xpredo script

العودة   منتدى نيو حب > مالتى ميديا > اخبار الفنانين | اخبار النجوم

قضايا المشاهير

اخبار الفنانين | اخبار النجوم

21-02-2009, 05:32 AM
همس الصبايا
 
06 قضايا المشاهير

  • [ ]دعاوى قضائية وحوادث


    • دعوى قضائية من شركة «روتانا» رفعت ضد الإعلامية حليمة بولند بسبب تقديمها «فوازير حليمة على شاشة أخرى غير «روتانا».



    • دعوى قضائية رفعت ضد المخرج اللبناني سعيد الماروق من الملحن الدكتور يعقوب الخبيزي بسبب تخلّف سعيد عن عقد قد أُبرم مسبقاً بينه وبين الخبيزي.





    • بتاريخ 2007/10/21، صدر حكم غيابي بحق الفنان السوري جورج وسوف بالسجن لمدة ستة أشهر بسبب إطلاقه 20 طلقاً نارياً من سلاح حربي غير مرخص.






    • دعوى قضائية قام بها الفنان ماجد المهندس ضد المنتج ومتعهد الحفلات عادل معتوق.




    • ربحت الفنَّانة زينب العسكري حكماً بتاريخ 2007-4-24 على كلٍّ من طليقها علي ميرزا والصحفيِّ السعوديِّ سعود السمران قضى بدفع طليقها غرامة قيمتها مئة دينار بحرينيٍّ بسبب إشهاره عنوان منزلها في إحدى المطبوعات العربية. وتبيَّن من خلال هذا الحكم أَّن زينب قد عقدت قرانها في وقت سابق، ولكنَّها فَسخت العقد وحصلت على الطلاق رغم إخفائها هذا الخبر لمدة أعوام.





    • أقام كل من المخرجين نجدت أنزور ويوسف رزق دعاوى متبادلة في وجه بعضهما البعض بتهمة القدح والذم بعد تصريحات أدليا بها للصحافة أسأء فيها كل منهما للآخر. وقد جاء الحكم في صالح المخرج أنزور. ومن جهة أخرى، ما زالت قضيته التي رفعها ضد الفنانة سلاف فواخرجي قيد التداول في المحكمة. وكان أنزور قد رفع قضية ضدها بسبب تصريحاتها عبر الصحافة والتي اعتبرها نجدت مسيئة له على خلفية مشاكل حصلت بينهما بسبب مسلسل «إسأل روحك».





    • أول محضر تمّ تحريره في أقسام الشرطة هذا العام كان ضد الفنانة شيرين رضا وصديقتها سارة إبراهيم نجم الدين الشهيرة بسارة شاهين (ملكة جمال مصر السابقة) لسنة 2006، بعد الفضيحة المدوية التي تفجّرت مع أولى إشراقات العام الجديد أثناء احتفالات ليلة رأس السنة بإلقاء القبض على الفنانة المذكورة، ومعروف أنها مطلّقة الفنان عمرو دياب ووالدة ابنته الكبرى نور، وذلك في فندق «سميراميس» بتهمــة أخلاقيـــة، وكان بصحبتها سارة شاهين ملكة جمال مصر السابقة.






    • قامت الفنانة لقاء الخميسي، زوجة حارس مرمى نادي «الزمالك» محمد عبد المنصف، يوم الإثنين الموافق 8 يناير بتحرير محضر في قسم شرطة مدينة نصر ثاني، تتهم فيه شخصاً مجهولاً بمضايقتها بسيارته وذلك أثناء قيادتها سيارتها على كوبري 6 أكتوبر. أحيل المحضر إلى قسم شرطة قصر النيل مكان الواقعة؛ لبدء التحقيق مع صاحب السيارة. بعد مرور أسبوع من تحريرها المحضر، توجّهت مرة أخرى الى قسم الشرطة نفسه (مدينة نصر)؛ لتبلغ اكتشافها إصابتها بتورّم قدمها اليمنى بعد اعتداء المجهول عليها، وقالت إنها لم تقم بإثبات الإصابة في المحضر السابق لسوء حالتها النفسية وقت الواقعة!





    • وعقب وقوع الإنفصال بين الممثل الشاب أحمد الفيشاوي ووسام عاطف عطية والذي كان حديث الجميع في مطلع العام؛ لكون زواجهما لم يتجاوز الشهرين؛ حيث إنهما احتفلا بزفافهما في منتصف نوفمبر 2006، ثم ما لبثا أن انفصلا في الأسبوع الأول من يناير 2007. وتطورت الأزمة بشكل كبير عقب هذا الانفصال، حيث قامت وسام بتحرير محضر ضده في قسم شرطة الدقي اتهمته فيه بسرقة خاتمها الماسي الذي يتجاوز ثمنه مائة ألف جنيه مصري، بينما أكد أحمد أنه هو الذي قام بإهدائها هذا الخاتم.




    • وفي يوم الأربعاء 10 يناير 2007، قامت المرشدة السياحية نسرين علي السعودي بتحرير محضر في قسم الشرطة ضد الممثل الكوميدي الشهير محمد هنيدي توجّه له فيه اتهاماً خطيراً باعتياده التحرش بها ومضايقتها؛ لرفضها الزواج منه عرفياً على حد وصفها.






    • كما شهد التوقيت نفسه مجموعة قضايا ضد فيلم «قصة الحي الشعبي»، الذي استقبلته دور العرض السينمائي في سباق أول العام، بطولة نيكول سابا وسعد الصغير وطلعت زكريا، وكان من أبرزها دعوى أحد المحامين أمام محكمة القاهرة للأمور المستعجلة تطالب بوقف عرض الفيلم بدعوى تضمّنه مشاهد غير لائقة.






    • أما أكثر القضايا إثارة للجدل، والتي اشتعلت في التوقيت نفسه، فهي قضية الإعلامية هالة سرحان وحلقة «بنات الليل»، والتي تفجّرت عبر إحدى القنوات المصرية الفضائية باعتراف الفتيات اللواتي ظهرن معها في البرنامج بأنهن لسن فتيات ليل حقيقيات بل لعبن هذا الدور بناءً على اتفاق مسبق مع هالة، فتوالت ردود الأفعال ومعها الدعاوى القضائية ضد هالة سرحان لـ «فبركتها» هذا الامر وإغراء الفتيات بالنقود مقابل الظهور على هذا النحو.





    • المحامي نبيه الوحش اختتم دعاويه القضائية هذا العام بتلك التي أقامها ضد الفنانة عبير صبري بعد خلعها الحجاب؛ حيث اتهمها بالإتجار بالدين، وطالب بقطع يدها ورجلها وإقامة حد الحرابة عليها. وقامت النيابة بحفظ البلاغ، وفتحت عبير صبري النار على الوحش متهمة إياه بأنه يسعى الى الشهرة بإقامة مثل هذه الدعاوى ضد نجوم الفن، وهو ما دفع الوحش الى تعقبها من جديد، مؤكّداً أنه سيفجر مفاجأة كبرى خلال الأيام القادمة ستكون عبير بطلتها أيضاً دون أن يوضح أو يضيف شيئاً!






    • وشهد التوقيت نفسه قيام الشرطة المصرية بإلقاء القبض على والدة وشقيق الممثلة الشابة ميرنا المهندس تنفيذاً للحكم الصادر بحق والدة ميرنا بتهمة قتل زوجها وحكم آخر على شقيقها في قضية اتجار بالمخدرات.





    • وفي مطلع شهر يونيو أعلن مدير أعمال الفنانة نانسي عجرم جيجي لامارا أنه تلقّى إنذاراً قانونياً من جمال مروان صاحب «ميلودي» يطالبه فيه بعدم عرض فيديو كليب «شخبط شخابيط» عبر شاشة «أو. تي. في». وطالب مروان في إنذاره بإسقاط شعار
    «أو.تي.في» عن اللوحات الإعلانية المنتشرة على الطرقات، بحجة أن «ميلودي» هي صاحبة الحقّ الحصري الوحيد في عرض «الفيديو كليب».






    • كما قام السيناريست تامر عبد الحميد برفع دعوى قضائية ضد شركة «غود نيوز» المنتجة لآخر أفلام عادل إمام «مرجان أحمد مرجان» ومؤلفه يوسف معاطي، يطالب فيها وبصفة مستعجلة، بوقف تصوير الفيلم وعدم عرضه تجارياً. كما طالب بتعويض قدره
    5 ملايين جنيه، مؤكداً أن الفيلم تمّت سرقته من قصته «بابا في البكالوريوس» التي تمّت إجازتها رقابياً قبل ثلاثة أعوام، ثم فوجئ ـ كما يقول ـ بفكرته تقدم في هذا الفيلم، وهو ما يمثل اعتداء صريحاً على حقه الأدبي.





    • وفي الوقت ذاته قام الكاتب والسيناريست سمير الجمل برفع دعوى قضائية ضد صناع فيلم «عندليب الدقي»، بطولة محمد هنيدي، تأليف أيمن بهجت قمر، وإخراج وائل إحسان؛ مطالباً فيها بوقف تصوير الفيلم وعدم عرضه جماهيرياً، بالإضافة الى مطالبته بتعويض تبلغ قيمته خمسة ملايين جنيه أيضاً؛ لكون قصة الفيلم تمّت سرقتها من فيلمه «شارع الضباب».




    • الفنانون والفنانات المشاركون في مسلسل «ليل التعالب»، إخراج محمد فاضل يتقدّمهم بطل المسلسل فاروق الفيشاوي وبطلته فردوس عبد الحميد، أرسلوا إنذاراً لمدينة الإنتاج الإعلامي بعد توقّفهم عن التصوير؛ لعدم حصولهم على مستحقّاتهم المالية من منتج المسلسل محمد بدوي.




    • تقدّم أحد الأشخاص ويدعى محمد أبو السعود عدلي (31 عاماً)، حاصل على الثانوية الأزهرية ×إلى قسم شرطة الوايلي؛ لتحرير محضر رسمي يتهم فيه الفنانة حنان ترك بمنعه من رؤية ابنه؛ حيث ادّعى في المحضر أنه كان قد ارتبط معها بعلاقة غير شرعية لفترة، وكانا يتقابلان في إحدى الشقق سراً بمنطقة العباسية، وأنه كان يتردّد عليها في مقر مجلّتها الخاصة التي تحمل إسم «نونة» في الدقي. وادّعى أن يوسف ابن حنان ترك والذي يبلغ من العمر عشر سنوات هو ابنه أيضاً، وعندما منعته من رؤيته ثار بشدّة فلم يجد أمامه حلاً سوى التقدّم بهذا البلاغ ضدها.
    • كما كلّفت الفنانة أصالة نصري محاميها الخاص في القاهرة باتخاذ كافة الإجراءات القانونية؛ ضد إحدى الصحف المصرية المستقلّة الشهيرة؛ والتي نشرت تقريراً عنها أكّدت فيه قيامها باحتساء الكحول خلال الحفل الذي قام بتنظيمه وسيم سيف الدين إبن شقيقة المخرج طارق العريان (زوج أصالة)، وشاركت بالغناء فيه الفنانتان ميريام فارس وهيفاء وهبي، بالإضافة للمطرب التونسي صابر الرباعي الذي شاركته أصالة تقديم أغنية «ع اللي جرى» أثناء الحفل. الصحيفة قالت: إن أصالة لم تستطع السيطرة على نفسها حينما فوجئت بهيفاء وهبي أثناء تقديم وصلتها تتوجّه لزوجها طارق العريان، وتقوم بتحيّته بدلع زائد، فقامت أصالة بتناول زجاجتين من الكحول دفعة واحدة كما جاء في الصحيفة!





    • وفي منتصف شهر يوليو بدأت محكمة بعبدا في لبنان بالنظر في الدعوى القضائية التي قامت الفنانة هيفاء وهبي برفعها ضد الفنانة رولا سعد والإعلامية نضال الأحمدية، وآخرين تتهمهم فيها بالتشهير بها وإشاعة أخبار عنها تتعلق بسمعتها وشرفها، وكذلك صور و«كليبات» أساءت إليها.



من مواضيع : همس الصبايا قضايا المشاهير
13-03-2009, 08:23 PM
همس الصبايا
 
ميرسى يويو على المرور بموضوعى تحياتى
من مواضيع : همس الصبايا قضايا المشاهير
14-03-2009, 01:20 AM
ريتاج الشرق
 
ميرسي كتير علي اخبار الحوادث
قسم قضايا المشاهير
من مواضيع : ريتاج الشرق
20-03-2009, 12:28 AM
همس الصبايا
 
ميرسى لمرورك
من مواضيع : همس الصبايا قضايا المشاهير
 

الكلمات الدلالية (Tags)
المشاهير, قضايا

أدوات الموضوع

الانتقال السريع

قضايا المشاهير

الساعة الآن 02:04 AM.