خلال اسمائهم

مشكرو امال على الموضوع الجامد ده

وننتظر باقى الاسماء
من مواضيع : kokoloz عيش بقلب...وابتسم بقلب....وسامح بقلب
لحظة من فضلك أيها الرجل .. دموع المرأة ليست دموع (........)
25-05-2006, 04:41 PM
ام محمد2008
 
مشاركة: تعرفوا على صفات الشباب من خلال اسمائهم

خدو هدا الموقع فيه معاني كل الاسماء

http://www.awsnet.net/p5.htm
من مواضيع : ام محمد2008 اللغة العربية ظلمت المرأة في خمسة مواضع
توضيح لبعض المصطلحات التي نتعايش معها بشكل يومي
أمي ...ماء القلب
هل انت حلووووو ؟؟؟؟
للنساء قليلات الخبرة بالرجال.. تعرفي على أنواعهم
 

الكلمات الدلالية (Tags)
من, الشباب, اسماؤهم, تعرفوا, دماء, صفات, على

أدوات الموضوع

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
حب الشباب
الشباب والزواج.. عزوف أم ظروف؟
الشباب‏..‏ الدور الغائب والمهام المنتظرة‏!‏
حب الشباب مرض يحتاج إلى العلاج والصبر الأكل ليس له علاقة بحب الشباب
الأماني والطموحات .. مرحلة ما بعد التخرج وإنهاء الدراسة الجامعية

تعرفوا على صفات الشباب من خلال اسمائهم

الساعة الآن 06:32 AM.