xpredo script

العودة   منتدى نيو حب > المنتديات العامة > الحوار المفتوح > المنتدى الادبى

فن الغدر والخيانه

المنتدى الادبى

14-02-2009, 08:45 PM
مسعين بالله
 
فن الغدر والخيانه

فن الغدر والخيانه
له اصول ودرايه
ولحن في القول
وغوايه
وسموم قد دست
بعسل
تحكي حكايته
عشق النحل
في تراكيب الخلايا
ان تقرصك النحله
من خلف
ليست من قيم
الغدر
ولا حبك الغوايه
وتفاصيل
الحكايه
ان تاتيك الطعنه
من قبل
وحدودك ترقص
في شغف
وخيالات الوشايه
والحب الضائع في كبدي
الم محموم
ينظم في جسمي
النهايه
وخيالات الجنايه
والجرح المكلوم
بعشقي
وتغاريد تبكي في الحنايا
والعقارب الرقطاء
تتلوي
في عشقها الماضي
جسد ملفوف
تحكيه رشاقه عنقاء
كانها الثعبان
والانثي
رواية
ولسانها المعسول
في الغدر
يحكي في سمه
البدر
واغبي الناس
مثلي
تغويه
الهوايه
وشراك خداع
من طعنة
كيوبيد
الهائم
يبكي
في دموع الالم
تماسيح النهايه

من مواضيع : مسعين بالله دولة عاشق
فيروز
عشق تسرب في اجرام الكون
العشق الفنان
الحب هو الحل21( الاختبار في الحب)
14-02-2009, 10:19 PM
HONDA ACCORD 99
 
ربما يكون للغدر أو الخيانة فناً يتقنه أصحاب الفن في هذا المجال ,,

ولكن على كل حال .. فلا الغدر ولا الخيانة هما أسباب توقف الحياة ,,,

فلو كان كذلك لمات بني آدم غدراً وخيانة ,,

تحياتي أخي الفاضل ودمت بود ..
من مواضيع : HONDA ACCORD 99 واحــة الــقــســم ...
حــوار بـيـن ثـلاثــة ...
تــبــت يـدا ....
إهــداءٌ لــمــن غــابَ عــنــا ..
حِـــكَـــم و نــوادر ...
14-02-2009, 10:36 PM
مسعين بالله
 
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة HONDA ACCORD 99
ربما يكون للغدر أو الخيانة فناً يتقنه أصحاب الفن في هذا المجال ,,

ولكن على كل حال .. فلا الغدر ولا الخيانة هما أسباب توقف الحياة ,,,

فلو كان كذلك لمات بني آدم غدراً وخيانة ,,

تحياتي أخي الفاضل ودمت بود ..
دائما نسمه بارده
حضرتك
في يوم قائظ
تمام يا فندم

ان للافات فائده
في ان تحافظ الكائنات
علي نفسها
وتقوي جهاز المناعه
وتختبر الجيوش سلاحها
ويظهر قوه النخاع العظمي
في افرازخلايا الحب
المقاتله
بخلاف خلايا الحب
العاشقه (الحمراء)
وبخلاف خلايا الحنان
الطبيبه المضمده
(الصفائح الدمويه)
ولولا ان الصليبين احتلوا القدس
ما كان هناك صلاح الدين
وما كانت دوله الايوبيين
ولولا يونيو
ما كان اكتوبر
ولولا اسرائيل
ماكان حزب الله وحماس
والمثل يقول
الضربه التي لا تميتني
تقويني
مرورك جميل
وحافل بكل الحب

من مواضيع : مسعين بالله الحب هو الحل 16( حب الموظفين )
القيم تحت تراب المال وستار الجهل
لغه الحب
الحب بين الحاء والباء
الحب هو الحل 8 (حب مسيحي )
15-02-2009, 01:29 AM
hamada hamdy
 
تصــدق
انى أشتقت لك!

أنا أعترف
بعدك حياتي تختلف
تاية وحيد
أصرخ باسمك وأرتجف
وفكل شئ أتخيلك
ومهما تغيب
عندي أمل
انك تيجي
وبكل شوق
أستقبلك
والله العظيم اشتقتلك

مسعين بالله تحياتى الك
من مواضيع : hamada hamdy لا تفارقينى ياحبيبتى
ايها القريب البعيد
آداب الكفاح في الحياة
~Love and Hate ~
قبل ان تحب
15-02-2009, 04:28 AM
مسعين بالله
 
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hamada hamdy
تصــدق
انى أشتقت لك!

أنا أعترف
بعدك حياتي تختلف
تاية وحيد
أصرخ باسمك وأرتجف
وفكل شئ أتخيلك
ومهما تغيب
عندي أمل
انك تيجي
وبكل شوق
أستقبلك
والله العظيم اشتقتلك

مسعين بالله تحياتى الك
ايه يا استاذ الكلام الحلو دا كله
ربنا يخليك يا
استاذ حمدي
انت عسل خالص
واحنا مش اد كلامك الذوق
والرقيق
انت خشيت عل الغميق

من مواضيع : مسعين بالله اجمل مافي الدنيا
مقالة الاشجار لاوراق الربيع المتساقطه
شجر الخريف
الحب هو الحل (صفر )
تغليب نفسية التغافر (2)
16-03-2010, 02:50 PM
فرح الحياة
 
عبقريّ الكلمات والتعبير
قلمك ينحث الأساطير
جميل جدّا
تقبل مروري
من مواضيع : فرح الحياة موعد ..... ولكن
عنواني
في احضانك
ذكرى انسان
حواء
16-03-2010, 05:22 PM
ملاك العشق
 
اصعب شيء بالدنيا أن تأتيك طعنة بالخلف
من يد لاتتوقعها
ولكن مع مرور الوقت كل شيء يشفى
شكرا عالموضوع المميز
تحياتي
من مواضيع : ملاك العشق سطور بلا عناوين
((بدون وداع))
الخيانة لاتستحق ان تمجد بالخواطر
همسات من روحي الى روحي
الغريبة
20-03-2010, 06:58 AM
مسعين بالله
 
الف شكر للمرور
والتعليق الجميل
انرتي الموضوع
بحروفك الذهبية
من مواضيع : مسعين بالله الحب هو الحل (صفر )
الحب هو الحل 42 (السلام )
كلمات الله .. نور هو انى أراه ؟
الحب هو الحل 11( الاعلان عن الحب )
الحب هو:
20-03-2010, 06:58 AM
مسعين بالله
 
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ملاك العشق
اصعب شيء بالدنيا أن تأتيك طعنة بالخلف
من يد لاتتوقعها
ولكن مع مرور الوقت كل شيء يشفى
شكرا عالموضوع المميز
تحياتي
الف شكر للمرور
والتعليق الجميل

انرتي الموضوع
بحروفك الذهبية
من مواضيع : مسعين بالله محمد عبد القدوس
الحب بين الحاء والباء
الي فتاتي لافتاتي
قلب ظمأن علي شاطيء الهجر ونهر العصيان
الحب هو الحل 39 (العفو)
20-03-2010, 06:59 AM
مسعين بالله
 
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فرح الحياة
عبقريّ الكلمات والتعبير
قلمك ينحث الأساطير
جميل جدّا
تقبل مروري
من دواوي سروري
ومن اسرار سعادتي
توقيعك هنا
نورتي المكان
من مواضيع : مسعين بالله روح الروح
حب تيك اواي 4 (حب التوبه)
الحب هو الحل ( اليقين )
الحب والذكري
الحب هو الحل (صفر )
 

الكلمات الدلالية (Tags)
الغير, فن, والخيانه

أدوات الموضوع

الانتقال السريع

فن الغدر والخيانه

الساعة الآن 03:15 AM.