xpredo script

العودة   منتدى نيو حب > مالتى ميديا > اخبار الفنانين | اخبار النجوم

اختيار تيلور هيكس معبود أمريكا لعام 2006

اخبار الفنانين | اخبار النجوم

26-05-2006, 12:34 PM
sweety byby
 
Post اختيار تيلور هيكس معبود أمريكا لعام 2006

لوس انجليس (كاليفورنيا) (رويترز) - فاز تيلور هيكس المغني الامريكي ذو الشعر الرمادي في مسابقة "معبود أمريكا" (american Idol) لعام 2006 بعد ان كسب أصوات ملايين المشاهدين في الموسم الخامس لاكثر البرامج التلفزيونية الامريكية رواجا.
وقال محكمون اثناء جولات المسابقة لهيكس البالغ من العمر 29 عاما ان شعره الرمادي لا يؤهله لان يصبح نجما لموسيقى البوب لكنه فاز على كاثرين مكفي في الجولة النهائية للمسابقة التي تجرى على مستوى الولايات المتحدة كلها وتجتذب الاف من المؤدين.
وصاح هيكس في نهاية العرض بعد الاعلان عن فوزه "شكرا أمريكا.. أنا أعيش الحلم الامريكي".
وأعلن الفائز بلقب "معبود أمريكا" في ختام الجولة النهائية التي حضرها عدد كبير من المشاهير في مسرح كوداك بهوليوود وغنى خلالها ايضا برينس وديون وورويك وماري جيه. بليدج وتوني براكستون وميت لوف.
وملك هيكس وهو من ولاية الاباما قلوب الامريكيين برقصه المجنون وأصبح أكبر من يفوز بلقب "معبود أمريكا" سنا في البرنامج التلفزيوني الذي يبث على الهواء ويجتذب نحو 30 مليون مشاهد اسبوعيا منذ يناير كانون الثاني.
كما فازت كاري اندروود التي حصلت من قبل على لقب "معبودة أمريكا" في مسابقة موسيقى الريف وحصلت ايضا على الجائزة الشرفية لهذا العام للاغنية المنفردة عن اغنيتها "خذ القيادة يا مسيح"(jesus Take The Wheel).
وربح هيكس الذي يعزف الهارمونيكا وظل يغني طوال سنوات في الملاهي الليلية عقدا لتسجيل أغانيه حسده عليه كثيرون وسيطرح في الاسواق خلال الايام القليلة القادمة اول تسجيل له للاغاني المنفردة.
وقال هيكس من خلف الكواليس وهو يشكر عشاقه "لم يخطر ببالي ان الامريكيين سيحتضنون صاحب الشعر الرمادي كما فعلوا." وصرح بانه يعتزم تقديم "ألبوم مفعم بالمشاعر."
وقال منظمو البرنامج ان اكثر من 63 مليونا شاركوا باصواتهم لاختيار الفائز في المسابقة اما هاتفيا او من خلال البريد الالكتروني.
وحقق الموسم الخامس "لمعبود أمريكا" نجاحا لا يضاهى مما اجبر الشبكات التلفزيونية المنافسة على اعادة توزيع مواعيد برامجها حتى لا تقع في نفس الوقت. ويبدأ الموسم السادس لمسابقة "معبود أمريكا" في يناير كانون الثاني القادم.
من مواضيع : sweety byby هيفاء وهبي تتبنى إعادة أطفال المياتم الى أحضان أمهاتهم
أنجيلينا جولي تتحدث عن المدارس لا عن طفلها المرتقب
ياسمين عبد العزيز : بنتي علمتني الأدب
نجمات هوليود تشارك في مكافحه مرض الإيدز
وائل كفوري ينفي ارتباطه
27-05-2006, 05:58 AM
tifa_ok
 
مشاركة: اختيار تيلور هيكس معبود أمريكا لعام 2006

مشكوره سويتى
من مواضيع : tifa_ok
 

الكلمات الدلالية (Tags)
2006, أمريكا, لعام, معبود, اختيار, تيمور, هيكس

أدوات الموضوع

الانتقال السريع

اختيار تيلور هيكس معبود أمريكا لعام 2006

الساعة الآن 12:44 PM.