xpredo script

العودة   نيو حب > مالتى ميديا > اخبار الفنانين | اخبار النجوم
التسجيل

نجوى سلطان: لن أغني مع وسوف.. وسعيدة بنجاح نانسي واليسا........ اليسا بس

اخبار الفنانين | اخبار النجوم

17-12-2008, 02:29 PM
اليسا بس
 
06 نجوى سلطان: لن أغني مع وسوف وسعيدة بنجاح نانسي واليسا اليسا بس

قالت إنها تعرضت لمؤامرات في حياتها الفنية
نجوى سلطان: لن أغني مع وسوف.. وسعيدة بنجاح نانسي واليسا
  • [ ]
    [ ]
نجوى اتهمت جورج بإحراجها خلال حفل لهما بدبي


القاهرة – mbc.net
أكدت المطربة اللبنانية نجوى سلطان أنها أخذت على نفسها عهدا بأنها لن تغني مع المطرب جورج وسوف الملقب بـ"سلطان الطرب"، أو تشاركه أي حفل تحت أي ظرف، وذلك بعد خلاف نشب مع مدير أعماله خلال الحفلة التي أحياها النجمان في دبي مؤخرا، وكاد يتسبب في إلغاء فقرة المطربة نجوى في آخر لحظة.
وقالت نجوى -في تصريحات لصحيفة "القبس" الكويتية السبت 13 ديسبمر/كانون الأول الجاري- "لقد أخذت عهدا على نفسي ألا أغني مع وسوف مرة أخرى أيا تكن الظروف".
وعن مدى علم سلطان الطرب بالمشكلة التي وقعت، أعربت عن اعتقادها بأن وسوف لم يعلم وقتها بالمشكلة، قائلة "إن وسوف لم يعلم حينها بما جرى، وإن المحيطين به هم من افتعلوا تلك المشكلة".
وحول طبيعة المشكلة، أضافت نجوى سلطان "قبل دقائق من صعودي إلى خشبة المسرح لأداء وصلتي في الحفل المشترك، وأثناء توجيهي ملاحظات لفرقتي بالصعود إلى المسرح للغناء، فوجئت بميشال حايك مدير أعمال وسوف يطلب مني أن أؤجل وصلتي لأن وسوف يريد الغناء قبلي؛ لأن وقته لا يسمح له بالتأخر".
وتابعت حديثها "طلبت حينها منه أن يسمح لي بالغناء نصف ساعة فقط بدلا من الغناء ساعة ونصف الساعة، وبعدها يصعد وسوف، ولكني فوجئت بأن ميشال حايك لم يترك لي مجالا للرفض، ورغم ذلك احترمت رغبته، حتى أن فرقة الوسوف كان لديها عطل في الأورج فأعرته الأورج الخاص بي".
واستطردت المطربة اللبنانية الشابة "كان من المتفق أن يغني وسوف وقتا أقصر من الوقت المتفق عليه، فبقي يغني حتى الساعة الثانية والنصف بعد منتصف الليل، وطلب مني المتعهد أن أجهز نفسي لأصعد إلى المسرح، وكان الوقت متأخرا جدا".

وضع محرج
وعن شعورها، قالت نجوى "كان وضعي محرجا، وكنت أسأل نفسي هل أصعد إلى المسرح في هذا الوقت المتأخر، أم أعتذر عن الغناء؟ ولكنها وافقت على الصعود لخشبة المسرح".
وأوضحت أنه في تلك الأثناء وقعت مشكلة أخرى، عندما قامت المذيعة بتقديم نجوى على المسرح، حيث تعطل الميكروفون واستغرق إصلاحه أكثر من 10 دقائق، لكن المطربة الشابة أضافت "لكن تم تصليح العطل، فوجئت باستقبال الجمهور الحار، وهذا ما أعطاني معنويات عالية".
ولم تنته المشكلة عند هذا الحد، ولكن -بحسب نجوى- ذهبت لمعاتبة ميشال حايك على طول وقت فقرة وسوف فرد علي، قائلا "رحم الله امرأ عرف قدره ووقف عنده".
غير أن نجوى أشارت إلى أنها ردت عليه، قائلة "إني أعرف مقامي جيدا، وأعرف أن ثمة جمهورا يحبني وينتظرني، وسألته من أنت ومن تكون وما موقعك في الحياة الفنية أصلا؟.

الفن هوايتي
وعن مشوارها الفني وسط الساحة الغنائية التي تشتعل المنافسة عليها وسط العديد من المطربات، قالت "الفن هوايتي، وأنا أؤمن أن النجاح القائم على الجهد والتعب أبقى بكثير من النجاح الذي يأتي وليد الصدفة، لذا لا أبالغ إذا قلت لك إن سعادتي بكل ما أقدمه لا توصف".
وقالت نجوى إنها تتعرض لحروب ومؤامرات تعرقل مسرتها من قبل منافساتها، تتمثل في إخفاء أعمالها من الإذاعات والمحطات الفضائية.
وأكدت نجوى أنها تعتمد على موهبتها في التصدي "لهذه الحرب الكبيرة التي تشن عليها" -حسب وصفها- وشددت على أنها ستقف في مواجهتها بكل عزم، "ولن تقدم تنازلات ولن تجامل".
وردا على سؤال عن مقارنتها بنانسي عجرم وإليسا، قالت "ربما أنا سعيدة أكثر منهما بنجاحهما، ولكني أنا صنعت نفسي بنفسي، وليس ثمة من يقول أنا صنعت نجوى، أو أنا ساعدت نجوى في الوصول".
وعن أنجح خطواتها، قالت "أفتخر بوقوفي على مسرح لاس فيجاس، الذي غنيت عليه كأول فنانة عربية، وهو المسرح الذي غنى عليه إلفيس بريسلي، لم أختبئ بظل غيري من النجوم لأصل، وهذا أعتبره عالمية. ومادام الفن موهبة ومادمت غنيت في أماكن يحلم غيري بالوقوف عليها، أشعر بقدر من الاكتفاء".
من مواضيع : اليسا بس اشتعال حرب "رفع الأسعار" بين اليسا و نانسي عجرم و هيفاء وهبي
نانسي عجرم: الصور العارية التي انتشرت علي اجهزة المحمول لا تخصني
الزواج يحول الفنانة اللبنانية نانسي الى ليدي بفضل لمسة ايد ......... اليسا بس
صور مرام مع اختها هند البلوشي
التفاصيل المثيرة للمغني العالمي مايكل جاكسون خلال إقامته في البحرين
 

الكلمات الدلالية (Tags)
معنى, اليسا, بنجاح, سلطان:, واليسا........, نانسي, نجوى, وسعيدة, وسوف..

أدوات الموضوع

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
نكته عن نانسي وهيفاء واليسا

نجوى سلطان: لن أغني مع وسوف.. وسعيدة بنجاح نانسي واليسا........ اليسا بس

الساعة الآن 02:20 AM.