xpredo script

العودة   منتدى نيو حب > مالتى ميديا > اخبار الفنانين | اخبار النجوم

اخر اخبار المطرب الجديدهانى خليل واغنية تسير جدلا كبير فى الوسط الفنى ( البابانى 2009

اخبار الفنانين | اخبار النجوم

11-02-2009, 02:51 AM
neo_momo
 
06 اخر اخبار المطرب الجديدهانى خليل واغنية تسير جدلا كبير فى الوسط الفنى البابانى 2009

اغنيه جديده ظهرت فجاه في الوسط الفني وسمعنا منذ فتره ان تامر حسني وهيثم سعيد وحماقي كانو يتبارو للفوز بهذه الاغنيه الي ان فاز بها بالصدفه مطرب جديد اسمه هاني خليل يا حظه لان الاغنيه حلوه جدا وعلي راي المثل المصري تكون في ايدك وتروح لغيرك من المتوقع ان الاغنيه دي تعمل ضجه
لان عليها اقبال من الجمهور غير طبيعي في اول اسبوع من نزولها الاذاعات والنت ويستعد المطرب
هاني خليل لتصوير الباباني الفتره القادمه نتمنا له التوفيق وانا هاجيب لكم كل جديد عن اغانية









- البابا.. بابا.. الباباني.. حير قلبي وحيرني ، خد قلبي معاه وتعبني هواه.. ومطير عقلي مني ، البابا.. بابا.. الباباني..، الرقة دي هاتجنني ، وأنا ها أعمل إيه ماخدوني عنيه.. أنا أموت لو يبعدني.

هذه هي كلمات أغنية الباباني للمطرب الجديد هاني خليل وهي كلمات محمد سليمان ورؤية فنية وتوزيع حازم منسي.

وقد اختلف عدد كبير من الجمهور علي معنى هذه الأغنية وأصيب العديد منهم بالحيرة ، وتساءل الكثيرين ماهو معنى كلمة الباباني؟ وهل هي عربية أم تركية أم فارسية؟!.. أم هي نوع من أنواع الفاكهة؟!.

وحول هذا الإختلاف يقول المطرب هاني خليل أن كلمة الباباني هي في الأصل كلمة من الفلكلور الأردني ومعناها يتشابه مع معنى ليل يا عين في الغناء المصري ، وأيضاً يتشابه مع معنى الميجانا في الغناء السوري.. كما تأت أيضاً الباباني بمعنى الغزل والمديح في الحبيبة.

ويستطرد هاني بقوله "هذه الأغنية لفتت انتباهي وجذبتني عندما سمعتها من الملحن حازم منسي وقررت أن أبدأ بها حياتي الفنية في عالم الغناء ، وبعد تسجيلها فكرت في تصويرها وبالفعل اتفقت مع المخرج أحمد فتحي وقمنا بتصويرها في أحد الاستوديوهات بالهرم.

وكانت الفكرة في إطار التكنولوجيا الحديثة والتقنية المعاصرة من خلال فتاة تقوم بعملية بحث علي جهاز الكمبيوتر وأثناء ذلك تستمع إلي رنة الموبايل فتفاجأ بفيروس يسحبها داخل الكمبيوتر فتدخل عالم الموسيقى والغناء من خلال أغنية الباباني.

هاني خليل درس في معهد الموسيقى العربية ويجيد العزف علي آلة العود وقام بوضع مجموعة من الألحان لعدد من المطربين وحالياً يستعد لضم أغنية الباباني إلى ألبوم كوكتيل سوف يصدر هذه الأيام والألبوم يضم مجموعة من المطربين المتميزين من بينهم المطربة سارة سعيد و خالد الطيب و محمد كمال و كريم و شادي.

وحالياً يتم عرض كليب الباباني في عدد من القنوات الفضائية وأيضاً محطات مترو الأنفاق.








مع احدث الاخبار عن المطرب

والرد على هذا التساؤل يجيب المطرب الشاب هانى خليل


















وترقبو المزيد
coming soon

الموقع الرسمى للمطرب
www.hany-khalil.com


من مواضيع : neo_momo اخر اخبار المطرب الجديدهانى خليل واغنية تسير جدلا كبير فى الوسط الفنى ( البابانى 2009
17-02-2009, 10:14 PM
م م ر ر
 
يسلمووووووووووووووووووووو
من مواضيع : م م ر ر
 

الكلمات الدلالية (Tags)
2009, المطرب, البابانى, الجديدهانى, الفنى, الوسط, اخبار, اجر, تسير, دليل, دخلا, في, واغنية, كبير

أدوات الموضوع

الانتقال السريع

اخر اخبار المطرب الجديدهانى خليل واغنية تسير جدلا كبير فى الوسط الفنى ( البابانى 2009

الساعة الآن 09:41 AM.