xpredo script

العودة   نيو حب > مالتى ميديا > اخبار الفنانين | اخبار النجوم
التسجيل

هل يعيش وائل كافوري واليسا قصة حب

اخبار الفنانين | اخبار النجوم

29-12-2008, 09:55 PM
asd_toto
 
تعال هل يعيش وائل كافوري واليسا قصة حب



خاص - هل يعيش النجم اللبناني وائل كافوري والنجمة اللبنانية اليسا قصة حب عنيفة قد تنتهي بالزواج ؟ وما السر وراء العلاقة الوثيقة التي تربط بين الاسمين خاصة وانهما قد ظهرا معا في العديد من المناسبات داخل لبنان وخارجها وهما في حالة انسجام ؟ الأمر الذي دفع البعض الي التأكيد على وجود مشروع عاطفي بين الاثنين بدأ يتطور قد ينتهي نهاية سعيدة .
النفي المتكرر لاي علاقة شعار رفعه الطرفان في مواجهة تساؤلات الصحفيين وتطفل البابراتزي الذين امطروهما بوابل من الاستفسارات حول السر وراء الصداقة القوية بينهما وهل يمكن ان تسفر عن مشروع زواج قريب.
المقربون من اليسا يؤكدون انها تعيش حالة من الوئام والاستقرار النفسي فقد تلاشت عصبيتها وموديتها المعروفة واصبحت اكثر هدوءا وسلاما مع الاخرين وهو الامر الذي ينطبق ايضا على النجم وائل كافوري الذي اعترف في أكثر من مناسبة انه يعيش قصة حب عنيفة الا انه رفض الكشف عن أي تفاصيل وكثيرا ما يبدي في حواراته اعجابه الشديد باليسا مؤكدا ان شائعة ارتباطه منها تسعده ويتمني ان تتحول الي حقيقة لأنه يتمني الارتباط بها الا ان ذلك لم يحدث علي ارض الواقع والعلاقة لا تزيد عن كونها صداقة قوية ليس أكثر ومشاعر من صديق يتمني ان تكون صديقته ناجحة في حياتها وليست قصة حب كما يردد البعض .
اعترافات كافوري تزيد الامور اثارة فكلامه يحتمل المعنيين وعدم النفي القاطع لا ينفي امكانية تحول الشائعة الى أمر واقع وهي السمة التي تميز لوسط الفني عندما ينفي الطرفين العلاقة وسرعان ما يتم الاعلان عن خبر الزفاف.
اما اليسا فقد نفت تلك الشائعة جملة وتفصيلا قائلة إن وائل صديق وأنه انسان طيب وليس خبيث وهو فنان موهوب جدا والعلاقة بينهما وطيدة منذ سنوات طويلة خاصة وانهما تسلقا معا سلم النجومية منذ ظهورهما في برنامج ستديو الفن الا ان ذلك لا يعني ان كافوري هو فارس احلامها بل انها صديقها المقرب داخل الوسط الفني والاتصالات بينهما لا تنقطع .
وعند سؤالها عما اذا كانت تعيش قصة حب اكدت انها في حالة حب دائم الا انها لم تجد بعد فارس احلامها التي تتزوج منه
من مواضيع : asd_toto طلاق نانسي عجرم !!!
هل يعيش وائل كافوري واليسا قصة حب
باسكال وشهر العسل في زحلة +الصور هديه
مصريون يعترضون على مسلسل "شرف فتح الباب"
دعوى ضد إليسا لتخلفها عن حفل غنائي +الصور روعه
 

الكلمات الدلالية (Tags)
يعيش, واليسا, وائل, كافوري

أدوات الموضوع

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
نكته عن نانسي وهيفاء واليسا
جنيفرلوبيز واليسا ياترى مين بيقلد ميين؟؟؟؟

هل يعيش وائل كافوري واليسا قصة حب

الساعة الآن 05:01 AM.