xpredo script

العودة   نيو حب > مالتى ميديا > اخبار الفنانين | اخبار النجوم
التسجيل

رندا البحيرى : " بدون رقابة " ليس فيلماً إباحياً و لكن

اخبار الفنانين | اخبار النجوم

27-01-2009, 11:34 PM
amr_mero1
 
Bye رندا البحيرى : " بدون رقابة " ليس فيلماً إباحياً و لكن

رندا البحيرى : " بدون رقابة " ليس فيلماً إباحياً و لكن
27/01/2009


إعتبرت الفنانة راندا البحيري أن شخصيتها في فيلم "بدون رقابة" ليست مكررة كما يرى البعض، ولكن من يقول ذلك لم يشاهد الفيلم من الأساس ولا يكفي كونها فتاة محجبة أن يعتبر ذلك تكرار في ملامح الشخصية الأصلية.

وتقوم الفنانة الشابة خلال الفيلم بدور شيماء طالبة جامعية ولكنها ملتزمة دينيا على عكس باقي أبطال العمل، وترتبط بسامح (إدوارد) وتحاول أن تحول هذا الحب لارتباط شرعي اي الزواج نتيجة ضغط والدها (حسن حسني) الذي تحبه كثيرا وتخاف عليه.

وفيلم "بدون رقابة" أثار الجدل سواء قبل عرضه او بعد العرض. وصرحت رندا بأن ما حدث أعطى للفيلم دعاية أكبر ولم يسئ للفيلم. وهي ترحب بالنقد البناء، وانها لم تتردد في المشاركة بالرغم من وجود ماريا وعلا غانم بالفيلم معتبرة أن دورها لم يتح لها الإلتقاء بهم كثيرا ولكنها سعيدة بالتجربة.

أما عن سر قبولها للشخصية فصرحت البحيري لموقع "جوزة" انها قبلت الدور لأنها تقدم لأول مرة دورر الفتاة الملتزمة البسيطة ولكن بصورة كوميدية وهو ما سيظهر للناس. كما أنها كانت سعيدة بالعمل مع المخرج هاني جرجس فوزي، الذي بالرغم من أن هذا الفيلم هو أولى تجاربه السينمائية إلا أنه يملك موهبة حقيقية، كما أنه من أسرة فنية.

وفسرت قبولها العمل في بطولة مشتركة بالرغم من حصولها على بطولة مطلقة في عدة أفلام إلى أنها لا تفكر بمساحة الدور، "فإن وجدت السيناريو والشخصية تجذبني، فلا مانع من أن اشارك مجموعة من النجوم". كما أنها لا تتعجل خطواتها الفنية فلا يزال الطريق أمامها. وكانت السينما من قبل تعتمد على تقديم أكثر من شخصية.

وراندا التي إرتدت الحجاب في أكثر من فيلم قدمته أكدت على أنها تمثل شريحة كبيرة من الفتيات وأغلبهن بالفعل يرتدين الحجاب في الواقع، ولذلك فمنطقيا أن تحاول الإقتراب منهم شكليا وهو ليس خطأ، بل على العكس كان لا بد أن تظهر ذلك لتكون على عكس أبطال العمل.

وهي حريصة في كل عمل تقدمه على أن تقدم مشكلات بنات جيلها لأنها قريبة منهم وهو ما دفعها أيضا للمشاركة في فيلم "ليلى" مع عايدة رياض وسامي العدل والطفلة منة عرفة، ومن إخراج أحمد فهمي، والفيلم يناقش مشكلة الفتاة العربية بشكل عام.


من مواضيع : amr_mero1 خطيب شاكيرا يرفض ملابسها العارية خوفاً عليها من الإنفلونزا!
جنات : أختلف عن شيرين وعشقي لعمرو دياب بلا حدود
نيابة الجيزة تستدعى عمرو دياب وأكرم حسنى
مى عز الدين تخرج عن صمتها و تعترف بفسخ خطبتها من زيدان
النجمات في المطبخ: حكاية شيرين مع المتبل.. وسمية مع المحشي
29-01-2009, 10:50 PM
نينو
 
ميرسى على الخبر
من مواضيع : نينو
 

الكلمات الدلالية (Tags)
ليش, لكن, البحيري, بدون, بدون رقابة, رندا, رقابة, فيلماً, إباحياً

أدوات الموضوع

الانتقال السريع

رندا البحيرى : " بدون رقابة " ليس فيلماً إباحياً و لكن

الساعة الآن 06:00 AM.