xpredo script

العودة   نيو حب > مالتى ميديا > اخبار الفنانين | اخبار النجوم
التسجيل

منة شـلبي : اتـجهت للتـمثيل و لـيس للـرقص !

اخبار الفنانين | اخبار النجوم

07-06-2006, 09:29 PM
ام محمد2008
 
منة ش لبي : ات جهت للت مثيل و ل يس لل رقص !

عرفناها من خلال فيلم الساحر ويقول عنها المخرج خالد يوسف انها تمتلك انوثة طاغية انها النجمة ذات الملامح البريئة منة شلبي. هي ابنة الراقصة زيزي مصطفى، بدايتها في التمثيل كانت مع المخرج الراحل رضوان الكاشف من خلال فيلم الساحر، و كانت انتقدت في هذا الفيلم بشدة و صنفت من وقتها كممثلة إغراء مع العلم انها كانت في سن صغيرة جداً. منة ش لبي : ات جهت للت مثيل و ل يس لل رقص !نبدأ معها من والدتها و علاقتها بها و ما يقال دائماً عن خلافاتهما و عما اذا كانت تشعر بالضيق من وظيفة والدتها السابقة... تقول منة "مبدئياً لا توجد بيني و بين والدتي اية خلافات علاقتنا مستقرة جداً و اذا وجدت اية مشاكل فهي المشاكل العائلية اليومية البسيطة، اما عن وظيفتها فأنا تعودت منذ صغري على سماع كلمة "بنت الراقصة" وواجهت هذه المشكلة بمنتهى القوة و اصبح الموضوع شئ عادي بالنسبة لي".

ولماذا اتجهت للتمثيل و ليس الرقص؟؟ تقول "انا احب التمثيل منذ ان كنت صغيرة، كما اني احب الرقص و لكن ليس للاحتراف و عندما جاءت الفرصة من خلال فيلم "الساحر" كنت سعيدة للغاية لان الدور كان صعب و جرئ لفتاة في مثل سني و الحمد لله نجحت نجاحا كبيرا في الفيلم لم اكن اتوقعه".

وهل شعرت منة بالخوف من تصنيفها كممثلة إغراء كما حدث؟؟ تقول "انا قمت بالتمثيل في هذا الفيلم لأنني أحب التمثيل والحمد لله نجحت، أما عن الإغراء فهو ليس بشئ سيء ، وممثلة إغراء ليس لقب سيء للممثلة ، فالإغراء فن وأداء وتمثيل ومن السهل ان ترفع فتاة ملابسها لكي تغري أحد ولكن من الصعب أن تؤدي بوجهها فقط تعبيرات إغراء ، وأنا لاأغضب من لقب ممثلة إغراء ولكنني أكره التصنيف مثلاً ممثلة نكد ممثلة ضحك ممثلة إغراء ، وعن نفسي أحب تجسيد كل الادوار ، والإغراء فن ودليلي أن الفنانة هدى سلطان بمجرد أن ترى آداء تعبيرات وجهها في فيلم"الطريق"تلاحظ أنها في قمة الإغراء ، كذلك الفنانة العظيمة هند رستم لذلك الإغراء ليس شئ سيء".
من مواضيع : ام محمد2008 المنشد الشاب سامي يوسف سيرفع صوت الاذان في رمضان !
الفنان صابر الرباعي احتفل بالبوم مع اجمل نساء الدنيا
أسرار دفينة تعرفونها لأول مرة عن مجموعة من النجوم
استغفر الله : قناة لجاد شويري متخصصة في قلة الأدب !
فضيحة هالة سرحان في "90 دقيقة"...
 

الكلمات الدلالية (Tags)
للتـمثيل, للـرقص, مفيش, موت, اتـجهت, شـلبي

أدوات الموضوع

الانتقال السريع

منة شـلبي : اتـجهت للتـمثيل و لـيس للـرقص !

الساعة الآن 10:27 AM.