xpredo script

العودة   نيو حب > المنتديات العامة > الحوار المفتوح
التسجيل

احذر.........هولاء النساء

الحوار المفتوح

27-01-2006, 11:26 PM
محمد كسبة
 
احذر هولاء النساء

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
تفيد أرقام الأنتربول أن مايزيد عن نصف عدد المطلوبين للعداله من قتلة وإرهابيين، في الوقت الحاضر من الإناث ولذلك يقال أن منظمة الشرطة الدولية أمرت قواتها الخاصة بمكافحة الإرهاب بإطلاق الرصاص اولاً على النساء المشتبة فيهن ثم إصطياد الرجال.
وكان الكلاسيكي الإنجليزي د. لورنس قد زعم في مطلع القرن العشرين (أن الرجال توقفوا عن كونهم الجنس الخشن أما النساء لإاضطررنا الى الظهور بمظهرهن الحقيقي ) وفي منتصف الثمانينات عندما كانت الشرطة تطارد جماعة (إكسيمون ديزيكت) الفرنسية لإعتقال ناتالي شرسه . بل إنها تسببت في إصابة إثنين من أفراد الشرطة بجراح في حين سارع عشيقها الى تسليم نفسة. ,اثناء المحاكمة قال خبير علم النفس (انري جيرو ) لقد طراء تغير جذري على الدور التقليدي للمرأة ، ونتيجة لذلك ارتفع عدد الإرهابيات بشكل غير مألوف وبذا فإن النساء صرن يتطلعن الى سحب بساط السلطة من تحت ارجل الرجال ويرى عميل مكتب الأمن الداخلي الإتحادي في هامبورغ ( كريستيان لوخته) أن الرجال داخل الجماعات الإرهابية يعكفون على صياغة تفاصيل العمليات في حين تقوم النساء بإختيار البيوت السرية ويقررن الجهة او الشخص الذي يمكن الوثوق به وكيفية تدبير وإدارة الحياة اليومية والمعيشية لإفراد الجماعة . أن للنساء قدرات تنظيمية عالية وللبرهنه على ان بوسعهن العمل على قدم وساق مع الرجال .
وثمة أمثلة على الدور الجديد للمرأة في أقطار أوربا وأسيا وإفريقيا والى جانب تلك الأمثله التي تتناولها وسائل الإعلام في أوربا تشير الى ولوجها مجال العمل في سلك الشرطة والجيش والإنخراط في صفوف افراد الحرس الشخصي الخاص ، كما ان هناك أسماء نسائية كثيرة في تاريخ الإرهاب ترأس بعضها جماعات تمارس العنف فعلى سبيل المثال هناك ( صوفيا بروفسكا ) , (جاسيا جلغمان) اللتان تزعمتا جماعة الإرادة الشعبية بل أن الأولى تراست المنظمة الإرهابية في وقت كان فيه زعيمها الأصلي ( جيليابون ) خارج اللعبه .

أتمنى لنسائنا وبناتنا كل الخير والستر والعافية وأن لاينخرطوا وراء هذه الأعمال وأن يتمسكوا بالدين

والله الموفق
من مواضيع : محمد كسبة ماذا يرى الجنين داخل بطن أمة؟؟؟؟؟؟؟؟سبحان الله.
لو حبيت ترجع بالزمن
قبل ما تخرج من المنتدى....
مـاذا يـحـدث عـنـدمـا تـبـتـسـم الـمـرأة؟؟؟
لنساء............................انواع
24-05-2009, 09:48 AM
الامل اليائس
 
فــــــــــــــــــــــــ ــعلا موضوع جميــــــــــــــل
من مواضيع : الامل اليائس اجمل معانى الحزن
انا والهم جيران حسن الشريف
أنا والحزن يا صديقي
الوحدة بتقتلنى
مشاعر على ورق بنكنوت
 

الكلمات الدلالية (Tags)
النساء, احذرهولاء

أدوات الموضوع

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الأسرة المسلمة
الرجال اكثر سعادة في العلاقات الجنسية من النساء بعد الاربعين
النساء يتفنن في المجاملات حتى مع أزواجهن

احذر.........هولاء النساء

الساعة الآن 10:50 PM.