xpredo script

العودة   نيو حب > مالتى ميديا > اخبار الفنانين | اخبار النجوم
التسجيل

هيثم احمد زكي مفاجأة فيلم حليم في مهرجان كان

اخبار الفنانين | اخبار النجوم

26-05-2006, 12:30 PM
sweety byby
 
Post هيثم احمد زكي مفاجأة فيلم حليم في مهرجان كان

كان (فرنسا) (اف ب)- حقق هيثم نجل الممثل الراحل احمد زكي مفاجأة عبر ادائه دور الفنان عبد الحليم حافظ شابا في فيلم "حليم" الذي اخرجه شريف عرفة وكتب السيناريو له محفوظ عبد الرحمن وانتجته شركة "غود نيوز" وعرض للمرة الاولى مساء الجمعة في اطار مهرجان كان السينمائي التاسع والخمسين.
وفاجأ هيثم زكي بقدرته على الاداء وحضوره المميز في اول دور سينمائي له علما ان الدور عرض عليه صدفة لانقاذ الفيلم الذي رحل الفنان احمد زكي اثناء تصويره.
وقال هيثم ان الفضل في ذلك يعود الى المخرج بينما اكد شريف عرفة ان احمد زكي هو اول من قال له ان هيثم ممثل فعلي. واضاف هيثم لوكالة فرانس برس ان اداء الدور كان تحديا كبيرا اذ كان تحت صدمة موت والده.
وقدم العرض الاول للشريط بحضور فريق الفيلم وفي مقدمه هيثم زكي الذي ادى دور عبد الحليم شابا الى جانب منى زكي وسلاف فواخرجي وجمال سليمان الذي ادى دور الصحافي الذي يسأل حليم عن حياته وعزت ابو عوف الذي ادى دور الموسيقار محمد عبد الوهاب.
وحضر العرض ايضا النجمان عادل امام ومحمود عبد العزيز واعقبه حفل في فندق الكارلتون احتفاء باسرة الفيلم الذي واجه الكثير من الصعوبات.
ومثلما كانت روح احمد زكي حاضرة بين الجمهور وفريق الفيلم كان صوت عبد الحيلم حاضرا في الامسية التي اعقبت العرض فصدحت الاغنيات العربية في فضاء مدينة كان. وصفق الجمهور طويلا حين ظهر اسم احمد زكي على الشاشة فيما قال شريف عرفة ان النجم الاسمر اقنع الجميع طوال فترة التصوير انه بخير وقادر على الاستمرار حتى النهاية.
وقال الاعلامي المصري عماد الدين اديب في كلمة قدم فيها ل "حليم" ان عرض الفيلم "سيكون ردا على الشائعات التي قالت ان احمد زكي لم يصور سوى خمس دقائق من الفيلم قبل رحيله". وروى ممثل شركة "غودنيوز" المنتجة للفيلم انه تعهد القيام بثلاثة امور امام احمد زكي "انجاز الفيلم وانتاجه باحدث التقنيات في لندن وعرضه في كان وهو ما تحقق اليوم".
وحلم الراحل احمد زكي الذي جسد شخصيتي جمال عبد الناصر وانور السادات باداء دور عبد الحليم وقال قريبون من زكي وحليم ان حياتهما تتشابه وتتقاطع.
واحتلت الخلفية التاريخية جزءا كبيرا من القسم الاول من "حليم" الذي وضع موسيقاه التصويرية الفنان عمار الشريعي مع تركيز على ارتباط فن عبد الحليم بالمراحل السياسية التي عاشتها مصر. اما الجزء الثاني فركز على الجانب العاطفي في حياة العندليب الذي احب وفكر في الزواج مرة وحيدة في حياته من شابة تنتمي الى البورجوازية المصرية لكن الفارق الاجتماعي بين عائلتها وعائلته حال دون ذلك.
كما توقف المخرج شريف عرفة عند مراحل مختلفة من حياة عبد الحليم والصعوبات الصحية التي واجهها. وذكر الفيلم بحوادث مختلفة في حياة عبد الحليم وخصوصا ما حدث له مع ام كلثوم في احدى الحفلات احتفاء بعيد الثورة اذ ظلت كوكب الشرق تغني حتى الثانية بعد منتصف الليل حتى اعتذر عبد الحليم الذي كانت وصلته بعدها ما اثار استياء كثيرين
من مواضيع : sweety byby بيونسي نولز تطلق البومها الجديد
عبلة كامل تنتقم من زوجها الندل
عمرو دياب فى حالة حداد ويلغي حفلته في المانيا
اتهام مخرج اميركي في قضية تنصت غير مشروع في هوليوود
روبرت دي نيرو يتجه الي الصحافة
27-05-2006, 06:04 AM
tifa_ok
 
مشاركة: هيثم احمد زكي مفاجأة فيلم حليم في مهرجان كان

مشكوره يا سويتى
من مواضيع : tifa_ok
 

الكلمات الدلالية (Tags)
مفاجأة, مهرجان, احمد, دليل, زكى, في, فيلم, هيثم, كان

أدوات الموضوع

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
لاول مرة فى منتديات الشرق الاوسط كل شى عن شون مايكل تفصيليا
حياة كرت انجل
قصة حيات كين من الاف الى الياء
الاعب الاكثر احتراما فى تاريخ المصارعة بنوا

هيثم احمد زكي مفاجأة فيلم حليم في مهرجان كان

الساعة الآن 03:52 PM.