xpredo script

العودة   نيو حب > المنتديات العامة > الحوار المفتوح
التسجيل

هـل حــان وقت (( اللطمه )) ياحكــــــــام العــــرب

الحوار المفتوح

30-12-2008, 02:02 AM
امير الكلمه
 
ه ل ح ان وقت اللطمه ياحك ام الع رب

هـل حــان وقت (( اللطمه )) ياحكــــــــام العــــرب

ياحكام العرب الجثث تتناثر في الطرقات ،، والأمهات تطلق الصرخات ،، والبشر أصبح فتات ،، وأنتم أمركم شتات في شتات .


ياحكام العرب ،، زلزال صهيوني هناك ،، ياحكام العرب ،، دماء مسلمه تسيل هناك ،، ياحكام العرب أخاء أباء نخوة شهامة فداء ضاعت هناك ،، ياحكام العرب أين علمائنا ورثة الأنبياء ؟؟


ياحكام العرب دعونا نشجب وهم يمطروننا بوابل من الصواريخ ،، دعونا نستنكر وهم يذبحون أبائنا وأخواننا وأبنائنا وأمهاتنا ويتلمسوا أجساد بناتنا الطاهره بحجة التفتيش ،، دعونا ندعوا للحوار في زمن الخوار ،، دعونا نأخذ عدونا بالأحضان وهو يلوح بسكين ليغرزها بالظهر ،، دعونا ندين ونضيع بأيدينا خير دين .


ياحكام العرب دعوني ( أتلطم بشماغي ) خجلا وحياء ،، فنحن كنا يوما خير أمة أخرجت للناس ،، وتاريخنا يحمل بين طياته عمر بن العاص والخطاب والقعقاع وصلاح الدين والمعتصم وبن نافع وكل النبلاء ،، دعوني ( أتلطم بشماغي ) كي لا يراني أحد ويقول لما أنت هنا وأخوتك هناك يذبحون .


ياحكام العرب مافائدة حوارا الأديان لمن لا يحترم مفهوم حوار الأديان ؟؟ ولا يعلم سوى فنون حوار التنكيل والذل والهوان ؟؟


ياحكام العرب لقد تمادوا أحفاد القردة والخنازير ،، فمن قتل لأغتصاب الأعراض لسرقات لتعدي لسجون ومعتقلات وأسرى لهدم للبيوت لإستيلاء للأراضي ومزارع الزيتون الخضراء .


ياحكام العرب أسمعوا أصوات شعوبكم الناطقه بالألم والحزن لما يجري لأخواننا في فلسطين وأخص غزة ،، ياحكام العرب تناسوا السياسات والمصالح مع من لا يحترم المواثيق والعهود ،، ياحكام العرب كيف تهنأون وشلالات الدم تسيل هناك ؟؟ والألام تتكدس في النفوس ،، والقهر يسلب كل فلسطيني وفلسطينه حرف ( السين ) من كلمة ( سعاده ) ليصبح القهر ( عاده ) .


ياحكام العرب إن التاريخ يدون لكم كل أمر ،، وكما تعلمون التاريخ لا يرحم ،، وقبل التاريخ وقبل كل بشر على وجه الأرض ،، وقبل كل كلمة تكتب في أوراق الدنيا ،، هناك الصحف السماويه ورب فوق سبع سموات يسمع ويرى ،، قد وهبكم القوة في كل شىء ولن يغفر لمن تقاعس وأرتضى للأسلام والمسلمين الهوان .


ياحكام العرب لا أطالبكم بتحريك الجيوش فهذا أمر تقررونه أنتم ،، ولو حدث يوما فأسأل الله أن يجعلني في المقدمه حاملا سلاحي بوجه العدو بدلا من بندقية القنص والصيد واللهو ،، ممتطيا دبابة تجمل شعار وطني بدلا من خيل السباق ،، نعم لا أطالبكم بذلك فأنتم من يقرر ذلك وستجدوننا في المقدمه دوما وأسأل الله حينها الشهادة ،، ولكني أطالبكم اليوم بإيقاف هذه المهازل والذل والهوان ،، ونصرة أهلنا هناك ومناصرتهم وإمدادهم بكل مايحتاجونه ،، فقد أهلكهم الحصار والدمار .


أطالبكم بعدم التخاذل في وجه الجبناء ،، ولن اذكر العراق بلد الأحباب وماحدث بها من أمور تجعلني ( أتلطم بشماغي ) لكي لا يقال ،، هاهو جارهم وشقيقهم ( يكشخ ) بالشماغ الملكي وبورجيه والبسام الأحمر ومنكس العقال في حين أن أقمشة أكنافهم تلونت بالدماء الحمراء .


ياحكام العرب ،، أنقذوا أهلنا في فلسطين عموما غزة خصوصا
ياحكام العرب ،، أنقذوا أهلنا في العراق وفي كل مكان
ياحكام العرب ،، متى نرى منكم ما يسر الشعوب التي حملتكم الأمانة
ياحكام العرب ،، الدماء تراق والأرامل تصرخ والثكالى تذيب القلوب والأرواح تزهق فهل من مغيث بما أمر الله ثم بما جاء على لسان رسوله صلى الله عليه وسلم ؟


دعونا ياحكام العرب نفرح بإزالة ( اللطمه ) عن الوجوه فقد أثخنتنا الجراح .


ياضحايا الأسهم لا تتوانوا عن نصرة أخوانكم في غزة والعراق
ياضحايا الأسهم قليلكم كثير لديهم ،، وهم بحاجه إليكم فلا تبخلوا عليهم
ياضحايا الأسهم شتان بين ضحاياكم وضحاياهم ،، فضحاياكم هناك أمل لهم بالحياة وضحاياهم قد فقدوا الحياة .
ياضحايا الأسهم هل لازلت أنفسكم حزينه على أوضاعكم أم أنها حزينه أوضاعهم ،، ولسان حالكم يقول : الحمد لله الذي عافانا مما أبتلاهم به .
ياضحايا الأسهم عندما تروا مصاب غيركم يهون عليكم مصابكم فأحمدوا الله وأشكروه على ماأنتم فيه من نعم لا تعد ولا تحصى وإن أبتليتم بخسائر يمكن تعويضها إن أراد الله .




اللهم إنا نشكو إليك اليهود المفسدين فإنهم لا يعجزونك يا جبار السموات والأرض ،، اللهم إحصهم عددا واقتلهم بددا ولا تغادر منهم أحدا ،، وأنزل عليهم عاجل نقمتك اليوم أو غدا ،، اللهم أحزنهم كما أحزنونا ،، اللهم اجعل بيوتهم عليهم دمارا ،، واجعلهم عبرة للمعتبرين ،، اللهم عليك باليهود والنصارى الغاصبين ،، اللهم أرنا فيهم بأسك الشديد الذي لا يرد عن القوم المجرمين ،، اللهم أرنا فيهم يوما اسودا كيوم عاد وثمود ،، وأهلكهم وزلزل الارض من تحت اقدامهم و لا تقم لهم راية واجعلهم لمن خلفهم ايه ،، يا قوي يا عزيز ياذا الجبروت ،، اللهم عاجلاً غير اجل .
اللهم عليك باليهود والنصارى وأعدائهم ومن شايعهم وصالحهم ،، وأشدد وطأتك عليهم وفرق جمعهم.
اللهم إن اليهود بغوا وعاثوا في الأرض الفساد ،، فأجعل كيدهم في نحورهم فأنهم لا يعجزونك ،، اللهم خذهم أخذ عزيز مقتدر.
اللهم فك أسر الأسرى وفك بقدرتك الحصار على غزة وكل بلاد المسلمين ،، اللهم قلة حيلتنا وحجب عنا أخواننا فأجعل دعائنا لهم مستجاب وهو الطريق من القلوب للقلوب ،، اللهم أعنهم في مصابهم وأرحم أحيائهم وأمواتهم ،، اللهم عندما قفلت كل الأبواب لم يتبقى ألا بابك وهانحن نطرق بابك بالدعاء لأحباء لنا في فلسطين فكن معهم فأنصرهم على أعدائهم وفرج همهم أنك أنت السميع العليم .
اللهم حرر المسجد الأقصى من دنس اليهود المعتدين ،، اللهم اكتب لناالصلاة فيه ،، والشهادة على بابه اللهم آمين آمين آمينوصلى اللهم على سيدنا محمد وعلى آله وأصحابه وسلم


من مواضيع : امير الكلمه هـل حــان وقت (( اللطمه )) ياحكــــــــام العــــرب
طالب ياباني جعل مدرسته الأميريكية يغمى عليها .....لماذا يا ترى ؟؟؟‎
عرب ... ولكنهم صهاينة
30-12-2008, 03:18 AM
nader ahmed
 
ياعزيزى امير الكلمة
انت كمن ينفخ فى قربة مقطوعة
فالشعوب العربية فى وادى وحكامها فى وادى آخر ولكن ليس تحت الشمس
بل فى القصور
من مواضيع : nader ahmed العلاقة بين اللص والشرطى
الفلاسفة والجمال
30-12-2008, 03:20 AM
nader ahmed
 
ارجو حذف المشاركة الثانية لتكرارها
من مواضيع : nader ahmed العلاقة بين اللص والشرطى
الفلاسفة والجمال
30-12-2008, 03:25 AM
nader ahmed
 
ان الله يدافع عن الذين آمنوا ،بانهم ظلموا وان الله على نصرهم لقدير
من مواضيع : nader ahmed العلاقة بين اللص والشرطى
الفلاسفة والجمال
30-12-2008, 03:26 AM
nader ahmed
 
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
من مواضيع : nader ahmed الفلاسفة والجمال
العلاقة بين اللص والشرطى
 

الكلمات الدلالية (Tags)
اللطمه, العــــرب, ياحكــــــــام, حــان

أدوات الموضوع

الانتقال السريع

هـل حــان وقت (( اللطمه )) ياحكــــــــام العــــرب

الساعة الآن 09:14 AM.