xpredo script

العودة   نيو حب > المنتديات العامة > الحوار المفتوح
التسجيل

كله إلا مصر

الحوار المفتوح

30-12-2008, 08:20 AM
amr_mero1
 
Discc كله إلا مصر

أفجعني مشاهد القتلى، أدمت عيني صور الجثث، أذهلتني تلاوات الشهادة بين من تبقى له ثوانٍ أخيرة في حياته قبل أن يودعها شهيدا، زلزلتني تكبيرات الحزن والغضب التي اختلطت بالدموع والصراخ على من وقعت منهم راية الحماس (ولن أقول الإسلام؛ لأن الإسلام ليس حكرا على أحد) وفي لحظة من لحظات الصمت اشتممت رائحة الموت تتسرب لي عبر التليفزيون، في لحظة سكون لم أسمع سوى دوي الانفجارات، في ثانية أعاقني رماد الحريق من التنفس وضاق صدري، سمعت صوتا في أذني ليس في محيطي ولا حتى في التليفزيون يقول: وآآآه غزة.. لقد أصبحت تجارة الموت هي شهرتك.
غزة.. نعم هي بيت القصيد... هي من ألانت النيران كل ما فيها حتى الحديد... استيقظت في تمام الحادية عشرة من يوم السبت على مشاهد مروعة، الدماء في كل مكان، دخان وأحزان، فعزفت عن إفطاري بعدما حاصرني الحزن تماما كما حاصر غزة، ولكن عندما دققت واستزدت وعرفت اندهشت.

منذ اللحظات الأولى للهجمات المفزعة التي ارتوت منها غزة حتى الثمالة والعالم العربي خرج في حالة غضب عارم يبحث فيه عن متهم يعلقونه في مشنقة غزة وقد وجدوا ضالتهم في مصر.. نعم اتضح أن مصر هي من خططت ونظمت ووافقت وباركت على العدوان.. أي والله زي ماباقولكم كده ده اللي شفته على قناة الجزيرة بالحرف الواحد.
"عبد الله الشلح" أمين عام تنظيم الجهاد بفلسطين:
- وزيرة الخارجية الإسرائيلية كانت مع الرئيس المصري قبل الاعتداءات بيومين وأعلنت من بلدنا الشقيقة مصر أنها سوف تمحو حماس تماما ومع ذلك لم تفعل الأخيرة شيئا، إذا لم تفتح مصر المعابر فهي متواطئة مع الاحتلال ومشارِكة في العدوان تماما مثل إسرائيل.

السيد "حسن نصر الله" الأمين العام لحزب الله الشيعي اللبناني:
- فليخرج الشعب المصري بالملايين ويفتحوا المعبر بقوة، ولتخرج القوات المسلحة للرئيس وتقول له: لا نرضى على أنفسنا أن نحرس هؤلاء الخونة...
- هناك أنظمة عربية وافقت على هذا العدوان.
"هانبال القذافي": مصر تشارك في حصار غزة مثل إسرائيل، ورفضت أن تحط طائراتنا بمطار العريش.. مصر لا تريد أن تحط طائرة ليبية في مطار العريش.

وخد من ده كتير.. أي نعم أصبحت مصر هي المتهم الأول عن محرقة غزة، فجأة تحولت قاهرة المعز لتل أبيب، وتحول المصريون لصهاينة ولاد (....) في لحظات تم "تسييح" الموقف الرسمي على الموقف الحكومي وكلهم زي بعض.
وحتى أتفادى مسبقا اتهامات العمالة للحكومة المصرية ومعاداتي السامية لحركة حماس وتطبيعي مع اليهود أود أن أؤكد على موقفي الرافض تماما لإغلاق المعبر أمام الإخوة الفلسطينيين بل وأطالب بفتحه أمام النساء والأطفال والمسنين وليس الموتى فقط.
لكن حقا ما أرفضه وحقا لا أقبله، أن نصبح لبانة الإخوة العرب يمضغونها ويستمتعون بجمالها في تهدئة غزة هنا ووساطة بين فتح وحماس هناك، ويبصقونها بمجرد أن تفقد مذاقها في فمهم و(تمرّر).... آسف.... بلدي أغلى عندي من أي شيء.. أسف لإخواننا في حماس... آسف للقضية الفلسطينية... آسف للمأساة الغزاوية.. ولكن كله إلا مصر.
كيف أقبل بأن يتم اتهامنا بأننا نظّمنا وخطّطنا وساعدنا ووافقنا على هجوم من هذا النوع.. نعم هناك تطبيع -زي السم على قلبي- نعم مواقفنا الدبلوماسية هزيلة في بعض الأحيان.. نعم نخضع لضغوط وحسابات دولية.. ولكن كله إلا كده، لا يصل الأمر لحد الاتهام بالتخطيط والموافقة.. كم أشعر بالأسف تجاه هذه العبارات التي تصدر ممن يحيون اليوم بدماء شهدائنا في يوم من الأيام، كم أشعر بالحسرة على جنودنا الذين ماتوا على الحدود برصاص فلسطيني ولم يكن هناك رد أو طلقة حتى طارت في الهواء.. كم أنا حزين على اللجنة الأمنية المصرية المقيمة في غزة والتي ذاقت الأمرّين بين فتح وحماس حتى تنال رضا الطرفين وبمجرد حدوث الانقلاب كانت أول المطرودين من القطاع.
غاضب ضد العدوان نعم.. حزين على قتلانا وجرحانا نعم.. حانق ضد دبلوماسيتنا الضعيفة التي تتحرك بحسابات وأوراق نعم.. ولكن أبقى حاملا جنسيتي المصرية أرفض من يهينها، أغضب ممن يتعدى عليها بالسب والقذف بذريعة إهانة النظام وليس الشعب والرموز، سيدي "حسن نصر الله" الشعب المصري لا يقبل توجيهات من أحد، الشعب المصري كان في الشارع بالآلاف عندما كانت الطائرات الإسرائيلية تغير على الجنوب اللبناني في (عيتا الشعب) وغيرها، الشعب المصري خرج بالآلاف قبل أن تقول كلمتك وتدعوهم للخروج، سيدي "عبد الله الشلح" مصر لا تتواطأ ولا توافق على قتل هنا ولا إغارة هناك، مصر التي تنعتها بالمتواطئة كانت سببا بعد الله سبحانه وتعالى في إنقاذ فلسطين من كوارث إنسانية وبشرية لا تعرف أنت عنها شيئا للأسف رغم سنك وخبرتك التي من المفترض أن تكون نضجت بفعل السنين، مصر التي تتحدث عنها وعن مواقفها المتخاذلة تستضيف أهلك وعشيرتك بالملايين قبل حتى أن تعرف أنفاسك طريقها في هذه الدنيا.
شقيقتنا قطر.. أعتقد أنه من غير المقبول أن تكون المزايدات الوطنية علينا هي شعارك في وقت الأزمة، أظن أنه من غير المقبول أن يتم التلميح إلينا كمانعين للرحمة وعازفين عن تقديم المساعدات القطرية العظيمة إلى فلسطين، من غير المقبول أن تبادري إلى نشر هذه الادعاءات في وسائل الإعلام خاصة وأن رائحة البارود المنبعثة من القواعد العسكرية الأجنبية في قطر لم تهدأ بعد، وأعتقد أيضا أن دماء العراقيين التي سالت بفعل الطائرات الأباتشي والإف 16 التي انطلقت من قواعد عسكرية في قطر (هي الأكبر بالمناسبة في المنطقة العربية بل والشرق الأوسط كله) لم تجف وما زالت حية شاهدا عليكم، أتمنى ألا تجعلينا نفصح عما نسكت عنه.
في نهاية حديثي أحب أن أوجه تساؤلا صغيرا ضئيلا لكل الإخوة في فلسطين ممن يعتقدون أننا توأم الجيش الإسرائيلي يؤمّن على ما يفعله ويبارك ما يقوله.. ماذا فعلت لكم سوريا التي تتغنون بمواقفها الداعمة لكم، ماذا فعلت لكم الأردن التي أبادتكم بالآلاف أيام الملك "حسين" وبطائرات لا تختلف كثيرا عن طائرات الأباتشي الإسرائيلية، أعتقد أن الحق حق أن يقال وأن الباطل باطل لا محال
من مواضيع : amr_mero1 حتى تكون اسعد الناس
اتخنقنا..!
انواع الاحتضان
متى تكذب ولماذا تكذب.. وهل الكذب مرتبط بالوراثة؟
شباب مصر.. ضحايا نظام فاسد
30-12-2008, 11:44 AM
o2000_love
 
احسنت-اخي وسلمت يداك
من مواضيع : o2000_love موضوع هام للمسلمين
30-12-2008, 12:47 PM
جراح قلب
 
شكرا ليك اخ عمر
بس لازم نعترف بان هناك خطاء وقع
ولابد من تصحيحه
لنستطيع الرد على الجميع
من مواضيع : جراح قلب تلميذ يعرب كلمه فلسطين..فكيف كان الاعراب؟؟؟؟
تعرف على مرض انفلونزا الخنازير!!! موضوع تم دمجه مع آخر
عروس تدعوكم لمشاهدتها....؟؟؟؟؟؟
فلسفة أعجبتني...!
ارجوا الدخول والاهتمام لما سيقال
30-12-2008, 02:24 PM
amr_mero1
 
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة o2000_love
احسنت-اخي وسلمت يداك
شكرا لك اخى على مرورك الكريم كله بيدور على مصلحته ويصدرو مصر عشان تبقى هيا الى فى الصورة
من مواضيع : amr_mero1 عن مصر والعرب والخيانة.. والذي منه!
ماذا تفعل ان كان الصمت طبعـــك
ماذا تفعل اذا كان الصمت طبعك.....؟
فاشل مع سبق الإصرار
«رجال صامتون» يرفضون الاعتذار لزوجاتهم!
30-12-2008, 02:33 PM
amr_mero1
 
06

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جراح قلب
شكرا ليك اخ عمر

بس لازم نعترف بان هناك خطاء وقع
ولابد من تصحيحه
لنستطيع الرد على الجميع

اولا انا بشكرك على مرورك الكريم واحب اوضح حاجة مهمة كل دوله خايفه على مصالحها الشخصيه تقوم تصدر مصر فى وش المدفع واحب اقول كلمه لكل دوله حدودها مع اسرائيل وبالاخص لبنان وسوريا والاردن وبالاخص لبنان طلع علينا حسن نصر الله بيدعو لانقلاب عسكرى فى مصر ضد النظام الحكومى انت فين من الكلام دة يا حسن يا نصر الله انت بايدك تعمل حجات كتير ولا كله دلوقت بيخاف على مصلحته ويصدر مصر فعلا عندهم حق مصر ام الدنيا واكبر دوله عربيه
من مواضيع : amr_mero1 صديق "النت"!!
حتى تكون اسعد الناس
انهيار الجيش الاسرائيلى
حسن نصر الله
نهايه الاسطورة
30-12-2008, 07:34 PM
hard2love
 
الأخ amr-mero1
انت لا تختلف كثيرا عن وزير الداخلية المصري او اي شخص عضو بالحكومة المصرية
اولا : ما تسمعه بالقنوات الفضائية ليس هجوما على الشعب المصري والدليل ان مظاهرات كثيرة في مصر نفسها تستنكر موقف مصر > الرسمي ... والمقصود حسني مبارك والحكومة الرشيدة
ثانيا : جميع الدول العربية بلا استثناء ( بسكوتها ) هي طرف بالمؤامرة وليست مصر وحدها ..
لكن ما يثير الحنق على مصر .. عفوا .. على حكومة مصر .. إغلاقها للمعبر الوحيد الذي يتنفس منه اهالي غزة .. ليس هناك اي تبرير مقنع مهما كان إلا خيانة معلنة وموافقة من حسني وحكومته على المجزرة ..
اما الشهيد المصري الذي قتل > ماذا تنتظر من ناس جياع جرحى والدمار والموت يلاحقهم ؟؟؟ والجندي المصري يمنعهم من الدخول ؟؟؟؟ خلي نفسك مكانهم ... القطة إذا حبستها وهاجمتها ستتحول الى حيوان مفترس فما بالك بأهالي غزة وما يعانونه ؟؟؟؟
لا تدافع عن الباطل مهما كان .. كل القيادات العربية مشاركة بشكل او بآخر بما يحدث لغزة .. لكن مبارك يشارك بشكل فاضح جدا وبدور رئيسي وبدون خجل ولا انسانية ...
اسرائيل تقاتلهم بالاسلحة وحسني الله لا يحسن اليه بيوم يقاتلهم بالحصار والجوع ...
اسأل اي عربي من المحيط الى الخليج عنده ذرة شرف سيقول لك اتفه العبارات والكلمات عن مبارك الله لا يباركله لا بصحته ولا بأولاده ....
هذا لا يصلح لقيادة مصر التي نكن لها كل التقدير والاحترام والكل يدرك مكانتها في القلوب وتضحياتها الكبيرة عندما كان يحكمها ( رجل شريف ) ... كان يقودها أسد مصري عربي >> جمال عبد الناصر
رحم الله جمال عبد الناصر
رحم الله الامة العربية
من مواضيع : hard2love من هي أكثر 3 دول عربية جمالا ؟
إنت ليش ما بتمسك إيدي !!!
شرارة الحرب ...
للبنات فقط ..
نقطة للنقاش / الاربعاء
30-12-2008, 07:45 PM
hard2love
 
اما كلامك > مصر أم الدنيا واكبر دولة عربية ...
هي مجرد كلمات لا تغني ولا تسمن من جوع ..
أي أم تلك التي لا تهتم لجوع وقتل ودمار ابنائها ...؟؟؟؟
ما قيمة الام عند ذلك وهل تستحق لقب > أم ؟؟؟
اليست غزة جزء من هذه الدنيا التي مصر هي أمها ؟؟؟؟؟؟
هل يوجد أم في الدنيا ترضى ذلك ؟؟؟؟
مصر يا عزيزي مستحيل ترضى وانا على يقين بأن كل مصري شريف يغلي من داخله ..
أما انها اكبر دولة عربية ... هذا ادهى وأمر .. هذا ما يجعل الغضب يزداد على مصر
لأنها ليست دولة عربية عادية
إنها واجهة الدول العربية وهي اكثرها عددا وأكثرها خوضاً للحروب وتاريخها مشرف ...
مصر ليست مجرد دولة من الدول العربية ..
إنها القائد .. الملهم .. الشخصية العربية الاصيلة
اي مكانة للدول العربية بدونك يا مصر ؟؟؟؟؟؟
هل فهمت لماذا مصر بالذات لا نقبل منها هذا الموقف ؟؟؟؟
وللحديث بقية إن شاء الله
من مواضيع : hard2love أعداء الرسول هم أعداؤنا
أصدقاؤك المفضلين بالمنتدى !!
أهم 3 صفات تتمناها في شريك الحياة
دعوه لأصدقاء مروه
هل ننتظر الحب أم نبحث عنه ؟
31-12-2008, 08:19 AM
amr_mero1
 
Angry

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hard2love
الأخ amr-mero1

انت لا تختلف كثيرا عن وزير الداخلية المصري او اي شخص عضو بالحكومة المصرية
اولا : ما تسمعه بالقنوات الفضائية ليس هجوما على الشعب المصري والدليل ان مظاهرات كثيرة في مصر نفسها تستنكر موقف مصر > الرسمي ... والمقصود حسني مبارك والحكومة الرشيدة
ثانيا : جميع الدول العربية بلا استثناء ( بسكوتها ) هي طرف بالمؤامرة وليست مصر وحدها ..
لكن ما يثير الحنق على مصر .. عفوا .. على حكومة مصر .. إغلاقها للمعبر الوحيد الذي يتنفس منه اهالي غزة .. ليس هناك اي تبرير مقنع مهما كان إلا خيانة معلنة وموافقة من حسني وحكومته على المجزرة ..
اما الشهيد المصري الذي قتل > ماذا تنتظر من ناس جياع جرحى والدمار والموت يلاحقهم ؟؟؟ والجندي المصري يمنعهم من الدخول ؟؟؟؟ خلي نفسك مكانهم ... القطة إذا حبستها وهاجمتها ستتحول الى حيوان مفترس فما بالك بأهالي غزة وما يعانونه ؟؟؟؟
لا تدافع عن الباطل مهما كان .. كل القيادات العربية مشاركة بشكل او بآخر بما يحدث لغزة .. لكن مبارك يشارك بشكل فاضح جدا وبدور رئيسي وبدون خجل ولا انسانية ...
اسرائيل تقاتلهم بالاسلحة وحسني الله لا يحسن اليه بيوم يقاتلهم بالحصار والجوع ...
اسأل اي عربي من المحيط الى الخليج عنده ذرة شرف سيقول لك اتفه العبارات والكلمات عن مبارك الله لا يباركله لا بصحته ولا بأولاده ....
هذا لا يصلح لقيادة مصر التي نكن لها كل التقدير والاحترام والكل يدرك مكانتها في القلوب وتضحياتها الكبيرة عندما كان يحكمها ( رجل شريف ) ... كان يقودها أسد مصري عربي >> جمال عبد الناصر
رحم الله جمال عبد الناصر

رحم الله الامة العربية
مع كامل احترامى لكل الكلام الى انتى ذكرتيه فى ردك احب اقولك انتو كدوله الاردن لكم حدود مع اسرائيل تسمحيلى تقوليلى عملتم ايه من عندكم كل الى عملتوة لقيتوها موضه ماشيه فقلنا ازاى لازم نهاجم مصر زى بقيت الدول العربيه ازاىتقول علينا ايه بقيت الدول واسالى حكومتك عملت ايه ايام الملك حسين فى فلسطين مع احترامى الكامل لدوله فلسطين لان فيهم بعض من اهلى
من مواضيع : amr_mero1 كيف تغزو قلبها
حسن نصر الله
دروس نتعلمها من الحياة
انهيار الجيش الاسرائيلى
نهايه الاسطورة
31-12-2008, 08:33 AM
amr_mero1
 
Angry كفاكم المساس بسمعة مصر كله خايف على مصلحتة ومصلحة بلدة فبيصدرو مصر

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hard2love كفاكم المساس بسمعة مصر كله خايف على مصلحتة ومصلحة بلدة فبيصدرو مصر
اما كلامك > مصر أم الدنيا واكبر دولة عربية ...

هي مجرد كلمات لا تغني ولا تسمن من جوع ..
أي أم تلك التي لا تهتم لجوع وقتل ودمار ابنائها ...؟؟؟؟
ما قيمة الام عند ذلك وهل تستحق لقب > أم ؟؟؟
اليست غزة جزء من هذه الدنيا التي مصر هي أمها ؟؟؟؟؟؟
هل يوجد أم في الدنيا ترضى ذلك ؟؟؟؟
مصر يا عزيزي مستحيل ترضى وانا على يقين بأن كل مصري شريف يغلي من داخله ..
أما انها اكبر دولة عربية ... هذا ادهى وأمر .. هذا ما يجعل الغضب يزداد على مصر
لأنها ليست دولة عربية عادية
إنها واجهة الدول العربية وهي اكثرها عددا وأكثرها خوضاً للحروب وتاريخها مشرف ...
مصر ليست مجرد دولة من الدول العربية ..
إنها القائد .. الملهم .. الشخصية العربية الاصيلة
اي مكانة للدول العربية بدونك يا مصر ؟؟؟؟؟؟
هل فهمت لماذا مصر بالذات لا نقبل منها هذا الموقف ؟؟؟؟

وللحديث بقية إن شاء الله
اشكرك على هذا المدح لبلدى الى انا اعتز انى منها واحب اقولك ان كلامك مش حيزيد ولاينقص
من مكانه مصر وسط الدول العربيه واحب افهمك نقطه مهمة انتى مش واخدة بالك منها مصر قبل كدة فتحت معبر رفح احنا كشعب مصر استفدنا ايه حقولك استفدنا ايه مصر دخلها الفترة الى اتفتحت فيها معبر رفح كميه من الدولارت المزورة كميه رهيبه وبعدين احنا كمصرين تفتكرى ان احنا راضين بالى بيحصل فى فلسطين سواء كمصرين او كدول عربيه اخرى او بعض دول العالم
(حسبنا الله ونعم الوكيل فى كل الى عاوز يحقق مصلحته على حساب مصر )
حسبنا الله ونعم الوكيل فى اليهود والامريكان وكل من عاونهم على ايذاء المسلمين
من مواضيع : amr_mero1 معاكسات كبار السن تزعج الفتيات!
نصائح للراحه النفسيه
ماذا تفعل اذا كان الصمت طبعك.....؟
أهالي دمنهور تواصل التنديد بالاجرام الصهيونى على غزة
في الطريق إلي بيروت
31-12-2008, 08:48 AM
amr_mero1
 
Bye

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ذبده
شكرا على التوبك الرائع ده

بجد تسلم ايدك
شكرا ليكى يا ذبدة على مرورك الكريم
من مواضيع : amr_mero1 من يكون الاصدق في دمعته الرجل ام المرأه ؟؟؟
معاكسات كبار السن تزعج الفتيات!
كيف تغزو قلبها
ماذا تفعل ان كان الصمت طبعـــك
متى نحترم أنفسنا ؟
31-12-2008, 09:01 AM
amr_mero1
 
Angry كفاكم المساس بسمعة مصر كله خايف على مصلحتة ومصلحة بلدة فبيصدرو مصر

[quote=hard2love;961962]اما كلامك > مصر أم الدنيا واكبر دولة عربية ...




هي مجرد كلمات لا تغني ولا تسمن من جوع ..
أي أم تلك التي لا تهتم لجوع وقتل ودمار ابنائها ...؟؟؟؟
ما قيمة الام عند ذلك وهل تستحق لقب > أم ؟؟؟
اليست غزة جزء من هذه الدنيا التي مصر هي أمها ؟؟؟؟؟؟
هل يوجد أم في الدنيا ترضى ذلك ؟؟؟؟
مصر يا عزيزي مستحيل ترضى وانا على يقين بأن كل مصري شريف يغلي من داخله ..
أما انها اكبر دولة عربية ... هذا ادهى وأمر .. هذا ما يجعل الغضب يزداد على مصر
لأنها ليست دولة عربية عاديةكفاكم المساس بسمعة مصر كله خايف على مصلحتة ومصلحة بلدة فبيصدرو مصركفاكم المساس بسمعة مصر كله خايف على مصلحتة ومصلحة بلدة فبيصدرو مصر
كفاكم المساس بسمعة مصر كله خايف على مصلحتة ومصلحة بلدة فبيصدرو مصركفاكم المساس بسمعة مصر كله خايف على مصلحتة ومصلحة بلدة فبيصدرو مصركفاكم المساس بسمعة مصر كله خايف على مصلحتة ومصلحة بلدة فبيصدرو مصركفاكم المساس بسمعة مصر كله خايف على مصلحتة ومصلحة بلدة فبيصدرو مصركفاكم المساس بسمعة مصر كله خايف على مصلحتة ومصلحة بلدة فبيصدرو مصركفاكم المساس بسمعة مصر كله خايف على مصلحتة ومصلحة بلدة فبيصدرو مصر:i con28:كفاكم المساس بسمعة مصر كله خايف على مصلحتة ومصلحة بلدة فبيصدرو مصركفاكم المساس بسمعة مصر كله خايف على مصلحتة ومصلحة بلدة فبيصدرو مصركفاكم المساس بسمعة مصر كله خايف على مصلحتة ومصلحة بلدة فبيصدرو مصركفاكم المساس بسمعة مصر كله خايف على مصلحتة ومصلحة بلدة فبيصدرو مصركفاكم المساس بسمعة مصر كله خايف على مصلحتة ومصلحة بلدة فبيصدرو مصر:ico n28:

إنها واجهة الدول العربية وهي اكثرها عددا وأكثرها خوضاً للحروب وتاريخها مشرف ...
مصر ليست مجرد دولة من الدول العربية ..
إنها القائد .. الملهم .. الشخصية العربية الاصيلة
اي مكانة للدول العربية بدونك يا مصر ؟؟؟؟؟؟
هل فهمت لماذا مصر بالذات لا نقبل منها هذا الموقف ؟؟؟؟

وللحديث بقية إن شاء الله
[/quoteكفاكم المساس بسمعة مصر كله خايف على مصلحتة ومصلحة بلدة فبيصدرو مصر




اشكرك على كلامك الجميل فى مدح مصر عشان مصر فى الاصل مش محتاجة ان حد يتكلم عليها بالزيادة والنقصان وانا اعتز انى مصر احب اوضحلك نقطة مهمة مصر فتحت معبر رفح اخدت ايه مصر بعد ما فتحتة دخلت مصر اثناء فتح معبر رفح مكان مفتوح دخلت بما يقدر بمليار دولار مزورين مصر ومفيش اى مصرى راضى بالى بيحصل فى فلسطين او اى عربى عندة نخوة ورجوله وشرف يرضيه الى بيحصل فى فلسطين احنا بايدينا ايه الامر متروك للسادة روساء الدول العربيه الى المفرض الى يحركهم الشعب ميفضلش ساكت احنا ربنا حيحسبنا على الى بيحصل دة
(حسبنا الله ونعم الوكيل فى الى بيتاجر باسم مصر على حساب انه يحقق مصلحتة الشخصية )
(حسبنا الله ونعم الوكيل فى اليهود والامريكان وكل من عاونهم على قتل المسلمين الابرياء )
من مواضيع : amr_mero1 متى نحترم أنفسنا ؟
رحلة ضياع!!
دروس نتعلمها من الحياة
عن مصر والعرب والخيانة.. والذي منه!
انواع الاحتضان
31-12-2008, 10:54 AM
جراح قلب
 
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة amr_mero1
اولا انا بشكرك على مرورك الكريم واحب اوضح حاجة مهمة كل دوله خايفه على مصالحها الشخصيه تقوم تصدر مصر فى وش المدفع واحب اقول كلمه لكل دوله حدودها مع اسرائيل وبالاخص لبنان وسوريا والاردن وبالاخص لبنان طلع علينا حسن نصر الله بيدعو لانقلاب عسكرى فى مصر ضد النظام الحكومى انت فين من الكلام دة يا حسن يا نصر الله انت بايدك تعمل حجات كتير ولا كله دلوقت بيخاف على مصلحته ويصدر مصر فعلا عندهم حق مصر ام الدنيا واكبر دوله عربيه

احنا مبنبصش على حسن نصر الله ولا ايران
احنا مش عبط وجهله عشان نتبعهم
ومفروض كل دوله تقدم اللى تقدر عليه حسب حجمها ودورها فى المنطقه
وحضرتك تقدمت بذكر مكانه مصر وقوتها وعزتها من التاريخ
عاوزين الحاضر ينطق بهذا الذكر ويشهد عليه سيبك من الى بيخدونا حيطه يستخبو وراها احنا اللى اعطيناهم هذه الفرصه
انا معاك الشعب مكتوف الايدى عملاق مكبل وراء ظهره لكن لابد من فك هذه القيود
لابد ان ترضخ الحكومات لشعوبها وتتناسا مصالحها الشخصيه وهذا يرجع لتصميم الشعوب وارادتها لازم من وقفه قبل الندم
كلنا فى بوتقه واحده واللى بعيد عن النار النهارده اكيد بكره هيتخنق من دخنها
ده اذا محصلتهوش النار وحرقته
وساعتها مش هنقدر نطلب العون من حد
لان مش هيكونوا موجودين على الخريطه
(أكلت يوم أكل الثور الابيض)

من مواضيع : جراح قلب السعال والانفلونزا...!!!!!
تعرف على مرض انفلونزا الخنازير!!! موضوع تم دمجه مع آخر
فلسفة أعجبتني...!
عروس تدعوكم لمشاهدتها....؟؟؟؟؟؟
ارجوا الدخول والاهتمام لما سيقال
31-12-2008, 12:00 PM
amr_mero1
 
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جراح قلب
احنا مبنبصش على حسن نصر الله ولا ايران

احنا مش عبط وجهله عشان نتبعهم
ومفروض كل دوله تقدم اللى تقدر عليه حسب حجمها ودورها فى المنطقه
وحضرتك تقدمت بذكر مكانه مصر وقوتها وعزتها من التاريخ
عاوزين الحاضر ينطق بهذا الذكر ويشهد عليه سيبك من الى بيخدونا حيطه يستخبو وراها احنا اللى اعطيناهم هذه الفرصه
انا معاك الشعب مكتوف الايدى عملاق مكبل وراء ظهره لكن لابد من فك هذه القيود
لابد ان ترضخ الحكومات لشعوبها وتتناسا مصالحها الشخصيه وهذا يرجع لتصميم الشعوب وارادتها لازم من وقفه قبل الندم
كلنا فى بوتقه واحده واللى بعيد عن النار النهارده اكيد بكره هيتخنق من دخنها
ده اذا محصلتهوش النار وحرقته
وساعتها مش هنقدر نطلب العون من حد
لان مش هيكونوا موجودين على الخريطه
(أكلت يوم أكل الثور الابيض)

اولا انا بشكرك على مداخلتك واعتز جدا برايك بس انا راى بدل ما يتكلمو ويجيبو سيرة مصر الى عندة حاجة من ناحيتة يعملها اتجاة القضيه القلسطينية دعو كل دوله حرة فى نفسها والى ربنا يقدرة على حاجة يعملها احسن من الكلام الكتير الى ولا بيقدم ولا بياخر احنا شكلنا كدة بتوع كلام وبس
مصر لوحدها حتعمل ايه تفتح معبر رفح عشان يحصل الى قبل كدة وتدخل فلوس مزورة تانى البلد ونقول ياريت الى جرة مكان ماشى احنا نفتح معبر رفح فى حاله واحدة لما نحس بمصداقية كلام بقيه الشعوب العربيه كفاكم كلام تضحكو بية على عقول العرب
(عاوزين نكون شعوب نفعل ولا نتكلم كثيرا :::::: والى يقدرة ربنا على حاجة يعملها )وفى الاخر نشوف ايه الى حيحصل (حسبنا الله ونعم الوكيل )
من مواضيع : amr_mero1 دروس من تشافيز للعرب وحكامهم
العيب فى النظــــــــــــام
في الطريق إلي بيروت
أهالي دمنهور تواصل التنديد بالاجرام الصهيونى على غزة
اقوال وحكم برجاء التثبيت
31-12-2008, 01:08 PM
hard2love
 
أولاً : إنت بتحكي معي بصيغة المؤنث علما إني شب .. ما بتفرق .. فقط للتنويه
ثانياً : يعني مستوى تفكيرك خلاني أقرر ما اناقشك كون تفكيرك سطحي والجدال معك هو من النوع (البيزنطي)
والبيزنطي اذا ما عندك فكرة عنه > هو الجدال لهدف الجدال وليس لشيء آخر ...
ثالثا : تفكيرك ما بختلف عن كلام رئيسك وحكومتك > وهو المصلحة الشخصية او مصلحة مصر !!
يعني بتحكيلي ( ملايين الدولارات المزورة ) .. يا محترم لما الامور بتوصل لقتل الاطفال والنساء في بيوتهم ما بعود لملايينك ودولاراتك اي قيمة إلا للأشخاص التافهين الذين لا يملكون عزة نفس ولا كرامة ولا شرف ...
لو بدنا نطبق مبدأك هذا كان مصر ما حاربت 3 حروب في الستينات والسبعينات وما خسرت سيناء بسبب موقفها القومي عندما كان لديكم رئيس يستحق ان يقال عنه أنه ( رئيس ) وليس مثل حاكمك الحالي الذي كلامه لا يقنع طفل فكيف بالمثقفين ؟؟؟؟
لو كان لديك ثقافة وتحليل لما نشاهده بالفضائيات كنت ستعرف ان الهجوم ليس على مصر ولا على المصريين ولكنه على من يلصق العار والفضيحة بالمصريين ..
كل الشعوب العربية والاسلامية تهاجم ( الموقف المصري ) ولا اعتقد ان كل هذه الشعوب متحاملة على مصر كما تدعي او كما يخيل لك تفكيرك البسيط .. لكن الحقيقة ان موقف مصر واعلان الحرب على غزة من مصر من القاهرة بالذات وحصار غزة وتجويعهم هو من فجر الغضب على حكومتك التي يجب ان تشعرك بالخزي والعار بدل أن تهب وتتحمس للدفاع عنها !!!!! أنت لا تدافع عن مصر بل ان تدافع عن موقف مصر المخزي واقصد موقفها الرسمي أما الموقف الشعبي فدائما وكعهدنا بالشعب المصري موقف مشرف ...
أخي > أنصحك قبل الكتابة بالسياسة أن تحاول زيادة ثقافتك فيها لأنها عالم واسع وعميق ويبدو أنك في مرحلة بدائية جدا .. للأسف ..
أما حزب الله فمع انه شيعي ولدينا نحن المسلمين السنة تحفظات كثيرة على الشيعة ... إلا انه ليس كما تقول .. فقبل سنتين حارب لوحده إسرائيل والدول العربية تتفرج عليه واستطاع هزيمتها واجبارها على الانسحاب وتحقيق نصر كبير على الآلة العسكرية الصهيونية التي رضخت للواقع واعترفت بهزيمتها واضطرارها للانسحاب ... إنها المقاومة التي تذهب للموت وليس لدولاراتك وملايينك التي تتحدث عنها ..
إنها كلمة حق تقال عن حزب الله الشيعي .. وتطبيقا للحكمة التي تقول > عدو عدوي صديقي ... فبدل ان تدافع عن حسني تبعك وموقفه المخزي كان الاجدر بك السكوت على اقل تقدير ....
اكتفي بهذا وانصحك ان لا تتكلم كثيرا وتكتفي بالمشاهده .. فأحيانا كثيرة يكون > السكوت من ذهب
من مواضيع : hard2love أصل الارقام الأجنبية وحضارتنا العربية !!
باقة أزهار من حديقة الحكمة
مين (عيلتنا) ؟؟
دعوه لأصدقاء مروه
فكرة لأفراد العيلة
 

الكلمات الدلالية (Tags)
مصر, إلا, كله

أدوات الموضوع

الانتقال السريع

كله إلا مصر

الساعة الآن 09:31 PM.