العودة   منتدى نيو حب > المنتديات العامة > الحوار المفتوح > المنتدى الادبى

قصيده لصديق يرثي شهيده عراقيه استشهدت امام طلابها

المنتدى الادبى


27-01-2009, 06:59 PM
عبد كريم
 
Icon15 قصيده لصديق يرثي شهيده عراقيه استشهدت امام طلابها

قصيدتي
عن لسانِ منكوبةٍ أبتليتْ بفقدِ أختها

التي استشهدتْ بعد إصابتها في قاعة الدرس بتفجير مجرمٍ آثمٍ
قرب مدرستها وهي حاملٌ على وشك الولادة
شهيدتنا جائت تودّعُ طلابها لإجازة الأمومة
وعادت جثةً هي وابنها الذي لم يولدْ بعد
إليها ولكل شهداء العراق الجريح
أهدي هذي الأبياتْ
.
للاستماع لترنيمة الحزن المرافقة إضغط هنا

قصيده لصديق يرثي شهيده عراقيه استشهدت امام طلابها
.
الشهيدةُ لـُمـى
.
آهٍ (لـُمى) صَرَختْ بالحُزنِ أقلامي
أختاهُ يا غصّتي يا طيفَ أحلامـي
.
.
أختاهُ مَن يأتِ لي بالموتِ أسْـألـهُ
هلا تركتَ (لـُمى) يوماً بـأيـامـي
.
.
مَن لي أخاطبُ مَن أدمى مَدامِعنا
يـا قاتلاً مُجرماً يزهــو بإجــرامِ
.
.
اخترتَ حُبلى وما حَانتْ ولادتها
واغتلتها وابنها في صَفّها الدامي
.
.
روّعتَ طلابها جائتْ توادِعُهمْ
طرّزتَ كُـرّاسهُم من نزفها الهامي
.
.
أعطيتَ للموتِ صهباءً ونائلةً
إغتلتها حامـلاً يا واطـيَ الهـــامِ
.
.
بُشراكَ نارٌ مَدى الآبادِ تسكُنُها
قتـلـتَها وابنهــا ظلـماً بإحكــامِ
.
.
أريدُ توديعها يا ليتَ أحضُنـها
أقبـّـلُ الكفّ كالإعصارِ آلامي
.
.
رضيتُ بالموتِ واستحضرتُ صورتهُ
فمن أنا يا (لـُمى) يا زهرة الشامِ
.
.
الدمعُ ما وَقفتْ مني هواطلهُ
أبكي لعلّ البُكا رَوْحٌ لآلامي
.
.
يا ليتني كنتُ في الأمواتِ من زمنٍ
يا ليتهُمْ حكموا الباكي بإعدامِ
.
.
يا عذبةَ المنبع الأبهى مناشئهُ
إشتقتُ صوتكِ بالدمعاتِ أنغامي
.
قصيده لصديق يرثي شهيده عراقيه استشهدت امام طلابها

.
أتذكـرينَ لـُمى أيامَ مدرستي
الدرسُ نكتبهُ من دون أقلامِ
.
.
أيامَ كنتِ لمى أختي ووالدتي
عطوفةٌ يا لمى من صُغرِ أعوامِ
.
.
أتذكرينَ لُمى أيامَ جامعتي
وكيف نصنعُ ضحكاتٍ لآلامي
.
.
أتذكرين لمى أمّي وحسرَتها
ربيتني يا لمى في حضنكِ الحامي
.
.
يتيمةٌ يا لمى لكنما جبلٌ
من مثلُ عطفِ لُمى في حلّ إحرامي
.
.
أتذكرين لمى فستانَ فرحتنا
أدموهُ أشرارُ أعرابٍ وأعجامِ
.
.
يا ليت شعري ترابُ القبرِ أحسدهُ
لساكنٍ إسمُها لحني وأنغامي
.
.
لساكنٍ فقدها يدمي الفؤاد فلا
آمالُ إذ قُطّعَتْ أوصالُ أحلامي
.
.
يا قبرُ إخفضْ جناح الذلّ ترحمها
وكن عطوفاً بها يا قبرها السامي
.
.
يا قارئ الشعر إدعُ الله يسكنها
جوارَ مُدّثرٍ نادى بإسلامِ
الشاعر محمد حماد
من مواضيع : عبد كريم غدر الحبيب
قبلة الوداع اسكرتني برحيقها
قصيده لصديق يرثي شهيده عراقيه استشهدت امام طلابها
ارمي عليّ كل احزانك (مهداة الى نوسه التي عشقت المنتدى)
ارايت رصاصه تسأل القتيل .
27-01-2009, 08:19 PM
مسعين بالله
 
احسنت الاختيار
كلمات جذله
رقيقه
رائعه
معبره
ومعاني اجمل واجمل
سلمت يداك

من مواضيع : مسعين بالله رقائق الانسان في عمر الزمان (1)
الحب هو:
الحب بين الحاء والباء
جنة أبدية
الحب هو الحل 8 (حب مسيحي )
27-01-2009, 09:58 PM
nosa meso
 
اخى عبد الكريم

لن نتوقف عن ابتهالاتنا ... ولن نكف عن
الدعــــاء

بأن يرفع الله ما نزل بأهل العراق وغزة من البلاء

وأن يرحم كل من مات من أطفال وشباب وشيوخ ونساء

وأن يجمعهم في الجنة مع الصديقين والأبرار والشهداء

دمت رائع بقلبك وقلمك

تحيـــــــاتي لكـ ...ودمت بخيــــر



من مواضيع : nosa meso إقرأني جيدا
يكفيني حبك
حكايه حب
أحلى من القمر
** ياقطعه السكر**
27-01-2009, 10:23 PM
باسل زهرة
 
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبد كريم
قصيدتي
عن لسانِ منكوبةٍ أبتليتْ بفقدِ أختها
التي استشهدتْ بعد إصابتها في قاعة الدرس بتفجير مجرمٍ آثمٍ
قرب مدرستها وهي حاملٌ على وشك الولادة
شهيدتنا جائت تودّعُ طلابها لإجازة الأمومة
وعادت جثةً هي وابنها الذي لم يولدْ بعد
إليها ولكل شهداء العراق الجريح
أهدي هذي الأبياتْ
.
للاستماع لترنيمة الحزن المرافقة إضغط هنا


.
الشهيدةُ لـُمـى
.
آهٍ (لـُمى) صَرَختْ بالحُزنِ أقلامي
أختاهُ يا غصّتي يا طيفَ أحلامـي
.
.
أختاهُ مَن يأتِ لي بالموتِ أسْـألـهُ
هلا تركتَ (لـُمى) يوماً بـأيـامـي
.
.
مَن لي أخاطبُ مَن أدمى مَدامِعنا
يـا قاتلاً مُجرماً يزهــو بإجــرامِ
.
.
اخترتَ حُبلى وما حَانتْ ولادتها
واغتلتها وابنها في صَفّها الدامي
.
.
روّعتَ طلابها جائتْ توادِعُهمْ
طرّزتَ كُـرّاسهُم من نزفها الهامي
.
.
أعطيتَ للموتِ صهباءً ونائلةً
إغتلتها حامـلاً يا واطـيَ الهـــامِ
.
.
بُشراكَ نارٌ مَدى الآبادِ تسكُنُها
قتـلـتَها وابنهــا ظلـماً بإحكــامِ
.
.
أريدُ توديعها يا ليتَ أحضُنـها
أقبـّـلُ الكفّ كالإعصارِ آلامي
.
.
رضيتُ بالموتِ واستحضرتُ صورتهُ
فمن أنا يا (لـُمى) يا زهرة الشامِ
.
.
الدمعُ ما وَقفتْ مني هواطلهُ
أبكي لعلّ البُكا رَوْحٌ لآلامي
.
.
يا ليتني كنتُ في الأمواتِ من زمنٍ
يا ليتهُمْ حكموا الباكي بإعدامِ
.
.
يا عذبةَ المنبع الأبهى مناشئهُ
إشتقتُ صوتكِ بالدمعاتِ أنغامي
.

.
أتذكـرينَ لـُمى أيامَ مدرستي
الدرسُ نكتبهُ من دون أقلامِ
.
.
أيامَ كنتِ لمى أختي ووالدتي
عطوفةٌ يا لمى من صُغرِ أعوامِ
.
.
أتذكرينَ لُمى أيامَ جامعتي
وكيف نصنعُ ضحكاتٍ لآلامي
.
.
أتذكرين لمى أمّي وحسرَتها
ربيتني يا لمى في حضنكِ الحامي
.
.
يتيمةٌ يا لمى لكنما جبلٌ
من مثلُ عطفِ لُمى في حلّ إحرامي
.
.
أتذكرين لمى فستانَ فرحتنا
أدموهُ أشرارُ أعرابٍ وأعجامِ
.
.
يا ليت شعري ترابُ القبرِ أحسدهُ
لساكنٍ إسمُها لحني وأنغامي
.
.
لساكنٍ فقدها يدمي الفؤاد فلا
آمالُ إذ قُطّعَتْ أوصالُ أحلامي
.
.
يا قبرُ إخفضْ جناح الذلّ ترحمها
وكن عطوفاً بها يا قبرها السامي
.
.
يا قارئ الشعر إدعُ الله يسكنها
جوارَ مُدّثرٍ نادى بإسلامِ
الشاعر محمد حماد
والله كلمات وقصة يندى لها الجبين
مؤثرة بكل معنى الكلمة
ولا أعرف ما أقول سوى يرحمهم الله كل شهدئنا
في العراق ولبنان وفلسطين وكل بقاع الأرض
من مواضيع : باسل زهرة جنون الخاطرة,.,., بروح ٍ ثائرة
فراقها أدمى القلوب
عذب الملافظ
(شهيد الأسر؟؟؟؟)
خاطبته فبكى؟؟؟؟؟؟
27-01-2009, 10:44 PM
جمال على
 
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله
الله الله الله
آه ثم آاه
أدمعت قلبى يا رجل .. شكوتى لله
جميل الصبر ؟ أشهد لكن لكل شيىء منتهاه
صبر على النائم الغافل .أم صبر على عربدة الغزاة
حقا لكل شيىء منتهى
أنا لن أدعوا على الغزاة فهذا يخالف شرع الحياة
لم ينتصر الرسول الكريم وصحبه الأخيار فقط بالدعاء
بل عملوا وأتحدوا أمة واحدة لرب واحد ولم يخضعوا ألا لعزته
وحده.وجاهدوا ودعوا الله أن ينصرهم وهم يجاهدون
وليس وهم يتعبدون و يصلون. أو يلهون أو يتخاذلون
والجهاد ليس بالسيف وحده . فقد كون أسلافنا
المسلمون الأوائل أعظم أمبراطورية أسلامية حضارية
أضاءت ظلام القرون الوسطى ونهض الغرب من ثباته
وجهله . وتحضروا . ونحن نسينا أننا أصل الحضارة
ومصدرها .وأكتفينا لما يقدمه الغرب من نفاياته
وفضلات موائده .وأستسلمنا للنوم وعالم الأحلام
أبدا لن يغير الله هذه الأمة حتى يغيروا ما بأنفسهم
فالعبادة شقين ( عمل) و( دعاء).......
وحتى تقوى شوكتنا ليس لنا ألا البكاء على آلاف
الشهداء .ونظل ندعوا فلن يقبل الله منا رجاء
يعنى ولا مؤخذة نتحد ونصحى ونفوق ونسلح
أنفسنا بالعلم والحضارة فنقوى حتى يخافونا
ويرهبونا . وننتصر لديننا ونبينا وشهدائنا
فينصرنا الله عليهم ................
والمثل بيقول أنا وأخويا على بن عمى
وأنا وبن عمى على الغريب لكن العقل بيقول
أنا وأخويا وأبن عمى نتحد ونتحابب فى الله
ونخلص النية له .فينصرنا على الغريب
شكرا جزيلا ولك تحيتى.
من مواضيع : جمال على كلام لكم جميعا( هذا المنتدى بيتى وسأدافع عنه)
تبتدى منين الحكاية..................؟؟؟؟
27-01-2009, 11:54 PM
la impree du co
 
عبد كريم;
قصيدتي
عن لسانِ منكوبةٍ أبتليتْ بفقدِ أختها
التي استشهدتْ بعد إصابتها في قاعة الدرس بتفجير مجرمٍ آثمٍ
قرب مدرستها وهي حاملٌ على وشك الولادة
شهيدتنا جائت تودّعُ طلابها لإجازة الأمومة
وعادت جثةً هي وابنها الذي لم يولدْ بعد
إليها ولكل شهداء العراق الجريح
أهدي هذي الأبياتْ
.
للاستماع لترنيمة الحزن المرافقة إضغط هنا


.
الشهيدةُ لـُمـى
.
آهٍ (لـُمى) صَرَختْ بالحُزنِ أقلامي
أختاهُ يا غصّتي يا طيفَ أحلامـي
.
.
أختاهُ مَن يأتِ لي بالموتِ أسْـألـهُ
هلا تركتَ (لـُمى) يوماً بـأيـامـي
.
.
مَن لي أخاطبُ مَن أدمى مَدامِعنا
يـا قاتلاً مُجرماً يزهــو بإجــرامِ
.
.
اخترتَ حُبلى وما حَانتْ ولادتها
واغتلتها وابنها في صَفّها الدامي
.
.
روّعتَ طلابها جائتْ توادِعُهمْ
طرّزتَ كُـرّاسهُم من نزفها الهامي
.
.
أعطيتَ للموتِ صهباءً ونائلةً
إغتلتها حامـلاً يا واطـيَ الهـــامِ
.
.
بُشراكَ نارٌ مَدى الآبادِ تسكُنُها
قتـلـتَها وابنهــا ظلـماً بإحكــامِ
.
.
أريدُ توديعها يا ليتَ أحضُنـها
أقبـّـلُ الكفّ كالإعصارِ آلامي
.
.
رضيتُ بالموتِ واستحضرتُ صورتهُ
فمن أنا يا (لـُمى) يا زهرة الشامِ
.
.
الدمعُ ما وَقفتْ مني هواطلهُ
أبكي لعلّ البُكا رَوْحٌ لآلامي
.
.
يا ليتني كنتُ في الأمواتِ من زمنٍ
يا ليتهُمْ حكموا الباكي بإعدامِ
.
.
يا عذبةَ المنبع الأبهى مناشئهُ
إشتقتُ صوتكِ بالدمعاتِ أنغامي
.

.
أتذكـرينَ لـُمى أيامَ مدرستي
الدرسُ نكتبهُ من دون أقلامِ
.
.
أيامَ كنتِ لمى أختي ووالدتي
عطوفةٌ يا لمى من صُغرِ أعوامِ
.
.
أتذكرينَ لُمى أيامَ جامعتي
وكيف نصنعُ ضحكاتٍ لآلامي
.
.
أتذكرين لمى أمّي وحسرَتها
ربيتني يا لمى في حضنكِ الحامي
.
.
يتيمةٌ يا لمى لكنما جبلٌ
من مثلُ عطفِ لُمى في حلّ إحرامي
.
.
أتذكرين لمى فستانَ فرحتنا
أدموهُ أشرارُ أعرابٍ وأعجامِ
.
.
يا ليت شعري ترابُ القبرِ أحسدهُ
لساكنٍ إسمُها لحني وأنغامي
.
.
لساكنٍ فقدها يدمي الفؤاد فلا
آمالُ إذ قُطّعَتْ أوصالُ أحلامي
.
.
يا قبرُ إخفضْ جناح الذلّ ترحمها
وكن عطوفاً بها يا قبرها السامي
.
.
يا قارئ الشعر إدعُ الله يسكنها
جوارَ مُدّثرٍ نادى بإسلامِ
الشاعر محمد حماد
روعة...،
ولكن لو سمحت لى لأروع منها تلك الأغنية التى غناها الأطفال..،،
بفيلم <العمر لحظة> وقت أن نالت قنابل الغدر مدرسة بحر البقر
الابتدائية ...,,
فالى الاّن هذه الأغنية كلما سمعتها لاأملك نفسى فأجرى من أمامها،
لسبب بسيط...أن هذه الأيام كنت فى مثل سنهم، فغنانى أطفال بصوت من سنى...,,
دمت لنا مبدعا"..حتى بالاختيار..،،
لك منى أرق التحية،،
فوزى ريحان//بورسعيد..,,
من مواضيع : la impree du co حلل الرياح.......,,
كراكيب النجار....,, <نقد>...,,
جدال الحقيقة.....,,
الخروج الأول...<من المجموعة القصصية: هكذا تكون الحياة> فوزى ريحان,, بورسعيد..,,
بعض من أماليها...,,
28-01-2009, 12:04 AM
Mora Adam
 
اقتباس:
بُشراكَ نارٌ مَدى الآبادِ تسكُنُها
قتـلـتَها وابنهــا ظلـماً بإحكــامِ
اللهم اسكن كل شهيد فسيح جناتكـ
واغفر له ما تقدم من ذنبآ ...
واهدى الامه الاسلاميه الى صالح رشدها
شكرآ اخى العزيز عبد الكريم على ما قدمت وقمت باختياره
شكرآ
من مواضيع : Mora Adam ْ<<<<~~مــــــاذا افعــــل؟؟؟؟؟؟؟~~>>>>
للاسف قابل واحد لمؤاخذه رِخم
اخـــــــلاص وغدر وآلم
عــــــابر سبـيل
غـــزه
28-01-2009, 09:07 PM
عبد كريم
 
يوم أمس, 09:19 PM
مسعين بالله
عضو ماسى

تاريخ التسجيل: Oct 2008
الدولة: cairo
المشاركات: 1,053



احسنت الاختيار
كلمات جذله
رقيقه
رائعه
معبره
ومعاني اجمل واجمل
سلمت يداك




الغالي مستعين
أسعدت أوقاتا
سرني مديحك للنص وهذا لأنك ذواقه ولك إحساس مرهف
أشكرك كثيرا لمرورك الكريم وكلماتك الرقيقة
محبتي وتقديري لك
اخوك عبد الكريم


من مواضيع : عبد كريم لقـــاء صحفي مع الحـــب
الشاعر الذي هجا نفسه
اذا لم تكن من اصحاب العقول فرجاءاً لا تفتح الموضوع
فتاة قالت لسوداني ياأسود بنوع من السخريه فأنظروا بما أجابها
ارمي عليّ كل احزانك (مهداة الى نوسه التي عشقت المنتدى)
28-01-2009, 09:25 PM
عبد كريم
 

اخى عبد الكريم

لن نتوقف عن ابتهالاتنا ... ولن نكف عن
الدعــــاء

بأن يرفع الله ما نزل بأهل العراق وغزة من البلاء

وأن يرحم كل من مات من أطفال وشباب وشيوخ ونساء

وأن يجمعهم في الجنة مع الصديقين والأبرار والشهداء

دمت رائع بقلبك وقلمك

تحيـــــــاتي لكـ ...ودمت بخيــــر

تعليق ذو نكهة مميزة حلقت وشاهدت النص من علِ فتبينت مواطن الجمال لجمال ذائقتك
أشكرك جزيلا على مرورك الكريم وكلماتك الرقيقة التي أرجو أن أكون أهلا لها

محبتي وتقديري لك
اخوكي عبد الكريم
من مواضيع : عبد كريم القصه الحقيقيه لقصيدة انا وليلى لكاظم الساهر
أعذرني سيدي
**** ليــــلتي الاخيــــرة معــــك ****
هل انتِ الصديقة ؟ ام انت الحبيبة؟
الموت الحقيقي ان تموت وانت ما زلت حياا ..
28-01-2009, 09:27 PM
عبد كريم
 
اخى عبد الكريم

لن نتوقف عن ابتهالاتنا ... ولن نكف عن
الدعــــاء

بأن يرفع الله ما نزل بأهل العراق وغزة من البلاء

وأن يرحم كل من مات من أطفال وشباب وشيوخ ونساء

وأن يجمعهم في الجنة مع الصديقين والأبرار والشهداء

دمت رائع بقلبك وقلمك

تحيـــــــاتي لكـ ...ودمت بخيــــر
تعليق ذو نكهة مميزة حلقت وشاهدت النص من علِ فتبينت مواطن الجمال لجمال ذائقتك
أشكرك جزيلا على مرورك الكريم وكلماتك الرقيقة التي أرجو أن أكون أهلا لها
محبتي وتقديري لك
اخوكي عبد الكريم
من مواضيع : عبد كريم اذا لم تكن من اصحاب العقول فرجاءاً لا تفتح الموضوع
قصيده قراْنيه
دعوني ألملم شتات قلبي
لقـــاء صحفي مع الحـــب
أعذرني سيدي
28-01-2009, 09:49 PM
عبد كريم
 
والله كلمات وقصة يندى لها الجبين
مؤثرة بكل معنى الكلمة

ولا أعرف ما أقول سوى يرحمهم الله كل شهدئنا
في العراق ولبنان وفلسطين وكل بقاع الأرض

وهل تكتمل جمالية الحرف ورقة الكلام دون وجودك بطلتك المميزه
حقا انها موْثره وحزينه رحمها الله واياكم والجنه مثواها ومثواكم انشاء الله
وادعوا الله ان يرزقني الشهاده في سبيله..
اخوكم عبد الكريم

وروعة حضورك


من مواضيع : عبد كريم كلنا عشاق لكن كل واحد له حكايه
قصيده لصديق يرثي شهيده عراقيه استشهدت امام طلابها
الموت الحقيقي ان تموت وانت ما زلت حياا ..
قصيده قراْنيه
القصه الحقيقيه لقصيدة انا وليلى لكاظم الساهر
28-01-2009, 09:57 PM
عبد كريم
 
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله
الله الله الله
آه ثم آاه
أدمعت قلبى يا رجل .. شكوتى لله
جميل الصبر ؟ أشهد لكن لكل شيىء منتهاه
صبر على النائم الغافل .أم صبر على عربدة الغزاة
حقا لكل شيىء منتهى
أنا لن أدعوا على الغزاة فهذا يخالف شرع الحياة
لم ينتصر الرسول الكريم وصحبه الأخيار فقط بالدعاء
بل عملوا وأتحدوا أمة واحدة لرب واحد ولم يخضعوا ألا لعزته
وحده.وجاهدوا ودعوا الله أن ينصرهم وهم يجاهدون
وليس وهم يتعبدون و يصلون. أو يلهون أو يتخاذلون
والجهاد ليس بالسيف وحده . فقد كون أسلافنا
المسلمون الأوائل أعظم أمبراطورية أسلامية حضارية
أضاءت ظلام القرون الوسطى ونهض الغرب من ثباته
وجهله . وتحضروا . ونحن نسينا أننا أصل الحضارة
ومصدرها .وأكتفينا لما يقدمه الغرب من نفاياته
وفضلات موائده .وأستسلمنا للنوم وعالم الأحلام
أبدا لن يغير الله هذه الأمة حتى يغيروا ما بأنفسهم
فالعبادة شقين ( عمل) و( دعاء).......
وحتى تقوى شوكتنا ليس لنا ألا البكاء على آلاف
الشهداء .ونظل ندعوا فلن يقبل الله منا رجاء
يعنى ولا مؤخذة نتحد ونصحى ونفوق ونسلح
أنفسنا بالعلم والحضارة فنقوى حتى يخافونا
ويرهبونا . وننتصر لديننا ونبينا وشهدائنا
فينصرنا الله عليهم ................
والمثل بيقول أنا وأخويا على بن عمى
وأنا وبن عمى على الغريب لكن العقل بيقول
أنا وأخويا وأبن عمى نتحد ونتحابب فى الله
ونخلص النية له .فينصرنا على الغريب
شكرا جزيلا ولك تحيتى.

شكرا ايها الملاك على هذا الكلام الجميل
وشكرا لمرورك الرائع
وادعو الله سبحانه وتعالى ان يسكنك الجنه
ويبعد عنك كل مكروه
انه سميع مجيب
اخوكم عبد الكريم
من مواضيع : عبد كريم دعوني ألملم شتات قلبي
دموع بكتها عيني ذات مساء ..
فتاة قالت لسوداني ياأسود بنوع من السخريه فأنظروا بما أجابها
قصيده لصديق يرثي شهيده عراقيه استشهدت امام طلابها
القصه الحقيقيه لقصيدة انا وليلى لكاظم الساهر
28-01-2009, 10:03 PM
عبد كريم
 
روعة...،
ولكن لو سمحت لى لأروع منها تلك الأغنية التى غناها الأطفال..،،

بفيلم <العمر لحظة> وقت أن نالت قنابل الغدر مدرسة بحر البقر
الابتدائية ...,,
فالى الاّن هذه الأغنية كلما سمعتها لاأملك نفسى فأجرى من أمامها،
لسبب بسيط...أن هذه الأيام كنت فى مثل سنهم، فغنانى أطفال بصوت من سنى...,,
دمت لنا مبدعا"..حتى بالاختيار..،،
لك منى أرق التحية،،
فوزى ريحان//بورسعيد..,,
لَكَم يطيب لي ان ارى بصمتكَ تنير مانقلته باْمانه
وتعزف بينها لحنا جميلا عنوانه قلبكَ الرقيق

شكرا لكَ ياصديقي.شكرا يا اخي الحنون
لاتحرمنا طلتكَ .اخوكم عبد الكريم
من مواضيع : عبد كريم قصيده قراْنيه
ليلة زفاف حبيبي...عذرا ايها النساء
لقـــاء صحفي مع الحـــب
??? أي الجُـــــــروحِ نـَنـظــــــــرُ ؟؟؟؟؟؟؟؟
رغم هذا نعشق بعضنا
28-01-2009, 10:08 PM
عبد كريم
 
بُشراكَ نارٌ مَدى الآبادِ تسكُنُها
قتـلـتَها وابنهــا ظلـماً بإحكــامِ
اللهم اسكن كل شهيد فسيح جناتكـ
واغفر له ما تقدم من ذنبآ ...
واهدى الامه الاسلاميه الى صالح رشدها
شكرآ اخى العزيز عبد الكريم على ما قدمت وقمت باختياره
شكرآ

شكرا لمروركَ الراقي
نورت صفحتي

تحيتي لشخصكَ الكريم

وانا بانتظار جديدك انشاء الله
اخوكم عبد الكريم

من مواضيع : عبد كريم **** ليــــلتي الاخيــــرة معــــك ****
اذا لم تكن من اصحاب العقول فرجاءاً لا تفتح الموضوع
دعوني ألملم شتات قلبي
لقـــاء صحفي مع الحـــب
ارمي عليّ كل احزانك (مهداة الى نوسه التي عشقت المنتدى)
28-01-2009, 10:19 PM
qwert1234
 
دائما رائع و صادق الاحساس في انتقاء مواضيعك اخى الفاضل
رحم كل من مات من أطفال وشباب وشيوخ ونساء

وأن يجمعهم في الجنة مع الصديقين والأبرار والشهداء

تحيه تقدير ومحبه على ما سطرة قلمك الجميل تحياتى لك دمت بكل الخير
من مواضيع : qwert1234 كُـلمًات أُهديِت لـمُن قُد سِكنً قلُب كٌاتِبهُا ..!
همس الكلمات
هل سأجد عندكَ ما أبحث عنه ؟!
رغم كبريائي ..
توقف أنا أحبك
 

الكلمات الدلالية (Tags)
لصديق, امام, استشهدت, حربي, شهيده, عراقيه, طلابها, قصيده

أدوات الموضوع

الانتقال السريع

قصيده لصديق يرثي شهيده عراقيه استشهدت امام طلابها

الساعة الآن 06:06 PM