xpredo script

العودة   منتدى نيو حب > المنتديات العامة > الأخبار والحوادث

جيل تامر حسني في المحكمة!

الأخبار والحوادث

24-05-2006, 06:08 AM
hlol
 
جيل تامر حسني في المحكمة!

جيل تامر حسني في المحكمة!

،، انتهت قضية تامر حسني المطرب الشاب الذي كان متهما بالتزوير والهرب من الخدمة العسكرية.. صدر الحكم من محكمة جنايات شمال القاهرة بحبسه سنة مع إيقاف التنفيذ.. لكن ماحدث في جلسة الحكم من الشباب المعجبين بالمطرب الشاب هو الذي يستحق وقفة تأمل لمعرفة اين نحن بالضبط؟! وعند أي نقطة وصل المعجبون بالمطرب تامر؟!.. خاصة وبعضهم ترك دراسته وجامعاته والمدارس التي يتعلم فيها وذهب ليهتف لتامر امام المحكمة!.. وتحول اليوم الدراسي الذي ينفق عليه أهالي هؤلاء دم قلبهم إلي يوم لمساندة مطرب متهم بالتزوير! والهروب من الخدمة العسكرية .. لقد سادت الفرحة كل الاماكن المحيطة بالمحكمة ، خاصة فمن ينتفعون من ترويج شرائط المطرب ويتكسبون منها المبالغ الطائلة، واعتبروا ان إيقاف التنفيذ كأنه البراءة.. وشتان الفارق بين ماقبل 'كأن' ومابعدها .. هذا التحقيق يقدم الصورة الحقيقية لجمهور تامر حسني من داخل وخارج المحكمة.. ماهي انشغالاته بالقضايا الوطنية والقومية وكيف يفكر؟! ،،



سياسة إيه؟!.. المهم تامر !



إحدي الفتيات التي تركت محاضراتها وحضرت للمحكمة انخرطت في بكاء حار بعد أن شاهدت تامر حسني في ملابس السجن وعندما سألناها عن اهتماماتها السياسية ومتابعتها للوضع الراهن في فلسطين والعراق والاحداث الداخلية أكدت انها لاتتابع سوي أخبار تامر حسني وقالت سياسة إيه.. المهم تامر.. نفس الموقف صادفناه مع جميع الشباب الذين حضروا الجلسة.


كلنا مجانين تامر!



ارتدي الشباب والفتيات الذين توافدوا علي قاعة المحاكمة تي شيرتات مكتوب عليها 'كلنا بنحب تامر' في إعلان جريء ومؤسف عن ضحالة عقول هؤلاء الشباب البعيدين عن واقعهم والغارقين في اهتمامات سطحية وكأنهم يقولون.. 'كلنا مجانين تامر'.


طلبات الدفاع..



هيئة الدفاع عن تامر حسني والتي ضمت د. مأمون سلامة وهويدا مصطفي تتقدم بطلباتها الي هيئة المحكمة والتي تضمنت حسن نية المطرب ووقوعه ضحية لاشخاص معدومي الضمير!.. وطالبوا بالافراج عنه.


الصمت الرهيب



هيئة المحكمة أثناء النطق بالحكم وضمت كل من المستشار مجدي غنيم رئيس المحكمة وعضوية المستشارين، حسن حسنين ومحمد أحمد وساد صمت رهيب داخل القاعة اثناء النطق بالحكم قبل ان تنطلق الصيحات الهيستيرية بمجرد النطق بالحكم.


حرام ياناس!



لم ينتظر اصدقاء ومحبو تامر حسني استكمال القاضي للنطق بالحكم وانطلقوا في صرخات هيستيرية بمجرد أن أعلن القاضي ادانة المطرب الشاب بالحبس عاما مع الشغل وظلوا يرددون 'حرام ياناس' ولم يهدأوا إلا بعد استكمال النطق بالحكم مع إيقاف التنفيذ.


فرحة هيستيرية



بمجدر صدور الحكم بحبس المطرب تامر حسني لمدة عام مع إيقاف التنفيذ انطلق عشاقه في موجة احتفالات هيستيرية لاتتناسب مع الوقار المطلوب داخل قاعة المحكمة ومعبرة عن عدم احترام هؤلاء المراهقين لهيئة القضاء وساحة العدالة.


فرحة الأب الروحي



منتج الكاسيت الشهير نصر محروس الذي يعد الأب الروحي للمطرب تامر حسني ابدي سعادته الغامرة بعد إيقاف التنفيذ للحكم الصادر ضد المطرب الشاب وتحدث للقنوات الفضائية ومعه الممثلة الشابة زينة أقرب صديقات تامر حسني من الوسط الفني.


العودة إلي السجن!



السعادة ظهرت واضحة علي وجه تامر حسني عقب النطق بالحكم وسجد داخل القفص شكرا لله قبل أن يغادر المحكمة في سيارة الترحيلات عائدا الي السجن لاستكمال مدة العقوبة في الحكم الصادر ضده من المحكمة العسكرية بحبسه عاما مع الشغل.


لاتتركنا يا تامر !



المعجبون والمعجبات حاصروا سيارة الترحيلات التي تحمل المطرب تامر حسني الي سجن مزرعة طره ومنعوها من التحرك وهم يرددون 'لاتتركنا ياتامر'.


محاكمة أماني أبوخزيم وعصمت أبوالمعالي!



نظرت محكمة الجنايات وأمن الدولة العليا بالقاهرة قضية الرشوة والإستيلاء علي المال العام والمتهم فيها كل من عصمت ابوالمعالي رئيس جهاز مدينة 6 أكتوبر ووكيل أول وزارة الإسكان والمجتمعات العمرانية سابقا وحمدي علي الصاوي رئيس الجهاز التنفيذي لمياه الشرب والصرف الصحي بالبحيرة والمنوفية وأماني السيد كامل ابوخزيم مذيعة باتحاد الاذاعة والتليفزيون وإبراهيم عبدالعزيز محمد عبادة رئيس مجلس ادارة شركة الزغفرانة للإنشاءات وعادل بدير مصطفي سمك مدير عام وعضو ومجلس إدارة شركة سوزوجي ايجيبت قد واجه المستشار إسماعيل حمدي المتهمين بالاتهامات الموجهة اليهم فأنكر المتهم الاول والثاني والمتهم الثالث بينما اعترف المتهم الرابع والخامس بأنها قدما رشوة للمتهم الاول مقابل انهاء بعض الاجراءات.. وفي نهاية الجلسة طالب دفاع المتهمين التأجيل للإطلاع علي ملف القضية ومناقشة عضو هيئة الرقابة الإدارية وليد مجدي مصطفي بينما طلب دفاع المتهمة الثالثة الإطلاع علي المستندات ومناقشة شاهد الإثبات العاشر دكتور إبراهيم عبدالواحد الوكيل..
بعد ذلك تم رفع الجلسة للمداولة لتقرر هيئة المحكمة برئاسة المستشار إسماعيل حمدي وعضوية كل من المستشارين بشير عبدالعال وسيد عبدالعزيز توني التأجيل لجلسة اليوم الخميس لتكليف النيابة العامة بضم محاضر تفريغ شرائط الكاسيت المضبوطة ولفض احراز القضية مع استمرار حبس المتهمين الاول والثاني والثالث والتنبيه بالحضور علي المتهم الرابع والخامس.
من مواضيع : hlol اغتصب ابنة صديق عمره!
مزارع يقسم رأس أخيه بالفأس بمحافظة سوهاج لخطبته فتاة فقيرة
مبارك يطالب بتحقيق دولي عاجل في مذبحة قانا
إصابة ضابط شرطة أثناء ضبط مجرم بالمنوفية
خلافات في اللجنة الاقتصادية بسبب ارتفاع أسعار البنزين
28-05-2006, 03:39 AM
tifa_ok
 
مشاركة: جيل تامر حسني في المحكمة!

مشكوره اختى الحبيبه هلول على جميع اخبا رك المميزه
من مواضيع : tifa_ok
06-07-2006, 11:56 AM
(ليـ ألم ـلي)
 
مشاركة: جيل تامر حسني في المحكمة!

أنا من المعجبين في تامر حسني

وإن شاء الله يطلع من السجن قريباَ ...

من مواضيع : (ليـ ألم ـلي) [] صورة للفنانة أصالة وهي تقبل ؟؟؟ في مقابلة تلفزيونية []
ليلي ألم*العمشاني يعزي عائلة غالب محمد الغبيشي*رحمه الله*
06-07-2006, 12:01 PM
صور جميلة
 
مشاركة: جيل تامر حسني في المحكمة!

يااااااااا رب
من مواضيع : صور جميلة
06-07-2006, 12:17 PM
كنزى
 
مشاركة: جيل تامر حسني في المحكمة!

هو طلع فعلا لكن هو فى الجيش و شكرا هلولتى على الموضوع
من مواضيع : كنزى
08-07-2006, 09:21 PM
Bad BoOoY
 
مشاركة: جيل تامر حسني في المحكمة!

مع احترامي لكل عشاق تامر حسنى
بس دة طلع مزور هارب من الخدمة العسكرية
و قضية تامر هي نفس قضية ايمن نور
زى ما تامر قام بالتزوير ايمن نور برضة زور
مع اختلاف بسيط ان تامر استفاد من التزوير
لكن ايمن نور لم يستفيد من التزوير
و الحكم علي تامر كان سنة مع وقف التنفيذ
لكن ايمن نور حكم علية خمس سنين مع الشغل
اية الفرق .......................
طبعا كلة عارف اية الفرق
و مشكورة اختى هلول علي الموضوع
من مواضيع : Bad BoOoY اريد حليبا فماذا افعل برجاء التثبيت
اسرائيل تظهر احدي اسري جنودها
بعض الجنود الاسرائيليون ينزعون الحجاب بالقوة عن الفلسطينيات اللهم اعز الاسلام
اسرائيل تعترض علي اغنية شعبان عبد الرحيم
اعتقال عميد لبنانى شرب الشاي مع جنود اسرائيلين
 

الكلمات الدلالية (Tags)
المحكمة, تامر, حجم, حسنى, في

أدوات الموضوع

الانتقال السريع

جيل تامر حسني في المحكمة!

الساعة الآن 06:51 PM.