العودة   منتدى نيو حب > المنتديات العامة > الحوار المفتوح > المنتدى الادبى

فن الغدر والخيانه

المنتدى الادبى


14-02-2009, 08:45 PM
مسعين بالله
 
فن الغدر والخيانه

فن الغدر والخيانه
له اصول ودرايه
ولحن في القول
وغوايه
وسموم قد دست
بعسل
تحكي حكايته
عشق النحل
في تراكيب الخلايا
ان تقرصك النحله
من خلف
ليست من قيم
الغدر
ولا حبك الغوايه
وتفاصيل
الحكايه
ان تاتيك الطعنه
من قبل
وحدودك ترقص
في شغف
وخيالات الوشايه
والحب الضائع في كبدي
الم محموم
ينظم في جسمي
النهايه
وخيالات الجنايه
والجرح المكلوم
بعشقي
وتغاريد تبكي في الحنايا
والعقارب الرقطاء
تتلوي
في عشقها الماضي
جسد ملفوف
تحكيه رشاقه عنقاء
كانها الثعبان
والانثي
رواية
ولسانها المعسول
في الغدر
يحكي في سمه
البدر
واغبي الناس
مثلي
تغويه
الهوايه
وشراك خداع
من طعنة
كيوبيد
الهائم
يبكي
في دموع الالم
تماسيح النهايه

من مواضيع : مسعين بالله روح الروح
الحب هو الحل 10 ( التقل صنعه )
هل يجدها
القيم تحت تراب المال وستار الجهل
علاقة الادب بالحب
14-02-2009, 10:19 PM
HONDA ACCORD 99
 
ربما يكون للغدر أو الخيانة فناً يتقنه أصحاب الفن في هذا المجال ,,

ولكن على كل حال .. فلا الغدر ولا الخيانة هما أسباب توقف الحياة ,,,

فلو كان كذلك لمات بني آدم غدراً وخيانة ,,

تحياتي أخي الفاضل ودمت بود ..
من مواضيع : HONDA ACCORD 99 ثلاثة أشياء
نبذة عن جرير ...
أصناف البشر
إلـيـــكــ يــا قــلــبــي ...
سبعون لقباً للمرأة في اللغة العربية..
14-02-2009, 10:36 PM
مسعين بالله
 
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة HONDA ACCORD 99
ربما يكون للغدر أو الخيانة فناً يتقنه أصحاب الفن في هذا المجال ,,

ولكن على كل حال .. فلا الغدر ولا الخيانة هما أسباب توقف الحياة ,,,

فلو كان كذلك لمات بني آدم غدراً وخيانة ,,

تحياتي أخي الفاضل ودمت بود ..
دائما نسمه بارده
حضرتك
في يوم قائظ
تمام يا فندم

ان للافات فائده
في ان تحافظ الكائنات
علي نفسها
وتقوي جهاز المناعه
وتختبر الجيوش سلاحها
ويظهر قوه النخاع العظمي
في افرازخلايا الحب
المقاتله
بخلاف خلايا الحب
العاشقه (الحمراء)
وبخلاف خلايا الحنان
الطبيبه المضمده
(الصفائح الدمويه)
ولولا ان الصليبين احتلوا القدس
ما كان هناك صلاح الدين
وما كانت دوله الايوبيين
ولولا يونيو
ما كان اكتوبر
ولولا اسرائيل
ماكان حزب الله وحماس
والمثل يقول
الضربه التي لا تميتني
تقويني
مرورك جميل
وحافل بكل الحب

من مواضيع : مسعين بالله الي فتاتي لافتاتي
الحب هو الحل 24(بحب اتنين سوا)
باحبها
انت عمري
رابطة شعراء المنتدى
15-02-2009, 01:29 AM
hamada hamdy
 
تصــدق
انى أشتقت لك!

أنا أعترف
بعدك حياتي تختلف
تاية وحيد
أصرخ باسمك وأرتجف
وفكل شئ أتخيلك
ومهما تغيب
عندي أمل
انك تيجي
وبكل شوق
أستقبلك
والله العظيم اشتقتلك

مسعين بالله تحياتى الك
من مواضيع : hamada hamdy آداب الكفاح في الحياة
و في الصميم كان هنالك الصراع ...
بمناسبة عيد الحب >كلام فى الحب>
اعراض داء الحب
لغة العيون الجزء الثانى
15-02-2009, 04:28 AM
مسعين بالله
 
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hamada hamdy
تصــدق
انى أشتقت لك!

أنا أعترف
بعدك حياتي تختلف
تاية وحيد
أصرخ باسمك وأرتجف
وفكل شئ أتخيلك
ومهما تغيب
عندي أمل
انك تيجي
وبكل شوق
أستقبلك
والله العظيم اشتقتلك

مسعين بالله تحياتى الك
ايه يا استاذ الكلام الحلو دا كله
ربنا يخليك يا
استاذ حمدي
انت عسل خالص
واحنا مش اد كلامك الذوق
والرقيق
انت خشيت عل الغميق

من مواضيع : مسعين بالله وجدان
(((( واخيرا دق قلبى ))))
مقالة الاشجار لاوراق الربيع المتساقطه
سحر الحب الذي يدوم (زبد البحر)
عجيبة الانسان
16-03-2010, 02:50 PM
فرح الحياة
 
عبقريّ الكلمات والتعبير
قلمك ينحث الأساطير
جميل جدّا
تقبل مروري
من مواضيع : فرح الحياة حافي أجيلك...
اسقني حبا
ماذا صنعت؟
شفتاك
شمعة وكومة أحزان
16-03-2010, 05:22 PM
ملاك العشق
 
اصعب شيء بالدنيا أن تأتيك طعنة بالخلف
من يد لاتتوقعها
ولكن مع مرور الوقت كل شيء يشفى
شكرا عالموضوع المميز
تحياتي
من مواضيع : ملاك العشق مدخل إلى كل قلب
الخيانة لاتستحق ان تمجد بالخواطر
هام جدا
أقوال من القلب
همسات من روحي الى روحي
20-03-2010, 06:58 AM
مسعين بالله
 
الف شكر للمرور
والتعليق الجميل
انرتي الموضوع
بحروفك الذهبية
من مواضيع : مسعين بالله احترس من البويه وانت بتقرا(حبيبتي القريبه)
فن الغدر والخيانه
دولة عاشق
هل يجدها
هجر القران ( هجر فهم المعاني )
20-03-2010, 06:58 AM
مسعين بالله
 
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ملاك العشق
اصعب شيء بالدنيا أن تأتيك طعنة بالخلف
من يد لاتتوقعها
ولكن مع مرور الوقت كل شيء يشفى
شكرا عالموضوع المميز
تحياتي
الف شكر للمرور
والتعليق الجميل

انرتي الموضوع
بحروفك الذهبية
من مواضيع : مسعين بالله الحب هو الحل 8 (حب مسيحي )
الحب هو
عشق تسرب في أنحاء الكون (2)
الحب هو الحل 31( مراية الحب عمياء )
الغدر بين الحب والدين
20-03-2010, 06:59 AM
مسعين بالله
 
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فرح الحياة
عبقريّ الكلمات والتعبير
قلمك ينحث الأساطير
جميل جدّا
تقبل مروري
من دواوي سروري
ومن اسرار سعادتي
توقيعك هنا
نورتي المكان
من مواضيع : مسعين بالله الحب هو الحل 21 (اجمل ما في الوجود)
نور اني اراه
بيت بلا روح
الحب هو الحل 42 (السلام )
الحب هو الحل ( اليقين )
 

الكلمات الدلالية (Tags)
الغير, فن, والخيانه

أدوات الموضوع

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
مصدر اخر قانون الغدر
الحب والخيانه
الغدر بين الحب والدين
وسع للجديد اغنيه الغدر والصحاب على رتم اغنيه عصفور مع برنس الوراق محمود رشاد
خانها و قتلها حتى بسهام الغدر طعنها

فن الغدر والخيانه

الساعة الآن 02:05 PM