xpredo script

العودة   نيو حب > مالتى ميديا > اخبار الفنانين | اخبار النجوم
التسجيل

امل حجازي : انا محافظة ولا افعل ما يغضب الله ابدا !

اخبار الفنانين | اخبار النجوم

07-06-2006, 02:02 PM
nounousa
 
امل حجازي : انا محافظة ولا افعل ما يغضب الله ابدا !

انقلب المؤتمر الصحافي الذي سبق حفل توقيع ألبوم المغنية اللبنانية أمل حجازي بياع الورد في دبي، إلى دفاع مستميت عن الاتهام الموجه لها بالشذوذ الجنسي في آخر فيديو كليب صورته، وارتدت فيه قميصا كتب عليه رموز تشير إلى شركة متخصصة في بيع ملابس المثليين. وأوضحت المغنية اللبنانية خلال المؤتمر الذي عقد أول من أمس في فيرجن ميغاستور في ديرة سيتي سنتر، أن لا علم لها بخلفية هذه الرموز، وأنها لم تنتبه لما كتب على القميص، حين قررت ارتداءه في فيديو كليب بياع الورد، وأضافت قائلة: "أنا فتاة محافظة وعائلتي كذلك، ولا يمكن أن أفعل أشياء تغضب الله أو تناقض مبادئي".
وألقت حجازي باللوم على بعض الصحافيين الذين يعملون على إجهاض مسيرة أي فنان ناجح، باختلاق أمور غريبة بهدف الإثارة من دون حتى الرجوع إلى صاحب القضية الأصلي.

وتطرقت أمل حجازي إلى خلافها مع خبيرة التغذية مريم نور خلال احد البرامج التلفزيونية، وأبدت استياءها الشديد من تصرف نور التي تجاهلتها تماما خلال الحلقة، وقالت: "يجب أن تحترم مريم نور الشاشة التي تظهر عليها، والملايين الذين يشاهدونها".

من جهة ثانية، استفاضت أمل حجازي بالحديث عن الشكل الجديد الذي ظهرت فيه في الفيديو كليب الأخير وقصة شعرها، التي أثارت الجدل في الأوساط الفنية، وقالت إن التجدد غايتها وظهورها بشكل مختلف لا يعني ابتذالاً رخيصاً بل جرأة محمودة ومطلوبة.

كما تحدثت حجازي عن شريطها الجديد وتطور خياراتها الفنية من شريط إلى آخر، وقالت إنها أصبحت تملك خبرة جيدة في مجال عملها، مشيرة إلى أنها ليست مضطرة للغناء باللهجة الخليجية، طالما أنها لا تتقنها معتبرة أن أهل الخليج أكثر قدرة على ذلك.

وختمت أمل حجازي المؤتمر الذي حضره مدير أعمالها شربل ضومط ومهاب شرفلي ممثلا عن شركة روتانا بشطب الحرفين اللذين يشيران إلى اتهامها بالشذوذ الجنسي من على ملصق إعلاني كبير تظهر فيه مرتدية القميص الذي أثار المشكلة. امل حجازي : انا محافظة ولا افعل ما يغضب الله ابدا !
من مواضيع : nounousa هل تعلمون ان الفنانة اللبنانية مايا نصري فتاة رياضية !
امل حجازي : انا محافظة ولا افعل ما يغضب الله ابدا !
رسالة حب : اغنية للفنان مصطفى كامل
حابين تعرفوا شو جاي على بال باسمة ؟ اتفضلوا
 

الكلمات الدلالية (Tags)
ما, محافظة, امل, الله, ابدا, افظل, انا, حجازي, يغضب, وما

أدوات الموضوع

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
تاريخ الزمالك نادى الفن والهندسة
مدن مصر وشعارتها

امل حجازي : انا محافظة ولا افعل ما يغضب الله ابدا !

الساعة الآن 04:27 PM.