العودة   منتدى نيو حب > المنتديات العامة > الحوار المفتوح > المنتدى الادبى

حريق!!!!

المنتدى الادبى


23-01-2009, 03:46 AM
همسة&
 
حريق!!!!

حريق!!!!
ماذا حدث لى؟؟
حريقٍ أشتعل بداخلى
عندما أتعبتني الآهات
وصار الجنون بجناني يجن
فأعلنت بكل مكان وصرخت باعلي صوتى

وكل ما اوتيت من قوة
إنني أحبك ... احبك كما لم ترى عيناك من قبل

وكما لم تسمع ...او حتى تتخيل
تلك أنا ...هي تلك الأنثي التي ارهقها الحب ..

كما انا!!!!
بحقيبتي وأوراقي وأقلامي ارسم حبى
وانا لا اعلم كيف رسمت وجهك علي صفحات كراستي
وأكتب اليك .... اهواك ياعمري
أرسمك .. أوصفك ..حلمٍ جميلٍ أعيشه وحدي
أكون أنا بطلة القصه ..... الأم والحبيبه والعشيقه والأبنه
أتمثل بكل الأدوار اليكَ
وعندما اكون امامك... انا لست الاّ واقع

انتظر ان تحتويني نبضاتك ...

من مواضيع : همسة& كن صديقى(سعاد الصباح)
اين انت؟؟
الا أنا!!
من هو؟؟؟؟؟؟
هذا ما انتهت الية نفسى...
23-01-2009, 04:15 AM
مسعين بالله
 
كنت عاوز اهزر
مع حضرتك
بس خفت
لحسن تفهموني صح
واطلع بريء
ويتسجن حد بدالي
انا عندي الحل
ومش هقول
العجل في بطن امه
ولا خيال الظل
ولا طفايه الحريق
بفاريا فل
لكن هقول الحب هو الحل
هزرت برده
وخليتها خل
لكن قلت في الاخر
نهايه ترضي الكل


من مواضيع : مسعين بالله هل ربنا بيحبك؟( 1) فين اعضاء جماعه الحب ؟؟
العشق الفنان
حب مؤبد مع الشغل والنفاذ
هجر القران ( هجر فهم المعاني )
الحب هو الحل 11( الاعلان عن الحب )
23-01-2009, 02:13 PM
حمادة عوض
 
اية الجمال دة
كلام كلة معبر ولو معانى اكيد كلنا بنحس بيها
والحب فعلا ممكن يعمل فى الانسان اكتر من كدة
اهم حاجة انو يكون بجد وعن يقين ممكن يخلينا ما ننام
شكرا لكى على الكليمات المبدعة يا مبدعة المنتدى ننتظر ابداعتك
من مواضيع : حمادة عوض لية الخصاااااااااااااااام
لن انساك
أهديك قلبى
ملكة احلامى
ملامح قلب مسكين
23-01-2009, 03:24 PM
شذا&
 
منى الغالية

يجب ان نشكر هذا الحبيب

الذي منحك كل هذه المشاعر

وجعلك بحبه تبدعين الوصف والكلام

ويجب أن نقول له حافظ عليها

فلا يوجد في هذا الزمن

من يحب هكذا ويحمل مثل هذا القلب

منى صاحبة القلم المبدع

تقبلي مروري مع كل الحب والمودة

من مواضيع : شذا& النفس والدنيا
غضب الاستسلام
أحبك000
دعني أحبك كما أريد
ورودي الحمراء
23-01-2009, 03:25 PM
Mora Adam
 
انا اول ما قرأت اسم الموضوع حررررررريق
قلت ادخل واحاول اطفى النار ......
بس طلع حريق من نوع تانى
حرقه القلب ما فى اصعب منها
مثلتى نفسكـ الام والحبيبه والصديقه والابنه والعشيق....
مافيش اجمل من كده والله .
ان يكون الانسان كل حاجه لحبيبه
وياريت الواحد يلاقى زى كده حــب.......
تقبلى مرورى اختى العزيزه
من مواضيع : Mora Adam أأصبح الحب الان شيآ اجراميآ!!!!!!
اخـــــــلاص وغدر وآلم
عــــــابر سبـيل
غـــزه
فأين انتم يا مسلمين؟!!!!!
23-01-2009, 03:48 PM
la impree du co
 
mona78;


ماذا حدث لى؟؟
حريقٍ أشتعل بداخلى
عندما أتعبتني الآهات
وصار الجنون بجناني يجن
فأعلنت بكل مكان وصرخت باعلي صوتى
وكل ما اوتيت من قوة
إنني أحبك ... احبك كما لم ترى عيناك من قبل
وكما لم تسمع ...او حتى تتخيل
تلك أنا ...هي تلك الأنثي التي ارهقها الحب ..
كما انا!!!!
بحقيبتي وأوراقي وأقلامي ارسم حبى
وانا لا اعلم كيف رسمت وجهك علي صفحات كراستي
وأكتب اليك .... اهواك ياعمري
أرسمك .. أوصفك ..حلمٍ جميلٍ أعيشه وحدي
أكون أنا بطلة القصه ..... الأم والحبيبه والعشيقه والأبنه
أتمثل بكل الأدوار اليكَ
وعندما اكون امامك... انا لست الاّ واقع
انتظر ان تحتويني نبضاتك ...


ألهذا الحد ..يوجد بالفعل أمامنا وخلفنا ومن ورائنا ومن فوقنا تلك اللمسات التى
استخارت فأثارت تلك النداءات العتية من قلوب الأنثوات اللائ مافتئوا يتقولون عليهن
بأنهن ضعاف قدرة، وبأنهن لايقاربن الرجال..،،
أعجب من ذاك اللهيب الذى تقدحه ذاكرة أنثى..،،
وأتعلم منها-وهذا حق- أشياء ربما رجعت اليها لأتعلم كيف يجب أن تعامل العواطف
عند سكوت العواصف...,,
الماسة /منى..,,
دمت بكل ود واحترام...
فوزى ريحان.,,
من مواضيع : la impree du co وحدها...،،
حائط العجور...<من عجائب البنيان>..,,
أدب الجاسوسية: قصة الجاسوسة<الكسندرا ميلين...>..,,
زمن الرجوع...,,
يمين الله...,,<غزة>.....
23-01-2009, 05:18 PM
عبد كريم
 
ماذا حدث لى؟؟
حريقٍ أشتعل بداخلى

عندما أتعبتني الآهات
وصار الجنون بجناني يجن
فأعلنت بكل مكان وصرخت باعلي صوتى
وكل ما اوتيت من قوة
إنني أحبك ... احبك كما لم ترى عيناك من قبل
وكما لم تسمع ...او حتى تتخيل
تلك أنا ...هي تلك الأنثي التي ارهقها الحب ..
كما انا!!!!
بحقيبتي وأوراقي وأقلامي ارسم حبى
وانا لا اعلم كيف رسمت وجهك علي صفحات كراستي
وأكتب اليك .... اهواك ياعمري
أرسمك .. أوصفك ..حلمٍ جميلٍ أعيشه وحدي
أكون أنا بطلة القصه ..... الأم والحبيبه والعشيقه والأبنه
أتمثل بكل الأدوار اليكَ
وعندما اكون امامك... انا لست الاّ واقع
انتظر ان تحتويني نبضاتك ...
كم انت رائعه يا منى
انني احسد حبيبك الذي تحبينه(انشاء الله عيني بارده عليه)
انني اشعر باْنك تضعين صورته في مرايا تنعكس عليها اربع مرايا لكي
تشاهدينه كلما تلفتي وترسمين صورته في كل صفحات كتبكي لكي تشاهدينه كلما تصفحت..
شكرا على هذا الكلام الجميل الذي اطربني
ارجو تقبل مروري ودمت لاخيك عبد الكريم
من مواضيع : عبد كريم دموع بكتها عيني ذات مساء ..
قبلة الوداع اسكرتني برحيقها
رغم هذا نعشق بعضنا
القصه الحقيقيه لقصيدة انا وليلى لكاظم الساهر
اذا لم تكن من اصحاب العقول فرجاءاً لا تفتح الموضوع
24-01-2009, 01:15 AM
همسة&
 
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مسعين بالله
كنت عاوز اهزر

مع حضرتك
بس خفت
لحسن تفهموني صح
واطلع بريء
ويتسجن حد بدالي
انا عندي الحل
ومش هقول
العجل في بطن امه
ولا خيال الظل
ولا طفايه الحريق
بفاريا فل
لكن هقول الحب هو الحل
هزرت برده
وخليتها خل
لكن قلت في الاخر
نهايه ترضي الكل

اخى الكريم حازم
هزر براحتك...صعب انى افهم حد غلط
فى كل مرة مرور مختلف ...وفى كل مرة كلمات جديدة عليا
ولكن نهاية واحدة هى الحب
وبما انك سفير الحب ..اكيد نهاية طبيعية
ويا ريت الحكاية بالبساطة دى
نحب ونتحب وبس...لا مفيش كدة
شرفت بمرورك وسعدت بردك
خالص تحياتى وودى
من مواضيع : همسة& همسات
ربما حان اللقاء!!!!!!!
ذات مساء
من انت؟؟
حبيبى
24-01-2009, 01:23 AM
همسة&
 
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حمادة عوض
اية الجمال دة
كلام كلة معبر ولو معانى اكيد كلنا بنحس بيها
والحب فعلا ممكن يعمل فى الانسان اكتر من كدة
اهم حاجة انو يكون بجد وعن يقين ممكن يخلينا ما ننام
شكرا لكى على الكليمات المبدعة يا مبدعة المنتدى ننتظر ابداعتك
والله يا حمادة اللى بيديلوا معنى هو مروركم
وردكم الجميل الذى يسعدنى كثيرا
تشرفت بمرورك بكلماتى
وكلماتك الرقيقة
ولا حرمنى الله منك
خالص تحياتى وودى
من مواضيع : همسة& أحياناً يُفضل أن يبقى الحلم حلماً
من هو؟؟؟؟؟؟
صلاح جاهين وكلماتة الرائعة
اشتقت لهمسك
خائفة!!!!!!!!!!
24-01-2009, 01:26 AM
همسة&
 
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شذا&
منى الغالية

يجب ان نشكر هذا الحبيب

الذي منحك كل هذه المشاعر

وجعلك بحبه تبدعين الوصف والكلام

ويجب أن نقول له حافظ عليها

فلا يوجد في هذا الزمن

من يحب هكذا ويحمل مثل هذا القلب

منى صاحبة القلم المبدع

تقبلي مروري مع كل الحب والمودة

ما اجمل ان ارى مرورك الرائع وروحك الجميلة
شذا الحبيبة اميرة الورود فى عصر لم يعد فية امراء
مرورك دائما هو الاروع وكلماتك هى اكبر تعبير عن كلماتى
اختى الحبيبة..اسعد دائما بمرورك وورودك
خالص تحياتى وحبى
من مواضيع : همسة& اشعر بألم!!
قالوا فى الحب !!!!
الا أنا!!
اين انت؟؟
لا تبعد!!!!
24-01-2009, 01:30 AM
همسة&
 
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Mora Adam
انا اول ما قرأت اسم الموضوع حررررررريق

قلت ادخل واحاول اطفى النار ......
بس طلع حريق من نوع تانى
حرقه القلب ما فى اصعب منها
مثلتى نفسكـ الام والحبيبه والصديقه والابنه والعشيق....
مافيش اجمل من كده والله .
ان يكون الانسان كل حاجه لحبيبه
وياريت الواحد يلاقى زى كده حــب.......
تقبلى مرورى اختى العزيزه
موررررررررررررا
انت فين؟؟
يا رب تكون وفقت فى الامتحانات
المنتدى كان مفتقدك
وانا افتقدت اخوية الصغير وردودة الجميلة
دائما مرورك جميل وكلماتك تختلف عن اى مرور
فرحت بعودتك وردك الجميل
لا حرمنى الله منك اخا غزيزا
خالص تحياتى وودى
من مواضيع : همسة& بعضا من تكوينى
يا قلبى!!!
من هو؟؟؟؟؟؟
فى البداية(من أنا)
تبقى الحياة!!
24-01-2009, 01:32 AM
bodi89
 
وانا لا اعلم كيف رسمت وجهك علي صفحات كراستي
وأكتب اليك .... اهواك ياعمري
أرسمك .. أوصفك ..حلمٍ جميلٍ أعيشه وحدي
أكون أنا بطلة القصه ..... الأم والحبيبه والعشيقه والأبنه
أتمثل بكل الأدوار اليكَ
وعندما اكون امامك... انا لست الاّ واقع
انتظر ان تحتويني نبضاتك ...


لا تعليق بعد الاعضاء الى سبقونى غير

بــــــــرافـــــوا منى
من مواضيع : bodi89 الـحـنــيـن بـعـــد الـفــراق***
اة يــانــفــس***
حـنــيـن حــجـــر***
وداع دون لــقــاء***
مــن انــت***
24-01-2009, 01:47 AM
همسة&
 
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة la impree du co
mona78;


ماذا حدث لى؟؟
حريقٍ أشتعل بداخلى
عندما أتعبتني الآهات
وصار الجنون بجناني يجن
فأعلنت بكل مكان وصرخت باعلي صوتى
وكل ما اوتيت من قوة
إنني أحبك ... احبك كما لم ترى عيناك من قبل
وكما لم تسمع ...او حتى تتخيل
تلك أنا ...هي تلك الأنثي التي ارهقها الحب ..
كما انا!!!!
بحقيبتي وأوراقي وأقلامي ارسم حبى
وانا لا اعلم كيف رسمت وجهك علي صفحات كراستي
وأكتب اليك .... اهواك ياعمري
أرسمك .. أوصفك ..حلمٍ جميلٍ أعيشه وحدي
أكون أنا بطلة القصه ..... الأم والحبيبه والعشيقه والأبنه
أتمثل بكل الأدوار اليكَ
وعندما اكون امامك... انا لست الاّ واقع
انتظر ان تحتويني نبضاتك ...


ألهذا الحد ..يوجد بالفعل أمامنا وخلفنا ومن ورائنا ومن فوقنا تلك اللمسات التى
استخارت فأثارت تلك النداءات العتية من قلوب الأنثوات اللائ مافتئوا يتقولون عليهن
بأنهن ضعاف قدرة، وبأنهن لايقاربن الرجال..،،
أعجب من ذاك اللهيب الذى تقدحه ذاكرة أنثى..،،
وأتعلم منها-وهذا حق- أشياء ربما رجعت اليها لأتعلم كيف يجب أن تعامل العواطف
عند سكوت العواصف...,,
الماسة /منى..,,
دمت بكل ود واحترام...
فوزى ريحان.,,
فى اكتر من كدة والله
اخى الغالى فوزى رائع في مشاركاتك ... رائع في لمسات قلمك المتدفق دائماً نوراً وضياء ... يوعدنا بأمل مخضر ... يؤأنسنا في غربتنا ... فماذا بعد هذا
عجز قلمي المتواضع مجارات قلمك الرائع .. فدمت لي أخي الكريم أخاً صادقاً وصدوق
المثل بيقول العين لا تعلى على الحاجب ، فأنت أهل إبداع وهذا واضح من خلال لمساتك السحرية على هذا المنتدى

ففي كلماتك تنطق الحروف ... وبأعضائها الحلوين تكتمل أفراحنا ... فشكراً لك الف شكر
وأثابك الله بقدر ما كتب من حروف
وادامك لنا بعظيم ابدعاتك
خالص تحياتى واطيب امنياتى
من مواضيع : همسة& حبيبى
حب العمر
ها أنا.,,,,,
قالوا فى الحب !!!!
ساعدنى!!!!!!!!!
24-01-2009, 01:59 AM
همسة&
 
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبد كريم
ماذا حدث لى؟؟
حريقٍ أشتعل بداخلى
عندما أتعبتني الآهات
وصار الجنون بجناني يجن
فأعلنت بكل مكان وصرخت باعلي صوتى
وكل ما اوتيت من قوة
إنني أحبك ... احبك كما لم ترى عيناك من قبل
وكما لم تسمع ...او حتى تتخيل
تلك أنا ...هي تلك الأنثي التي ارهقها الحب ..
كما انا!!!!
بحقيبتي وأوراقي وأقلامي ارسم حبى
وانا لا اعلم كيف رسمت وجهك علي صفحات كراستي
وأكتب اليك .... اهواك ياعمري
أرسمك .. أوصفك ..حلمٍ جميلٍ أعيشه وحدي
أكون أنا بطلة القصه ..... الأم والحبيبه والعشيقه والأبنه
أتمثل بكل الأدوار اليكَ
وعندما اكون امامك... انا لست الاّ واقع
انتظر ان تحتويني نبضاتك ...
كم انت رائعه يا منى
انني احسد حبيبك الذي تحبينه(انشاء الله عيني بارده عليه)
انني اشعر باْنك تضعين صورته في مرايا تنعكس عليها اربع مرايا لكي
تشاهدينه كلما تلفتي وترسمين صورته في كل صفحات كتبكي لكي تشاهدينه كلما تصفحت..
شكرا على هذا الكلام الجميل الذي اطربني
ارجو تقبل مروري ودمت لاخيك عبد الكريم
يعجز قلمى و كلماتى على أن يعبروا عن مدى سعادتى بمرورك و تعليــقك الجميل و جزاك الله خير وبارك الله فيك.
واجدك ترسم ما اشعر بة
اخى عبد الكريم مرورك شرف لى ..سعدت بة كثيرا
خالص تحياتى وودى واحترامى
ولا حرمنى الله منك اخى الكريم
من مواضيع : همسة& الحب وعنوانة
كن صديقى(سعاد الصباح)
ها أنا.,,,,,
تعلمت منك؟؟؟
لا تبعد!!!!
24-01-2009, 02:01 AM
همسة&
 
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة bodi89
وانا لا اعلم كيف رسمت وجهك علي صفحات كراستي

وأكتب اليك .... اهواك ياعمري
أرسمك .. أوصفك ..حلمٍ جميلٍ أعيشه وحدي
أكون أنا بطلة القصه ..... الأم والحبيبه والعشيقه والأبنه
أتمثل بكل الأدوار اليكَ
وعندما اكون امامك... انا لست الاّ واقع
انتظر ان تحتويني نبضاتك ...

لا تعليق بعد الاعضاء الى سبقونى غير
بــــــــرافـــــوا منى
الف شكر لمرورك الكريم...وذوقك
اتمنى ان تكون قد اعجبتك كلماتى
خالص تحياتى
من مواضيع : همسة& ولكننى سأعود
همسات
قالوا فى الحب !!!!
من انت؟؟
مدونة قصيرة
 

الكلمات الدلالية (Tags)
حريق

أدوات الموضوع

الانتقال السريع

حريق!!!!

الساعة الآن 08:01 PM