العودة   منتدى نيو حب > المنتديات العامة > الحوار المفتوح

الجريمه اسمها حماس

الحوار المفتوح


02-01-2009, 03:44 AM
مسعين بالله
 
الجريمه اسمها حماس

لاشك ان اهم ما يميز عدونا هو انه يعرف ما يريد .. ويعلم ماذا يريد الاعداء ( العرب )... برغم كل عناصر القوه لكن علمه بهدفه هو عنصر القوه الواضحه ..وهو اقوي ما يملك .. واقوي من 250 راس نووي الموجوده عنده .. وان اضعف ما نحن فيه .. هو اننا لا نعلم ما نريد ؟؟ ولا نعلم ما يريد عدونا؟ .. برغم كل عناصر الضعف المتوفره لدينا ..هذا هو السؤال الذي يجب ان يطرحه علي نفسه كل عربي .. ماذا نريد بالضبط؟ وحماس منظمه عربيه .. لست عدوا لها ولكنني اعد نفسي من ابناءها.. وانا كذلك .. ولكن اذا كانت حماس حبيبه الي قلبي .. فان الحق احب اليا منها .. اجل فاسمعوا ان (امي ) حماس اخطات ووصل خطأها الي حد الجريمه .. ربما ليس في حق احد.. بقدر جرمها في حق نفسها وفي حق شعبها الغزاوي الحماسي ايضا .. ذلك انها .. اولا تحولت من ميدان الجندي المجهول .. الي السلطه العضوضه .. ليس لانها استبدت بالراي ..ولكن لانها علمت ان وجودها بالسلطه زريعه قويه للعالم ان ياكل من مائده فلسطين .. وان يملا كل حاقد بطنه من فريسه فلسطين بسبب ذلك.. كنت اود من حماس بعد ان تازمت الامور .. ان تتخلي عن السلطه وتقول للمنظمه : خدوها واشبعوا بيها .. احنا مش هدفنا سلطه .. وتقفوا في صفوف المعارضه .. خصوصا انها مش سلطه ولا حاجه .. ياريت تكون سلطه .. دا رئيس الوزراء في غزه لازم يعرف انه نائب علي ولايه من ولايات اسرائيل .. وانه ماشي بين حقول الغام ولو اتحرك سنتمتر واحد يمين او شمال .. لانفجر فيه لغم علي الفور .. لكن اللي حصل ..ان قياده حماس بفلسطين ومصر لا تعلم ماتريد ؟ .. عندما قال لي صديق شفت بقي حماس وصلت للحكم ازاي ؟ قلت له لن يستمر وستجد مليون عقبه ان لم يكن مليار وهيجيلك كلامي .. وجاءت بالفعل مئات العقبات .. وظنني صديقي حاقد .. قلت له لا لست حاقدا .. لكنني لست حالما..مثلكم.. انكم تظنون ساعه الفتح قد حانت .. وان نواه الخلافه الاسلاميه ستبدا من غزه .. وهذا وهم احبائي .. انتم رومانسيون تحلمون واحلامكم ورديه وجميله لكن ليس لها رصيد من الواقع .. انا ادعي ان الحلم ليس جريمه .. ولكن احلم وعندك مفردات تحقق بيها حلمك .. مش حلم ارعن .. وعدوكم لا يحلم .. يل يقف علي ارض ثابته لا تحركه العواطف مثلكم ولا الاهواء .. ايتها الحماس الحالمه .. الواقع يا حماس ان القوه ليست في الحماس .. وان نبينا قال : ليس الشديد بالصرعه ولكن الشديد من يملك نفسه ساعه الغضب .. انا عارف اني باكتب ضد التيار .. لكن هذا قدري دائما اسبح ضد التيار ؟؟ لانني اولا (مخلص )ثانيا ان صح التعبير بلا غرور (عليم) .. لكن حزب الله بلبنان ليس حالما مثلكم ...ويجب ان نتعلم نحن السنه المغرورين من اشقائنا الشيعه ( طبعا انا سني مثلكم ) لكن حبي لحزب الله ليس له مثيل .. ليس لانه انتصر .. فالنصر ليس دليلا علي انه علي صواب والا فامريكا واسرائيل علي صواب .. ولكن لان حزب الله يعلم ما يريد .. ويعلم قوته بالضبط .. ويعلم نقاط القوه ونقاط الضعف في العدو .. ويعلم نقاط القوه والضعف في نفسه وفي شعبه .. وقد قلت لصديقي الحماسي قبل ان ينتصر حزب الله ( والله دا حصل ساعه العدوان ) .. قلت له اتعلم من حزب الله .. ودعك من كلمه شيعه وسنه .. كما قلت من قبل .. اتعلموا من ايران .. وزقلتن لصديقي سينتصر حزب الله .. لماذا .. ان قوه حزب الله تكمن في الايمان مش في السلطه .. وهو لم يمسك السلطه لكنه الامر باحكام الله من غير سلطه ولا حاجه.. ايتها الحماسي تخلي عن السلطه .. وعودي لثوب المقاومه .. وزدعي عنكي التشريفه وازحفي من تحت الارض الي اسرائيل .. .. ان العلم ضروره من ضرورات النصر وليس امتلاكك لقنبله انك قوي .. بل ربما تجرم في حق نفسك وغيرك عندما تنفجر بك وبمن حولك .. اسمع رايكم واكمل بس من غير ( تعصب )
مش كده ولا ايه

فؤاد (حازم )المهندس
من مواضيع : مسعين بالله سجل حضورك برؤيا صادقه اثرت فيك
تخاريف صيام (عواطف مسروقه )
الطاعه بين الصوم والصلاه
هل نحن في مجتمع كافر؟
شروط فريق الخير
03-01-2009, 03:43 PM
شزيما
 
اخي شكر لك عل ما قلته ونصر الله اهلنا في غزة ونصر حماس في هذة المعركة، الحق معك فيما قلته يجب ان نعرف ماذا نريد وكيف نحققه وتوقيت تحقيقه
من مواضيع : شزيما
03-01-2009, 04:44 PM
HONDA ACCORD 99
 
أشكرك أخي الفاضل على ما أنرت به صفحات المنتدى من جميل الكلام .. وأتفق معك في كل ما قلته فهذا واضح وجلي ..
ولكن أخي الكريم هل تعتقد أن الإعلام العربي الخائن الغادر السفيه وقف ولو مرة واحدة مع حماس ؟؟
هبت كل العرب والغرب على حماس ساعة وقوع الجريمة وكأنها هي من أوعزت للكيان الصهيوني الغاشم ببدء ساعة الصفر والهجوم البربري على غزة ..
حتى أن بعض من يدَّعُون أنهم كَُّتاب أصبحت أصواتهم تعلو كما تعلو بعض الأصوات بالليل ..
وكما يقول المثل العربي الأصيل : الأقارب عقارب ... فيا ليت اللدغة كانت من الغرب ولم تكن من السُلْطَةِ الفلسطينية نفسها .. وباعتقادي هي ليست سُلْطَة بل سَلَطَةَ تم تحضيرها على الطريقة الصهيونية وبالمطبخ الإسرائيلي وبعناية فائقة ..

اقتباس:
ولكن لان حزب الله يعلم ما يريد .. ويعلم قوته بالضبط .. ويعلم نقاط القوه ونقاط الضعف في العدو .. ويعلم نقاط القوه والضعف في نفسه وفي شعبه
كلامٌ لا غبار عليه فهوعين العقل ولا ننسى أن حزب الله أيضاً منظمة لم يتم اختراقها إلى الآن من قِبَل الخونة من العرب حيث حاولت بعض الدول التي تدعي العروبة كثيراً اختراق هذه المنظمة وبدأت بنفث السموم في عقول الشارع العربي بأنهم خارجون عن الإسلام والملة ويجب محاربتهم ومقاتلتهم ... طيب ,,, لنفرض أن حزب الله شيعة ويجب محاربتهم .... إذاً المنطق يقول بما أن حماس سنة فيجب مساعدتهم .. أليس كذلك ؟؟؟ ولكن .... ؟؟؟ خسئ كل من أراد لحزب الله الهزيمة وخسئ كل من أراد لحماس الهزيمة وقاتل الله من كان بعون إسرائيل على غزة وشعبها ..

اقتباس:
ان قوه حزب الله تكمن في الايمان مش في السلطه
نعم فحزب الله يمتلك عقيدة ثابتة وإيمان راسخ بأن الجهاد هو السبيل لتحرير الأرض وما أُخِذَ بقوة لا يُسترد إلا بالقوة .. فهم شعب لا يهابون الموت و هل هناك أعظم من الموت ؟؟ فهم ذاهبون للموت والشهادة بأرجلهم وبأنفسهم ..
وكما قال بعض أفراد حزب الله من المقاومين الأبطال : (نخشى أن تكون هذه آخر حربٍ نخوضها ولا نستشهد فيها )... تخيلوا إخواني ما أعظم هذا الكلام وما أروعه من إحساس ..
وأخيراً وليس آخراً ... نسأل الله العظيم أن ينصر الإسلام والمسلمين ويذل الشرك والمشركين ..
اللهم انصر إخواننا في غزة وفي كل مكان من بقاع الأرض وانصر كل من جاهد في سبيلك لإعلاء كلمتك يا رب العالمين يا الله .. وارحم موتى المسلمين وتقبل شهدائهم يا أرحم الراحمين ..
من مواضيع : HONDA ACCORD 99 جراحات وعمليات التجميل ,, مارأيك بها ؟؟
أحذروا من هولندا
يوميات عضو ...
ماذا قال العلم في الأعسر( من يكتب بيده اليسرى) ؟؟
شروط وقوانين القسم .. حتى لا تأخذ مخالفة
04-01-2009, 12:26 AM
مسعين بالله
 
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة HONDA ACCORD 99
أشكرك أخي الفاضل على ما أنرت به صفحات المنتدى من جميل الكلام .. وأتفق معك في كل ما قلته فهذا واضح وجلي ..
ولكن أخي الكريم هل تعتقد أن الإعلام العربي الخائن الغادر السفيه وقف ولو مرة واحدة مع حماس ؟؟
هبت كل العرب والغرب على حماس ساعة وقوع الجريمة وكأنها هي من أوعزت للكيان الصهيوني الغاشم ببدء ساعة الصفر والهجوم البربري على غزة ..
حتى أن بعض من يدَّعُون أنهم كَُّتاب أصبحت أصواتهم تعلو كما تعلو بعض الأصوات بالليل ..
وكما يقول المثل العربي الأصيل : الأقارب عقارب ... فيا ليت اللدغة كانت من الغرب ولم تكن من السُلْطَةِ الفلسطينية نفسها .. وباعتقادي هي ليست سُلْطَة بل سَلَطَةَ تم تحضيرها على الطريقة الصهيونية وبالمطبخ الإسرائيلي وبعناية فائقة ..


كلامٌ لا غبار عليه فهوعين العقل ولا ننسى أن حزب الله أيضاً منظمة لم يتم اختراقها إلى الآن من قِبَل الخونة من العرب حيث حاولت بعض الدول التي تدعي العروبة كثيراً اختراق هذه المنظمة وبدأت بنفث السموم في عقول الشارع العربي بأنهم خارجون عن الإسلام والملة ويجب محاربتهم ومقاتلتهم ... طيب ,,, لنفرض أن حزب الله شيعة ويجب محاربتهم .... إذاً المنطق يقول بما أن حماس سنة فيجب مساعدتهم .. أليس كذلك ؟؟؟ ولكن .... ؟؟؟ خسئ كل من أراد لحزب الله الهزيمة وخسئ كل من أراد لحماس الهزيمة وقاتل الله من كان بعون إسرائيل على غزة وشعبها ..


نعم فحزب الله يمتلك عقيدة ثابتة وإيمان راسخ بأن الجهاد هو السبيل لتحرير الأرض وما أُخِذَ بقوة لا يُسترد إلا بالقوة .. فهم شعب لا يهابون الموت و هل هناك أعظم من الموت ؟؟ فهم ذاهبون للموت والشهادة بأرجلهم وبأنفسهم ..
وكما قال بعض أفراد حزب الله من المقاومين الأبطال : (نخشى أن تكون هذه آخر حربٍ نخوضها ولا نستشهد فيها )... تخيلوا إخواني ما أعظم هذا الكلام وما أروعه من إحساس ..
وأخيراً وليس آخراً ... نسأل الله العظيم أن ينصر الإسلام والمسلمين ويذل الشرك والمشركين ..
اللهم انصر إخواننا في غزة وفي كل مكان من بقاع الأرض وانصر كل من جاهد في سبيلك لإعلاء كلمتك يا رب العالمين يا الله .. وارحم موتى المسلمين وتقبل شهدائهم يا أرحم الراحمين ..
اخي الحبيب هوندا
اولا : ارجوا ان تسمح لي بالتحرير فهناك اخطاء
ثانيا :ارجو الا تظن اني عدو لحماس بل اتمني لها النصر من كل قلبي .. واتمني لو اكون شهيدا في سبيل الدفاع عن غزه وعن حماس
ولكن احيانا لا تستطيع الرؤيه المستنيره الا ان تكون متمتعا بقدر من الحريه في التفكير بعيدا عن التفسيرات المنطقيه مثل نيوتن مثلا : عندما وقعت عليه التفاحه فقال لماذا لم ترتفع التفاحه الي اعلي .. كلنا نقول ايه التفكير الغريب اللي نيوتن بيتخيله دا ؟؟؟ تفكير شاذ كيف يستنتج منه قانون ؟؟؟ ان المنطق ان الاشياء تسقط لاسفل .. وهذا محض الخطا الذي لم يقع فيه نيوتن وبذلك استطاع ان يكشف عن قوانين الجاذبيه والحركه والتي هي السبب في غزو الفضاء والطيران والاسلحه التي تحارب بها امريكا واسرائيل وحركه القطارات والسيارات وخلافه .. والحاجه التانيه ان تكون من خارج المكان
( لكي تستطيع ان تحكم علي حسن المكان ).. اما وانت بالداخل .. فزحام الافكار ( علي نفس النسق ومن جهه واحده ) يعمي عنك شيئا من الحقيقه ..وتعودك يعمي عنك الجزء الاخر .. وقد وقفت فطاحل بدر وفيهم رسول الله وابوبكر وعمر وعثمان وعلي واسيد بن حضير وسعد بن معاذ ومصعب وسعد بن ابي وقاس وكل اصحاب واهل النبي المقربين .. فلم تستفيد الامه منهم براي الا براي رجل بعيد عن الهاله الحاكمه وهو : الحباب بن المنذر فغير الخطه كلها .. ووافق الرسول علي رايه .. وذلك في رايي ليس لان الحباب كما تقول كتب السيره انه خبير عسكري فقط
( فمعظمهم خبراء عسكريين ) ولكن لانه يري من خارج دائره الحكم .. ومن خارج دائره الضوء .. رجل شارع .. ليس مقلدا اومتبعا اتباعا حرفيا فيه اعجاب شديد يصرف الذهن عن مجرد فكرة الابتكار او التفكير بفكر مخالف قد يغضب الرؤساء حتي ولو كان الرئيس هو رسول الله صلي الله عليه وسلم .. فاستحوذ بذلك علي صواب الراي.. واقره القائد علي ذلك .. والدليل علي ذلك انه لم يقل رايه مباشره وانما سال اولا هل يجوز ان يقترح ام لا
وانا اري ان حماس قد خالفها الصواب يوم تمسكت بالحكم فحققت امل اسرائيل في وجود خلاف .. بين الضفه وغزه وظنت حماس ان بقاءها في الحكم شطاره وهو ليس بذلك بل هي رغبه اسرائيل .. لتحقق هدفين:
1- وجود ذريعه لضرب حماس وبالتالي ضرب غزه وشعب غزه وتصفيه الشعب الغزاوي نفسه وليس حماس فقط وذلك لكون حماس ( wanted ) اصلا .. ومطلوبه لاسرائيل لكي تدمرهم ..والكل عارف كده
2- اضعاف حماس .. وليس ابادتها .. فحماس للاسف ممكن ان تكون لعبه في يد اسرائيل تضرب بها من تشاء وقتما تشاء .. وتحقق بها ما تشاء .. بينما حماس تدعي انها تحقق جزء من اهدافها بالسلطه
3- جعل فلسطين تتقسم بين حماس وفتح .. وده منتهي امل اسرائيل .. وغير اسرائيل من الحاقدين
4- تصفيه الحركات الاسلاميه .. وعلي راس هذه الحركات حماس طبعا
5 - اضعاف غزه كبلد او كدوله لن تكون الا للفلسطينين .. وبالتالي اضعافها مطلوب
6- تدريب الجيش الاسرائيلي علي كيفيه الاستيلاء واجتياح قطاع غزه عندما تريد ذلك
7- محاوله استعاده النصر الذي فقدته اسرائيل في لبنان
8- منع او التقليل من صواريخ حماس ضد اسرائيل في العمق

اخوتي واحبائي في حماس لقد حققتم لاسرائيل كل هذا واكثر
من حيث لا تعلمون لاني اعلم انكم مخلصون
والاخلاص وحده لا يكفي
ان خير من استاجرت القوي الامين
اللهم انصر حماس
انا مع (3):
1- المظلوم
2- الحق
3- الداعي الي الله
لاني اعلم ان الله مع هؤلاء الثلاثه فالله هو العدل يحب المظلوم ويكره الظالم .. والله حق واسمه الحق فهو مع الحق .. والله يحب من يدعوا اليه والا فمن يحب ؟؟
من مواضيع : مسعين بالله الحب هو الحل ( عيش اللحظه وعيش معانيها )
ان اكرمكم عند الله اتقاكم
اسباب البكاء مع نسيم الحب والهواء
تخاريف صيام (عواطف مسروقه )
كل اشياؤنا رديئه
04-01-2009, 12:41 AM
مسعين بالله
 
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شزيما
اخي شكر لك عل ما قلته ونصر الله اهلنا في غزة ونصر حماس في هذة المعركة، الحق معك فيما قلته يجب ان نعرف ماذا نريد وكيف نحققه وتوقيت تحقيقه
شكرا مرورك يا شزما
واسال اله ان يتحقق النصر علي يد حماس
وان ينصر الله الاسلام والمسلمين
في غزه وفي غير غزه
من جميع انحاء بلاد المسلمين

من مواضيع : مسعين بالله الطاعه بين الصوم والصلاه
الفرق بين المنقول والمعقول
الاضراب عن الكتابه
كل يدلي بدلوه في تفسير غزه
الرحمه العامه
04-01-2009, 01:18 AM
qwert1234
 
اللهم انصر شعب فلسطين الحبيب
ليس هناك فرق وقت الازمات بين
حماس وغيرها كلهم شعب واحد
مناضل مكافح وقت الشدائد
نصركم الله على اعدائكم
شكرا اخى جزاك الله كل الخير
من مواضيع : qwert1234 حديث عابر........ الغباء سر الحياة
(تعبير الرجال عن حبهم )
هل تحب ان ترى حبيبك في الحلم
إذا أردت مساعدة أهل غزة للتبرع داخل مصر وخارجها
من يحب يتزوج يدخل
04-01-2009, 01:29 AM
مسعين بالله
 
استدراك
ولكن أخي الكريم هل تعتقد أن الإعلام العربي الخائن الغادر السفيه وقف ولو مرة واحدة مع حماس ؟؟
هبت كل العرب والغرب على حماس ساعة وقوع الجريمة وكأنها هي من أوعزت للكيان الصهيوني الغاشم ببدء ساعة الصفر والهجوم البربري على غزة ..
حتى أن بعض من يدَّعُون أنهم كَُّتاب أصبحت أصواتهم تعلو كما تعلو بعض الأصوات بالليل ..
وكما يقول المثل العربي الأصيل : الأقارب عقارب ... فيا ليت اللدغة كانت من الغرب ولم تكن من السُلْطَةِ الفلسطينية نفسها .. وباعتقادي هي ليست سُلْطَة بل سَلَطَةَ تم تحضيرها على الطريقة الصهيونية وبالمطبخ الإسرائيلي وبعناية فائقة ..

نعم انا معك .. ولكن هذا الذي حدث وهذا التواطؤ العالمي فعلا حدث ويحدث دائما ذلك ان حماس علي صواب وجميعهم علي خطا .. لكن متوقع ان الاعلام العالمي يقف ضدهم لان الاعلام العالمي والمحلي ايضا من مقدرات اسرائيل واليهود ومنظماتهم العالميه
وهم بالمرصاد لكل حركه اسلاميه
والله من ورائهم محيط

من مواضيع : مسعين بالله الجريمه اسمها حماس
تم طرد جمال على
كل يدلي بدلوه في تفسير غزه
الحب هو الحل (حرية الفكر)
قال الحكيم وقلت
04-01-2009, 03:20 AM
el foll
 
حسبى الله ونعم الوكيل
من مواضيع : el foll
04-01-2009, 07:35 AM
مسعين بالله
 
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة el foll
حسبى الله ونعم الوكيل
احلي رد
حسبنا الله ونعم الوكيل
واقوي رد ايضا
يسلم قولك




تم تعديل الخطأ التالي :


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مسعين بالله

حسبنا الله ونعم الوكسل
من مواضيع : مسعين بالله الطاعه بين الصوم والصلاه
الفرق بين المنقول والمعقول
الاجنده الموحده هي الحل
الحب هو الحل ( عيش اللحظه وعيش معانيها )
أعلم أهل الارض
04-01-2009, 07:52 PM
جراح قلب
 
حسبنا الله ونعم الوكيل
اللهم انصر الاسلام والمسلمين
اللهم انصر اخواننا فى غزه وفلسطين


من مواضيع : جراح قلب السعال والانفلونزا...!!!!!
اليوجينيـــــــــــــــــــــــــــــــــا
ارجوا الدخول والاهتمام لما سيقال
تلميذ يعرب كلمه فلسطين..فكيف كان الاعراب؟؟؟؟
فلسفة أعجبتني...!
05-01-2009, 04:18 AM
مسعين بالله
 
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة qwert1234
اللهم انصر شعب فلسطين الحبيب
ليس هناك فرق وقت الازمات بين
حماس وغيرها كلهم شعب واحد
مناضل مكافح وقت الشدائد
نصركم الله على اعدائكم
شكرا اخى جزاك الله كل الخير
نعم يا اخي
بل اقول وفي غير الازمات
كلهم عندي
اخوات
صالحات
لكن نحن فقط نقدم النصيحه
المعصوبه العينين
الا عن الحقيقه
والتحذيرات
ان اخذا بها ونعمت
وان لم ياخذوا
فكل ما هو ات ات
وستنطلق النصيحه تدوي
في المذكرات
مرورك رائع وبه المزيد
ونريد منك دائما الجديد

من مواضيع : مسعين بالله ماذا قدمنا لله
لست وحدك
كل يدلي بدلوه في تفسير غزه
الحب هو الحل (قلوب في عيون الطبيعه )
عضو توفي من المنتدي
05-01-2009, 04:48 AM
مسعين بالله
 
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جراح قلب
حسبنا الله ونعم الوكيل
اللهم انصر الاسلام والمسلمين
اللهم انصر اخواننا فى غزه وفلسطين


اللهم امين
لا تنسنا من
دعائك المبارك
اللهم تقبل دعاءنا
كما تقبلت انا المرور

من مواضيع : مسعين بالله قال الحكيم وقلت
الفرق بين المنقول والمعقول
هل نحن في مجتمع كافر؟
لي في الارض ما ليس لله في السماء
الحب هو الحل (قلوب في عيون الطبيعه )
05-01-2009, 11:04 AM
thesun
 
السلام عليكم
هذا ليس وقت العتاب او النصائح
هذا وقت العمل يدا واحده
وبعد مرور الازمه باذن الله نصحح الاخطاء
الوضع فى غزه ماساوى لا يخفى على احد الا الحكام

الشرع والدين برىء من افعلهم وسلبيتهم
ولا تنفع حججهم الواهيه فى ابعادهم عن المسؤليه
ان لم تكن امام شعوبهم الان فستكون امام رب العزه

حتى القانون خذلهم واوضح خيانتهم ولوعهم

اللهم اهلك اليهود والامريكان وكل من تواطء معهم
اللهم اهلكهم بددا ولا تبقى منهم احدا
اللهم انصر اهلنا فى غزه نصرا مؤزرا
آمييييييييييييييييييييييي ييييييييييييين



من مواضيع : thesun لماذا تجذبنا وجوه الاطفال الرضع؟
أين البطل................؟
الشـــــــــــــاى و الارهــــــــاب
لماذا نطوف عكس عقارب الساعه؟
مولد نجم
05-01-2009, 02:52 PM
admin
 
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جراح قلب
حسبنا الله ونعم الوكيل
اللهم انصر الاسلام والمسلمين
اللهم انصر اخواننا فى غزه وفلسطين


امنعوا تصدير البترول

امنعوا التعامل بالدولار واعلموا عمله عربيه موحده
او تعاملوا باليورو على اسوء الفروض
من مواضيع : admin نموذج عقد عمل - للعمل داخل المملكة العربية السعودية
من ترشحوا افضل العضو للشهر استفتاء فقط
بنات اماراتيات يسوون جذيه؟؟؟
فل تتذكر ...................الدنيا سوف تبتسم غداً
للمتزوجات فقط الشباب يكتفى بالمشاهدة
06-01-2009, 04:47 AM
مسعين بالله
 
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hosam
امنعوا تصدير البترول

امنعوا التعامل بالدولار واعلموا عمله عربيه موحده
او تعاملوا باليورو على اسوء الفروض
الله يرضي عليك
والله العظيم في ادينا حجات كتير غير السلاح
واللي انت قلته مثال
لكن
لقد اسمعت اذا ناديت حيا
ولكن لا حياه لمن تنادي

من مواضيع : مسعين بالله عضو توفي من المنتدي
تم طرد جمال على
الجريمه اسمها حماس
الاجنده الموحده هي الحل
علم اسرائيل يرفرف علي ارض مصر
 

الكلمات الدلالية (Tags)
الجريمه, اسمها, خلاص

أدوات الموضوع

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
يحكى أن فتاة اسمها سهر
احلي واروع اسماء ل البنات وبس ومعنيها !!!!
نكت وحكايه
قرية تايوانية تغير اسمها هربا من سوء الحظ الملازم لسكانها ....!
شوف أسمك .... بس بدون زعل !!

الجريمه اسمها حماس

الساعة الآن 03:11 AM