xpredo script

العودة   نيو حب > مالتى ميديا > اخبار الفنانين | اخبار النجوم
التسجيل

صور جديدة لهيفاء وهبي وتتحدث عن اليسا ونانسي

اخبار الفنانين | اخبار النجوم

27-05-2006, 01:41 PM
ام محمد2008
 
صور جديدة لهيفاء وهبي وتتحدث عن اليسا ونانسي

نجمة يوم أمس في برنامج مايسترو كانت الفنانة هيفاء وهبي، التي رفضت في حلقتها في برنامج "اكيد مايسترو" التحدث عن علاقتها وحقيقة انفصالها عن طارق الجفالي خطيبها السابق، معتبرة ان هذه الامور من خصوصياتها، وهي لن تتحدث في الموضوع احتراما للعلاقة التي كانت تربطها بطارق؛ كما رفضت هيفاء التعليق على صورتها وهي تحمل ابنتها التي لم ترها منذ سنوات، ولم تتفو ه بأي كلمة وكأنها لم ترد الخوض في تلك الليلة في امور تحزنها معتبرة ان الحياة قست عليها وبأنه لا يمكن ان تكون كل الايام سعيدة، لأن هذه سنة الحياة.

صور جديدة لهيفاء وهبي وتتحدث عن اليسا ونانسيورغم ان نيشان وصف هيفاء بالهدية، الا انها تحفظت عن الاعتراف بانها نجمة، معتبرة انها نجمة صغيرة بين نجوم كبار لا يمكن تجاهلهم، كما قالت انها ليست قمر روتانا بل اوحدة من اقمارها، بينما رفضت التحدث في موضوع تجديد عقدها مع روتانا، فلم نفهم هل ثمة خلاف بين الطرفين، ام نجر د انها لم تقرر بعد وتنتظر ان تتفاوض مع القيمين على الشركة ومن ثم تقرر.



صور جديدة لهيفاء وهبي وتتحدث عن اليسا ونانسيمما لا شك فيه ان هيفاء كشفت عن طيبة قلب كبيرة وعن نضوج في شخصيتها، وعن روح مرحة رغم بعض ملامح الحزن في عينيها ، وقالت ان الحياة علمتها الكثير وبأن قلبها قلب طفل صغير، وبانها تعترف بالمثال "ازرع تحصد" في دلالة على حجم العمل الذي تقوم به والذي واصلها الى النجاح. اما المفاجأة فكانت تحدثها بإيحابية عن النجمة اليسا رغم خلافاتهما، وباركت لإيليسا بجائزة "وارلد ميوزيك اوارد" ولشركة روتانا، معتبرة ان من يشكك بالجوائز لا مصلحة له سوى تنغيص فرحة الفنان بالجائزة معتبرة ان هذا لا يجوز لأن مثل هذه الشائعات تقلل من قيمة الانجاز الذي قد يحققه اي فنان
هذا اوعتبرت هيفاء ان اول خمس نجمات اليوم هن اليسا نانسي عجرم، شيرين عبد الوهاب، نوال الزغبي وامل حجازي، بينما اول خمسة نجوم ذكور هم فضل شاكر، فارس كرم، عاصي الحلاني، رامي عياش ووائل كفوري. وقالت هيفاء ان العصر الحالي يضم بدوره عمالقة امثال سلطان الطرب جورج وسوف، وملحم بركات، ماجدة الرومي، وليد توفيق، ميشلين خليفة وغيرهم، وقالت انها تحب ذكرى، نانسي عجرم، شيرين، فضل شاكر، عاصي الحلاني، حسين الجسمي، فارس كرم وغيرهم...




صور جديدة لهيفاء وهبي وتتحدث عن اليسا ونانسيواعترفت هيفاء انها تغار ، وعن راغب علامة قالت انها معجبة بفنه رغم الخلاف بينهما، وقالت انها لا تمل من قراءة كتب نجيب محفوظ، وبأنها تحتفظ بتماثيل لام كلثوم، وبأن رأيها صغير جدا امام عظمة فن عبد الحليم حافظ، وذلك عندما سالها عنه نيشان. ثم كانت مداخلة من سيرين عبد النور التي اكدت ان لا خلاف بينها وبين هيفاء كما يعتقد البعض بل انهما صديقتان، وهذا ما اكدته ايضا هيفاء.
عن سلطان الطرب جورج وسوف قالت انها تعشقه وبانها لم تصدق نفسها عندما طلبوا منها تصوير كليب "ارضى بالنصيب". وتحدثت عن النجاح المدوي لاغنية "يا غايب" للنجم فضل شاكر واعترفت بانها تخاف من الوحدة. اما عن موجة المتعريات ومن حاولوا تقليدها، فقد تحفظت هيفاء في جوابها رغم قولها ان بعض المشاهد في الكليبات الفاضحة تستفزها، مع ان نيشان قال لها ان احد الضليعين في الفن قال ان هيفاء فتحت الباب اما ظاهرة المغنيات الحسناوات لكنها اقفلت الباب وراءها في اشارة الى ان احدا لم ينجح سواها .


من مواضيع : ام محمد2008 فضيحة هالة سرحان في "90 دقيقة"...
محمد حماقي حزين والسبب نانسي عجرم ووائل جسار !
الفنان عمرو دياب حزين ومصدوم ويلغي حفلته في المانيا
كيف انتهت الحرب الكبيرة بين نوال الزغبي وأصالة ؟ بالصور
لاول مرة ننشر لكم تاريخ ميلاد الفنانة والنجمة اليسا !
28-05-2006, 02:06 AM
tifa_ok
 
مشاركة: صور جديدة لهيفاء وهبي وتتحدث عن اليسا ونانسي

مشكوره امل
من مواضيع : tifa_ok
29-05-2006, 11:50 PM
sweety byby
 
مشاركة: صور جديدة لهيفاء وهبي وتتحدث عن اليسا ونانسي

شكرا امل علي الموضوع والخبر المميز
من مواضيع : sweety byby لاول مره غادة عادل ومصطفي شعبان معاً
بيونسي نولز تطلق البومها الجديد
نور الشريف يحارب الفساد
يسرا و هنيدي يعانوا من البطالة
عبلة كامل تنتقم من زوجها الندل
 

الكلمات الدلالية (Tags)
لهيفاء, اليسا, جديدة, صور, عن, وتتحدث, وهبي, ونانسي

أدوات الموضوع

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
جديد ترددات اليوم
صور اليسا فى اعلان بيبسى الجديد !!جديدة جداجدا
صور لهيفاء جديدة جدا .....

صور جديدة لهيفاء وهبي وتتحدث عن اليسا ونانسي

الساعة الآن 11:04 AM.