xpredo script

العودة   نيو حب > المنتديات العامة > الحوار المفتوح > المنتدى الادبى
التسجيل

فن الغدر والخيانه

المنتدى الادبى

14-02-2009, 08:45 PM
مسعين بالله
 
فن الغدر والخيانه

فن الغدر والخيانه
له اصول ودرايه
ولحن في القول
وغوايه
وسموم قد دست
بعسل
تحكي حكايته
عشق النحل
في تراكيب الخلايا
ان تقرصك النحله
من خلف
ليست من قيم
الغدر
ولا حبك الغوايه
وتفاصيل
الحكايه
ان تاتيك الطعنه
من قبل
وحدودك ترقص
في شغف
وخيالات الوشايه
والحب الضائع في كبدي
الم محموم
ينظم في جسمي
النهايه
وخيالات الجنايه
والجرح المكلوم
بعشقي
وتغاريد تبكي في الحنايا
والعقارب الرقطاء
تتلوي
في عشقها الماضي
جسد ملفوف
تحكيه رشاقه عنقاء
كانها الثعبان
والانثي
رواية
ولسانها المعسول
في الغدر
يحكي في سمه
البدر
واغبي الناس
مثلي
تغويه
الهوايه
وشراك خداع
من طعنة
كيوبيد
الهائم
يبكي
في دموع الالم
تماسيح النهايه

من مواضيع : مسعين بالله هجر القران ( هجر فهم المعاني )
قصيدة مكنونة في القلب
حب مؤبد مع الشغل والنفاذ
هل ربنا بيحبك 2 (مصارحه ) فين جماعه الحب؟؟
الحب هو الحل 11( الاعلان عن الحب )
14-02-2009, 10:19 PM
HONDA ACCORD 99
 
ربما يكون للغدر أو الخيانة فناً يتقنه أصحاب الفن في هذا المجال ,,

ولكن على كل حال .. فلا الغدر ولا الخيانة هما أسباب توقف الحياة ,,,

فلو كان كذلك لمات بني آدم غدراً وخيانة ,,

تحياتي أخي الفاضل ودمت بود ..
من مواضيع : HONDA ACCORD 99 نــقــاطــ ....
مــســابــقــة الــقــســم الأدبــي ....( المسابقة الثقافية ) ...
رسالة من : مجهول وضع توقيعه في آخرها
مقتطفاتٍ رقيقة ...
واحـة واسـتـراحـة الـقـسـم ...
14-02-2009, 10:36 PM
مسعين بالله
 
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة HONDA ACCORD 99
ربما يكون للغدر أو الخيانة فناً يتقنه أصحاب الفن في هذا المجال ,,

ولكن على كل حال .. فلا الغدر ولا الخيانة هما أسباب توقف الحياة ,,,

فلو كان كذلك لمات بني آدم غدراً وخيانة ,,

تحياتي أخي الفاضل ودمت بود ..
دائما نسمه بارده
حضرتك
في يوم قائظ
تمام يا فندم

ان للافات فائده
في ان تحافظ الكائنات
علي نفسها
وتقوي جهاز المناعه
وتختبر الجيوش سلاحها
ويظهر قوه النخاع العظمي
في افرازخلايا الحب
المقاتله
بخلاف خلايا الحب
العاشقه (الحمراء)
وبخلاف خلايا الحنان
الطبيبه المضمده
(الصفائح الدمويه)
ولولا ان الصليبين احتلوا القدس
ما كان هناك صلاح الدين
وما كانت دوله الايوبيين
ولولا يونيو
ما كان اكتوبر
ولولا اسرائيل
ماكان حزب الله وحماس
والمثل يقول
الضربه التي لا تميتني
تقويني
مرورك جميل
وحافل بكل الحب

من مواضيع : مسعين بالله الحب هو الحل 21 (اجمل ما في الوجود)
الحب هو الحل 35(الاخلاص )
الحب هو الحل 32( من هنا نبدأ)
العصفور الحر
سحر الحب الذي يدوم (زبد البحر)
15-02-2009, 01:29 AM
hamada hamdy
 
تصــدق
انى أشتقت لك!

أنا أعترف
بعدك حياتي تختلف
تاية وحيد
أصرخ باسمك وأرتجف
وفكل شئ أتخيلك
ومهما تغيب
عندي أمل
انك تيجي
وبكل شوق
أستقبلك
والله العظيم اشتقتلك

مسعين بالله تحياتى الك
من مواضيع : hamada hamdy لغة العيون الجزء الثانى
كم شخص من هؤلاء في حياتك..!!
ما هى الجولة فى نظر الراة
*·~-.¸¸,.-~*قوانين كرة القدم عند البنات*·~-.¸¸,.-~*
و في الصميم كان هنالك الصراع ...
15-02-2009, 04:28 AM
مسعين بالله
 
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hamada hamdy
تصــدق
انى أشتقت لك!

أنا أعترف
بعدك حياتي تختلف
تاية وحيد
أصرخ باسمك وأرتجف
وفكل شئ أتخيلك
ومهما تغيب
عندي أمل
انك تيجي
وبكل شوق
أستقبلك
والله العظيم اشتقتلك

مسعين بالله تحياتى الك
ايه يا استاذ الكلام الحلو دا كله
ربنا يخليك يا
استاذ حمدي
انت عسل خالص
واحنا مش اد كلامك الذوق
والرقيق
انت خشيت عل الغميق

من مواضيع : مسعين بالله حوار في الفضاء
الحب هو الحل 11( الاعلان عن الحب )
مقالة الاشجار لاوراق الربيع المتساقطه
نقاء
الحب هو الحل 32( من هنا نبدأ)
16-03-2010, 02:50 PM
فرح الحياة
 
عبقريّ الكلمات والتعبير
قلمك ينحث الأساطير
جميل جدّا
تقبل مروري
من مواضيع : فرح الحياة شفتاك
اسقني حبا
حافي أجيلك...
موعد ..... ولكن
الدواء
16-03-2010, 05:22 PM
ملاك العشق
 
اصعب شيء بالدنيا أن تأتيك طعنة بالخلف
من يد لاتتوقعها
ولكن مع مرور الوقت كل شيء يشفى
شكرا عالموضوع المميز
تحياتي
من مواضيع : ملاك العشق رحيلك
يوماً ما...!!!!!
الخيانة لاتستحق ان تمجد بالخواطر
يداك اهدتني الاحزان
السهم القاتل
20-03-2010, 06:58 AM
مسعين بالله
 
الف شكر للمرور
والتعليق الجميل
انرتي الموضوع
بحروفك الذهبية
من مواضيع : مسعين بالله العصفور الحر
روح الروح
سخاء
الحب النص نص
قلبك مبيوحشنيش
20-03-2010, 06:58 AM
مسعين بالله
 
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ملاك العشق
اصعب شيء بالدنيا أن تأتيك طعنة بالخلف
من يد لاتتوقعها
ولكن مع مرور الوقت كل شيء يشفى
شكرا عالموضوع المميز
تحياتي
الف شكر للمرور
والتعليق الجميل

انرتي الموضوع
بحروفك الذهبية
من مواضيع : مسعين بالله الحب هو الحل 25( الحب الصادق والحمل الكاذب )
هل ربنا بيحبك 2 (مصارحه ) فين جماعه الحب؟؟
الحب والذكري
تنهيدة الروح
الطيور على اشكالها تقع
20-03-2010, 06:59 AM
مسعين بالله
 
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فرح الحياة
عبقريّ الكلمات والتعبير
قلمك ينحث الأساطير
جميل جدّا
تقبل مروري
من دواوي سروري
ومن اسرار سعادتي
توقيعك هنا
نورتي المكان
من مواضيع : مسعين بالله الطيور على اشكالها تقع
الحب النص نص
الحب هو الحل 32( الحريه في الحب)
العشق الفنان
الحب هو الحل 9 ( حب الممثلين )
 

الكلمات الدلالية (Tags)
الغير, فن, والخيانه

أدوات الموضوع

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
كلمات في الحب والخيانه ^^^
كلمات عن الحب والخيانه ؟؟؟
نار الغدر
(الغدر

فن الغدر والخيانه

الساعة الآن 05:26 PM.