العودة   منتدى نيو حب > المنتديات العامة > الحوار المفتوح > نكت | طرائف | غرائب

ما يتباهى به الغرب من انحطاط خلقي

نكت | طرائف | غرائب


22-02-2009, 06:37 PM
مواطن عربى
 
ما يتباهى به الغرب من انحطاط خلقي

ما يتباهى به الغرب من انحطاط خلقي




هذه الفتاة جامعت 300 شخص خلال 24 ساعه
حتى تدخل موسوعه جينس
تم تغطيت ما حدث امام قنوات التلفزيون والصحافه

فاكرين لما ثار علينا الإعلام الغربى بسبب طهارة الإناث
يريدون من العالم ان يطبق معاييرهم السخيفه
المقبوله فى نظرهم والمرفوضه من الشعوب الاخرى
حضارتهم خرجت من رحم اللهث خلف المال والشهره الجنسيه
حتى طغت على كل القيم الانسانيه
ازعجونا بضغوطاطهم الاعلاميه علينا
يرون خصوصياتنا عيبا و خصوصايتهم معيارا عالميا
لابد ان تطبقه كل شعوب العالم حتى تحظى باعترافهم
صدق المثل القائل
((.............و لا بلاش أحسن))
ازعجونا بمطالباتهم من العرب والمسلمين
حقوق المراءة فى السعوديه
منع الاطفال من ركوب الجمال فى سباق الامارات
اتهمونا بالقسوة على النساء فى الصعيد
اتهمونا باجبار الفتيات على الزواج
اتهمونا بتزوج الفتيات فى سن صغيره
اتهمونا بالقسوه على الحيوانات
اتهمونا بتعدد الزوجات
اتهمونا باننا شعب جنسى
القوا علينا تهمهم وافتراءاتهم لاتعد ولا تحصى
حتى تشوهت صورة العرب والمسلمين فى العالم
بسبب تسليط اعلامهم علي خصوصياتنا
التى اعتبروها عيبا فى نظرهم
حسبنا الله ونعم الوكيل فيهم

اللهم ارناعجائب قدرتك فيهم
من مواضيع : مواطن عربى ست لسانها طويل زياده عن اللزوم وعيزه ؟؟؟؟؟؟
الساحره والطفله ممنوع دخول الاقل من 18
إحنا بتوع التيتنك
ما يتباهى به الغرب من انحطاط خلقي
الهندى والشيطان
22-02-2009, 11:16 PM
HONDA ACCORD 99
 
لك كل الشكر أخي الكريم على الموضوع الرائع ..
فهذه حقيقتهم جميعاً..
فالمنحرف يريد جميع أهل الأرض منحرفين مثله..
ولا تعلم ما هو كتاب غينيس للارقام القياسية ففيه من التفاهات مالا يعجبُ به المرء ..
يُنادون بحقوق الإنسان ولديهم الإنسان معتقل ..
يُنادون بحقوق المرأة ولديهم المرأة سلعة تُباع وتُشرى وتُلقى على قارعة الطرق ..
هذه حياتهم ..
لكم دينكم ولي دين ..
تحياتي لك أخي الغالي ..

من مواضيع : HONDA ACCORD 99 فوائد شرب الماء على الريق
آخر صيحة في عالم تهريب المخدرات
نصيحة لكل من يبحث عن عروس على شبكة النت
بمناسبة قرب الإمتحانات
نقاش طاقم طائرة ينسيهم الهبوط
22-02-2009, 11:19 PM
nader ahmed
 
اللهم ارنا فيهم مايريدونه لنا
من مواضيع : nader ahmed بدل من تعذيب النايم
مسمار جحا
23-02-2009, 08:32 AM
amoon.a.sh
 
شكرا اخ مواطن عربي
الحمدلله على نعمة الاسلام
فلا تخف نقمتهم على الاسلام بسبب ما فيه من عز و وقار و قوة ..
هلا اعطيك مثال
في الصف مثلا:- الطالب المتفوق-_- في مجموعة بتحبه للمصلحه
و مجموعة بتكره بسبب الغيرة
و مجموعة بتكره بس عارفه انه صح و الاقلية القليلة الى بتحبه بصدق
فعادي احنا المتفوقين و الكل بغار منا
و ما بهمنا حدا طالما احنا صح
من مواضيع : amoon.a.sh طريقة نومك بالصور....
مقابله صحفيه مع مواطن مصري......ههههههههههههه
اخر حلاوة...هههههههههههه
صحيح نذل...هههههههههههه
خروف العيد.....كل عام و انتم بخير
05-05-2009, 03:24 PM
krishm
 
شكرا لك
الغرب دايما يحاربو القيم العربيه الجميله
من مواضيع : krishm
19-08-2009, 11:58 AM
amr_mero1
 
ياما نعيش وياما نشوف ياصاحبى بس تسلم ياصاحبى على الموضوع الجامد جدا كل دة من اجل الشهرة والمال
حسبنا الله ونعم الوكيل
من مواضيع : amr_mero1 خمسة أشقاء تركوا مدارسهم لأن جدهم «عبيط».. ده اسمه مش صفته
حل حكومي لظاهرة الإنتحار حرقاً ههههههههه
القرود تتحرش بالطالبات فى تايوان
فتاة تخلع النصف الأسفل من ملابسها فى مطار القاهرة
الفرق بين مصر و تونس ايه؟
22-08-2009, 12:25 AM
ريتاج الشرق
 
اللهم ارنا فيهم عجائب قدرتك
تسلم مواطن علي التوبيك
من مواضيع : ريتاج الشرق نكت جامده اوي
عبارات مكتوبه علي سيارات نقل مصريه
نكت روشه
كداب كبير
الفرق بين البطه والوزة
25-08-2009, 12:48 PM
احلام مايا
 
حسبى الله ونعم الوكيل فيهم
هو ده الفكر الغربى والنظر للمرأه على انها فقط للجنس بعد ان دمروها ومسخوها كأم
من مواضيع : احلام مايا
30-08-2009, 07:29 AM
اية حامد
 
حسبا الله ونعمل الوكيل
تقبل مرورى
من مواضيع : اية حامد قصة تموت من الضحك
30-08-2009, 11:54 AM
صدام حسين*
 
اللهم لاتزغ قلوبنا بعد اذ هديتنا وهب لنا من لدنك رحمة انك انت الوهاب ولاتؤاخذنا بما فعل السفهاء منا امين
من مواضيع : صدام حسين*
30-08-2009, 11:58 AM
صدام حسين*
 
ياخوان بدلا من ان نشغل انفسنا بهذه المواضيع فالندعو لبعضنا البعض ان يفرج هم المسلمينوارجوكم ادعو لي ان يرزقني الله ولدا صالحا
من مواضيع : صدام حسين*
 

الكلمات الدلالية (Tags)
300, مباشرةً, الهواء, تجامع, جنسيا, ريم, على, إمرأه

أدوات الموضوع

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
«الغارديان»: الغرب لا يريد رحيل الأسد
الرباعي: لست مطرب رؤساء وثوراتنا أنهت معايرة الغرب لنا
البرادعي يهاجم دعم الغرب للأنظمة القمعية في الشرق الأوسط
شخصيات اثارت الجدل
اشتُم العربَ والمسلمين وأصبح بطلاً في الغرب!

ما يتباهى به الغرب من انحطاط خلقي

الساعة الآن 07:11 PM