xpredo script

العودة   نيو حب > مالتى ميديا > اخبار الفنانين | اخبار النجوم
التسجيل

نانسي عجرم تنفي "شائعات" إهانتها لسوريا وترفض التدخل في السياسة

اخبار الفنانين | اخبار النجوم

05-06-2006, 12:08 AM
hosam
 
نانسي عجرم تنفي "شائعات" إهانتها لسوريا وترفض التدخل في السياسة


وضعت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم حداً للشائعات السياسية التي أطلقت أخيراً وتحدثت عن إساءتها لسوريا في إحدى إطلالاتها التلفزيونية. وكانت وسائل الإعلام أحدثت ضجة كبيرة بعد أن تناقلت خبر "إهانة نانسي للسوريين ورفض الغناء في سوريا". وانتقلت الضجة إلى الشارع السوري الذي أعلن غضبه من المغنية اللبنانية وشنّ عليها هجوماً عنيفاً عبر وسائل الإعلام وشبكات المخاطبة على مواقع المحادثة الإلكترونية، كما تقول صحيفة الحياة اللندنية الأحد 4-6-2006.
وخلال مؤتمر صحفي في دمشق، قالت نانسي "لا يمكنني الاستغناء عن الشعب السوري، وعلاقتي به أكبر بكثير من الشائعات التي تريد النيل مني ومن محبة الجمهور السوري مستغلين ظروف التوتر بين البلدين الشقيقين سوريا ولبنان".
وأضافت نانسي كلامها بأنها "لا تتدخل بالسياسة، وعلى الفنان ألا يتدخل بها كي لا يخسر جمهوره، وأنها تفهم بالفن أكثر من السياسة". وقالت: "أتحدى كل من يثبت انني قلت شيئاً من هذا القبيل. ليس لهذه الإشاعة أي أساس من الصحة".
وأضافت نانسي أنها طالما قررت السكوت عن كثير من الإشاعات التي تناولتها، لكن هذه الإشاعة بالذات "لن أسامح من أطلقها لأنها مست علاقتي بشعب يعنيني". وأكدت أنها سمعت الإشاعة كما سمع بها الآخرون، وأضافت: "قالوا إنها حدثت في مقابلة على التلفزيون أو الراديو وأن هناك سوء تفاهم حصل خلالها مع جورج وسوف".
وتمنت أن يكون الفنان جورج وسوف حاضراً كي يقول الحقيقة. واستنكرت نانسي هذا النوع من الشائعات سائلة: "ليس معقولاً أن يقال هذا الكلام عن فنانة، إلا إذا كانت ستحيي حفلات فنية في سورية... أرادوا محاربتي. لكنني أؤكد أن لسوريا مكانة خاصة في قلبي. زرت هذا البلد مراراً وأمضيت مع أصحابي أجمل الأيام هنا حيث تغدينا وتعشينا في أجمل المطاعم... أحب سوريا كإنسانة وليس كفنانة".
وأضافت مبتسمة: "على كل حال، أترك المسألة للشعب السوري، هو محامي الدفاع عني. وأنا متأكدة أن السوريين لن يصدقوا هذا الكلام عن فنانة تحبهم كثيراً".
وعما إذا كانت ستقدم أغنية لسوريا على غرار ما فعلته لمصر، قالت نانسي: "سوريا لا تحتاج مني إلى أغنية كي أكون على علاقة طيبة مع شعبها، لأن علاقتنا أكبر بكثير من أغنية وأي كلام. أنا واثقة من محبة الشعب السوري لي وواثقة أيضا أن لا أحد يصدق هذه الإشاعة". وأكدت أن هناك مجموعة من الحفلات تقيمها في سوريا خلال مهرجانات الصيف.
من مواضيع : hosam أنباء عن وفاة سعاد نصر سريريا..
فضحية سعد الصغير فيدو بالصوت والصورة
''سناء شافع يهاجم سارة طارق أرملة ''طرابيك'' : ''مش مسموحلك انك تفتحي فمك
عصام الشوالي قد يكون ضيف فيلم عادل امام القادم
نانسي عجرم : لا يهمني الغناء بالجزائر.. والفراعنة قادرون علي الفوز باللقب الأفريقي
06-06-2006, 06:21 PM
sweety byby
 
مشاركة: نانسي عجرم تنفي "شائعات" إهانتها لسوريا وترفض التدخل في السياسة

شكرا حسام علي الخبر
من مواضيع : sweety byby حرب تكسير العظام في أفلام صيف 2006
كل سنه و انت طيب ياسيلفستر
لطيفه ترفض الزواج
هدى سلطان تحت الملاحظة الطبية
تامر حسني ينوى الاعتزال
 

الكلمات الدلالية (Tags)
لسوريا, البخيل, السياسة, تنفي, شائعات, عجرم, في, إهانتها, نانسي, وترفض

أدوات الموضوع

الانتقال السريع

نانسي عجرم تنفي "شائعات" إهانتها لسوريا وترفض التدخل في السياسة

الساعة الآن 04:40 AM.